القائمة الرئيسية

الصفحات

Snap Minis هي تطبيقات صغيرة الحجم تستخدمها في Snapchat

Snap Minis , Snapchat

Snap Minis هي تطبيقات صغيرة الحجم تستخدمها في Snapchat

أطلقت Snap Snap Minis ، وهي تطبيقات صغيرة الحجم تعيش داخل Snapchat. تم إنشاؤها باستخدام HTML5 ، وهي متوفرة الآن.

أطلقت Snap Snap Minis ، وهي تطبيقات صغيرة الحجم تعيش داخل Snapchat. هذه تطبيقات مصغرة تم إنشاؤها بواسطة مطورين تابعين لجهات خارجية يمكنك استخدامها ببساطة في Snapchat دون مغادرة التطبيق. مما قد يجعل Snapchat خيارًا قويًا للمراهقين فقط.

كيفية استخدام Snap Minis داخل  Snapchat

أعلنت Snap عن Snap Minis في يونيو 2020 ، وبالتالي تم إطلاق أول أربعة منها الآن. هذه هي Headspace (التي تساعدك على التأمل) ، و Flashcards (التي تسمح لك بالدراسة بشكل تعاوني) ، دعونا نتدحرج في القش (مما يساعدك على اتخاذ القرارات مع الأصدقاء) ، و Prediction Master )تجربة مراسلة تفاعلية(.

جميع التطبيقات مدمجة مباشرة في Snapchat باستخدام HTML5. يشير هذا إلى أنك لست بحاجة إلى ترك Snapchat المريح لاستخدامه ، فهم ملزمون بالعمل مع جميع المستخدمين على جميع الأجهزة ، ولا يحتاجون حتى إلى التثبيت.

في الطريق أيضًا (ولكن ليس مباشرًا بعد) تطبيق لمساعدتك في اقتراح زيارة إلى مهرجان كوتشيلا ، وتطبيق ساتورن لمقارنة جداول الحصص ، وتطبيق تذاكر الأفلام من أتوم. يجب أن تظهر كل هذه الأشياء في Snapchat خلال الأسابيع القليلة اللاحقة.

Snap Minis مباشرة إلى جانب الألعاب. لاستخدام Snap Minis ، افتح Snapchat واضغط على شريط البحث. سترى مخزونًا من الألعاب والمقاطع الصغيرة ، حيث سيتم تحديد موقع كل Snap Minis. فقط اضغط على واحد لفتحه واستخدامه. كن حذرًا من أن بعض Snap Minis تتطلب تبادل البيانات والنشاط بين Snapchat وبالتالي مطور الطرف الثالث.

ما هو Snapchat وطريقة عمله؟

هذا جزء من جهد جاد من قبل Snapchat لتشجيع المطورين على تقديم المزيد للمستخدمين لمحاولة الدخول إلى Snapchat. والتي يجب أن تعزز مستويات المشاركة. يحصل المطورون أيضًا على إمكانية الوصول إلى العديد من المستخدمين الذين قد يميلون بعد ذلك إلى وضع تطبيقاتهم كاملة الميزات. مما يجعلها مربحة للطرفين.

من الواضح أن Snap يريد إنشاء تطبيق Snapchat في كل مكان لا يمكنك تحمل تكاليف عدم تثبيته على هاتفك. على الرغم من أنك لست فضوليًا بشأن رؤية ما ستبدو كما لو كنت كلبًا. لذلك ، إذا اخترت الآن أن الوقت قد حان لإجراء Snapchat للمرة الأولى ، فتأكد من قراءة مقالتنا التي تشرح ماهية Snapchat وطريقة عملها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات