القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر والأندرويد مجانا


تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020,تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة امونج اس,تحميل لعبة among us,تحميل لعبة among us للكمبيوتر,امونج اس,تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار,تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر,تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار,تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار 2020,تحميل لعبة امونج اس على الكمبيوتر,تحميل لعبة among us للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير,تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا,تحميل امونج اس

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل لعبة امونج اس Among Us – لعبة امونج اس Among Us هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة على هذا الكوكب ، حيث تجذب ربع مليون لاعب بشكل مستمر على Steam وعدد لا يحصى على المنصات المحمولة. شارك الجميع من زخارف قائمة مثل المقنع Toast إلى مندوبي الولايات المتحدة مثل Alexandria Ocasio-Cortez في نشاط المجتمع. لكنك بحاجة إلى تجمع هائل للعبه. بصفتها لقاء مركزي يضم ما يصل إلى 10 لاعبين عبر أجهزة الكمبيوتر والمراحل المحمولة ، فإن الاستفسار هو مجرد سمة مميزة: هل لعبة امونج اس Among Us متعدد المراحل؟ في هذا الدليل ، سنغطي كل ما تحتاجه للتفكير في اللعب المتقاطع والحركة المتقاطعة والمزيد في Among Us. ما عليك القيام به الآن هو تحميل لعبة امونج اس Among Us.

نبذة مختصرة عن لعبة امونج اس Among Us

في الواقع ، لعبة امونج اس عبارة عن مراحل. يمكنك التعاون مع رفاقك دون خطوات إضافية عبر الكمبيوتر الشخصي و iOS و Android. على جهاز الكمبيوتر ، لا يوجد فرق من أين حصلت على اللعبة. حيث يمكنك  تحميل لعبة امونج اس Among Us مجانا للاندرويد والاجهزة المحمولة, وأيضاً يتوفر في Itch.io و Steam نسخ مكررة يمكن الوصول إليها ، إلا أنها تعمل جميعها بنفس الطريقة. عبر ألعاب مثل Fortnite ، يعمل اللعب المتقاطع بين الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر على أساس أن لعبة امونج اس ليس لديه الكثير مما يحدث. حتى على الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك التحكم في اللعبة باستخدام الماوس فقط ، لذلك لا يوجد دافع لإعاقة اللعب المتقاطع.

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر

لا يمكنك إضعاف اللعب المشترك. في حال كنت تلعب على الويب من خلال التوفيق بينكما ، ستجمعك شركة امونج اس Among Us بالتالي مع مدخل ممتلئ ، مع مراعاة القليل من مستحضرات التجميل على المسرح في غرفة الانتظار هذه. إذا كنت تقوم بتسهيل قاعة لأصدقائك ، فعليك ببساطة إرسال رمز الغرفة إليهم. بغض النظر عن المرحلة التي يتواجدون فيها ، سيكون لديهم حقًا خيار تجميع غرفتك مع الرمز (بقدر ما اختار العامل المناسب). من الواضح أن مصمم InnerSloth يحتاج إلى دعم عبر المراحل ليكون عنصرًا حاسمًا في بيننا. على عكس الحالة ، Call of Duty: Warzone ، لا توجد علامة على المرحلة التي يعمل بها اللاعبون.


فيما يتعلق بالزيارة ، فإن محتوى اللعبة داخل اللعبة بعيدًا عن الكمبيوتر الشخصي ومتعدد الاستخدامات ، ولكنه غير مريح إلى حد ما في آخر ذكر. بيننا ليس لديه دعم للزيارة الصوتية حتى الآن ، ومع ذلك يمكننا أن نرى ذلك إذا تقدمت تعديلات الراحة نحو السوق.

تنزيل لعبة Among Us لأجهزة PS4 و Xbox One

لا يمكن تحميل لعبة امونج اس Among Us على PS4 و Xbox One ، ومع ذلك يمكن أن يكون متاحًا لاحقًا. في بث مباشر مستمر ، قال أحد مصممي InnerSloth أن دعم الدعم هو أمر "بدأت المجموعة في مناقشته". إذا ظهر متغير مريح ، فمن المحتمل أن يدعم اللعب عبر المراحل. قال المصمم أن المجموعة "ستحتاج إلى تكوين إطار عمل ، مشابه لـ ، اتصالات سريعة". قبل الوصول إلى ذلك ، على أية حال ، لدى InnerSloth بعض الأشياء المختلفة التي يجب القيام بها: "أحد الأشياء الأساسية التي نحتاج إلى إضافتها هو إطار عمل حساب من نوع قائمة المرافقين."

طريقة دعوة صديقك في لعبة امونج اس Among Us عبر المراحل

الترحيب برفيقك في لعبة امونج اس Among Us أمر أساسي. من القائمة ، حدد اللعب عبر الإنترنت ، في تلك المرحلة ، قم بإنشاء لعبة ضمن معيار المضيف. حدد أحد الأدلة الثلاثة ، كمية عمليات الاحتيال - نقترح اثنين للعبة من 10 لاعبين - ولغة التحدث ، في هذه المرحلة ، اضغط على تأكيد. عندما تكون في غرفة الانتظار ، سترى رمزًا مكونًا من ستة أرقام أسفل زر البدء. رفاقك سوف يطلبون ذلك.


تحميل لعبة امونج اس Among Us للاندرويد: اضغط هنااا


تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر: اضغط هنااا

تعليقات