القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة among us لنظام الأندرويد

 

among us,تحميل among us مهكرة,among us hack,تحميل لعبة among us للجوال,تهكير among us للاندرويد,تهكير among us,تحميل لعبة among us مهكرة القتل السريع,تحميل لعبة among us مهكرة للأندرويد,تحميل لعبة among us للاندرويد,تحميل لعبة among us مهكرة القتل السريع من ميديا فاير,تهكير لعبة among us,تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار,تحميل among us مهكرة أخر إصدار,تهكير لعبة among us للاندرويد,رابط تحميل لعبة among us مهكرة,بندريتا among us,تحميل لعبة among us مهكرة للجوال

قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة among us لنظام الأندرويد

قم بتنزيل لعبة among us - لعبة among us ، لعبة ليست جديدة ، وقد توسعت سمعتها بشكل كبير في الإطار الزمني الحالي.

ملخص قصير عن لعبة among us

من بين الألعاب المختلفة لعبة امونج اس among us لنظام Android تعتمد على اللعب مع 4-10 لاعبين على الويب أو من خلال شبكة WiFi القريبة أثناء محاولتك إعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للرحلة ، ولكن كن حذرًا في ضوء حقيقة وجود أي منها حدث لاعب واحد ذاتي من بين مجموعة المحتال المتلهف لقتل الجميع! في البداية ننصحك بتحميل لعبة among us ، ونوصي باللعب مع زملائك في LAN أو حفلة عبر الإنترنت باستخدام زيارة الصوت. الاعتراف بالتفاعل المرحلي بين Android و iOS والكمبيوتر الشخصي.


لعبة امونج اس among us ليست جديدة ، لكنها وسعت سمعتها المذهلة بين اللاعبين مؤخرًا ، ووصلت إلى 50 مليون عملية تنزيل للعبة among us.

خصائص ومميزات لعبة among us

       اربح من خلال إنهاء المهمات لإنشاء عائم أو رمي جميع المحتالين.

       الاستجابة بسرعة لإصلاح منتحل الشخصية.

    مراجعة دليل رئيس مجلس الإدارة وكاميرات المراقبة لفحص الزملاء المختلفين.

·       قم بالإبلاغ عن أي جثث بسرعة لبدء مناقشة حول شخصية محتال محتمل.

       اجمع التجمعات الطارئة لتفقد السلوك المعيب.

       التصويت لتخليص اللوم.

       قتل زملائه في المجموعة وشهود العيان.

       طلب تشغيل محاولات الاختلاط مع أفراد المجموعة.

       التسلل عبر فتحات التهوية للتحرك بسرعة حول العائم.

       استخدام الاعتداءات لإحداث الخلاف وفصل التجمع.

       إغلاق الاستراتيجيات لإلقاء القبض على الضحايا وتنفيذهم على انفراد.

خطوات تحميل لعبة among us

إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل لعبة among us لنظام Android.

1. انقر على زر التحميل في الأسفل. "التحميل الان". دع التنزيل يبدأ الآن وانتظر حتى ينتهي.

2. عندما تنتهي من تحميل لعبة among us ، انقر فوق فتح.

3. الاستفادة من وقت الفراغ واللعب! محاولة إدارة اللعبة كرئيس.

هل يُنصح بتنزيل لعبة among us لأجهزة Android؟

لعبة among us مبهجة للغاية ، عالمية ، ومغرية بشكل لا يصدق مع التفكير الهائل. نحتاج إلى تنزيل لعبة بيننا في هذه المرحلة. إنها لعبة واضحة لكنها ممتعة وجذابة. يُسمح لك بتنزيل لعبة among us على أجهزة الأندرويد مجاناً.


تم صنع لعبة among us بواسطة American studio Innersloth LLC ويمكن الحصول عليها في كثير من منصات التحميل المختلفة لمراحل مختلفة. تم تخصيص البديل الأساسي للعبة في يونيو 2018 لمرحلة Windows PC على Steam Store ، وبعد مرور بعض الوقت ، يستطيع أس شخص تحميل لعبة among us فهي متوفرة على أجهزة Android و iOS. تم ترتيب هذه اللعبة بالتزامن مع تقديم التحديث الجديد ، وبعد فحوصات لا غنى عنها لتنزيل لعبة بيننا ، وفي أعقاب تنزيل لعبتها بيننا ، أعزائي ، يمكنك تجربة هذه اللعبة المذهلة والمذهلة.


لعبه among us هي واحدة من تلك الألعاب التي تتميز بنقطة مركزية مذهلة لدرجة أن عددًا هائلاً من اللاعبين من كل مكان في العالم جاءوا إليها عندما تم نقلها. لفترة طويلة ، كان مكان مثل هذه الألعاب واضحًا بين الألعاب المحمولة الحالية ، ولحسن الحظ ، فإن اللعب لعبة among us هو أحد النماذج الموجودة هناك. على الرغم من وجود الألعاب الحالية بشكل متكرر على الويب ، إلا أنها جذابة وضخمة وعملية.


                                                                            تحميل من متجر بلاي


تعليقات