القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام سناب شات - Snapchat والانتقال من مبتدئ إلى محترف

كيفية استخدام سناب شات - Snapchat والانتقال من مبتدئ إلى محترف


نبذة مختصرة عن تطبيق سناي شات - snapchat

سناب شات - Snapchat  : هو تطبيق مراسلة للصور شائع (أو قد يقوله البعض ، بمجرد أن يكون شائعًا) يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة الرسومات وإرسالها إلى أصدقائهم. عندما تتلقى رسالة على التطبيق ، يُشار إليها عادةً باسم المفاجئة ، فإنها ستظهر لبضع ثوانٍ فقط (أو لفترة أطول قليلاً ، بناءً على إعداداتك) ، ولكن بمجرد أن تنقر بعيدًا أو تنتهي صلاحية الحد الزمني ، فإنها تختفي حسن. سواء كنت خبيرًا في Snapchat أو مبتدئًا كاملاً ، فإن دليلنا سوف يساعدك على البدء وتشغيل بعض الميزات الأكثر تكاملًا للتطبيق ، بما في ذلك كيفية إرسال واستقبال اللقطات والتفاعل مع ميزة قصص التطبيق. مع الأخذ في الاعتبار تحديث 2018 - الذي غيّر الواجهة وعدد المستخدمين الذين يتفاعلون مع التطبيق - نساعد في إزالة الغموض عن الشكل الأكثر شيوعًا لوسائل التواصل الاجتماعي بين الشباب. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق من App Store أو Google Play. بمجرد تثبيته ،

انقر فوق الرمز لفتحه. اضغط على تسجيل ، سيطلبون منك بعد ذلك اسمك الأول والأخير. بعد ملء ذلك اضغط على تسجيل وقبول ، الموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Snapchat. بعد ذلك ، سيُطلب منك إدخال تاريخ ميلادك. إذا كنت بحاجة إلى تحديث رأس المعلومات الخاصة بك إلى الإعدادات. يمكن الوصول إليه عن طريق النقر على Bitmoji أو رمز الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. إذا أضفت إلى قصتك في آخر 24 ساعة ، فستظهر معاينة هناك بدلاً من هذه الرموز ، ولكن النقر عليها سيعمل بنفس الطريقة. حدد رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من القائمة الناتجة لتحديث معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك من يمكنه إرسال لقطات لك وعرض قصصك. يمكنك أيضًا محو ذاكرة التخزين المؤقت للمحادثات والتحقق من عاملين. منذ يوليو 2016 - عندما استحوذ Snapchatعلى Bitstrips و Bitmoji - أصبحت قادرًا على إنشاء صور شخصية وملصقات كرتونية مخصصة للاستخدام داخل التطبيق. إذا كنت ترغب في إنشاء صورة رمزية لـ Bitmoji (ربما تفعل ذلك ؛ فهي ممتعة للغاية) ، فانقر فوق خيار Bitmoji في الإعدادات لإعادة توجيهه إلى تطبيق Bitmoji. من هناك ،

 يمكنك إنشاء صورة رمزية وربط Bitmoji بحساب Snapchat الخاص بك. ابحث عن أصدقاء وأضفهم , لإضافة أصدقاء على Snapchat ، انقر فوق إضافة أصدقاء في ملف التعريف الخاص بك. يمكنك بعد ذلك البحث عن أصدقاء باستخدام اسم المستخدم الخاص بهم. إذا قمت بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك ، فانتقل إلى قسم جهات الاتصال ، حيث سيتم عرض جميع أصدقائك الذين لديهم حسابات Snapchat هنا. عندما يضيفك صديق ، سيظهر إشعار أصفر على رمز ملفك الشخصي (كما يظهر من الكاميرا) وسترى "1 Snapchatter أضافك!" ضمن إضافة أصدقاء. لإضافة صديق أضافك بالفعل ، انقر فوق + قبول بجوار اسمه في قائمة "إضافة أصدقاء".

كيفية استخدام تطبيق سناي شات - snapchat  :
·        اضافة اللقطة الاولى : عندما تفتح Snapchat لأول مرة ، سيتم تنشيط الكاميرا تلقائيًا. يمكنك بسهولة ضبط التركيز عن طريق النقر على الشاشة. إذا قمت بالضغط على وجهك أثناء وضع السيلفي ، فسوف تقوم بتنشيط الفلاتر. للتبديل من الكاميرا الخلفية إلى الكاميرا الأمامية ، انقر فوق رمز الكاميرا في الزاوية العلوية اليمنى. لتشغيل الفلاش ، انقر فوق رمز البرق على يسار رمز الكاميرا. لالتقاط صورة ، انقر على الدائرة أسفل الشاشة. انقر مع الاستمرار فوق الدائرة التي تلتقط مقطع فيديو. باستخدام Snapchat ، يتم تسجيل مقاطع الفيديو بزيادات 10 ثوان ، ولكن يمكنك تسجيل لقطات متعددة (حتى ست) إذا كنت تضغط على زر التسجيل. إذا كنت تعلم أنك تسجل مقطع فيديو أطول ، أثناء التسجيل ، يمكنك تمرير إصبعك إلى اليسار إلى رمز القفل ، لذلك ليس عليك الآن الاستمرار في الضغط على الزر. ستظهر معاينة لكل لقطة في الزاوية اليسرى من الشاشة.
·        كيفية إضافة نص : إذا كنت تريد إضافة نص إلى صورك لمنحها المزيد من السياق ، فاضغط على أيقونة T في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك بعد التقاط الصورة. سيؤدي ذلك إلى إظهار الطريقة القياسية لإضافة نص إلى صورتك. سيؤدي الضغط على الرمز مرة أخرى إلى التنقل بين عدة خيارات أخرى ، بما في ذلك النص في الوسط ومحاذاته إلى اليسار. يمكنك تغيير لون النص وتحريك المؤشر على طول شريط التمرير على الجانب الأيمن من الشاشة. يمكن أيضًا تكبير النص العائم الحر أو تصغيره عن طريق الضغط على الشاشة ونقله بإصبع واحد. يمنحك Snapchat أيضًا خطوطًا مختلفة للاختيار من بينها بما في ذلك Script و Comic Sans.
·        كيفية إضافة العدسات : اتبعت Snapchat مجموعة مع Instagram ، مما يتيح لك إضافة فلاتر إلى وجهك ، على الرغم من أنها تطلق عليه العدسات. قبل أن تلتقط صورة ، انقر على أيقونة وجه مبتسم على يمين زر الصورة. ثم يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 فلترًا مختلفًا ، بما في ذلك تحويل نفسك إلى جرو لطيف إلى "رمي" قوس قزح. الآن ، بدلاً من الاضطرار إلى إخراج لسانك لصدور العدسات ، يستخدم Snapchat التعرف على الكلام لتحريك وجهك.
·        كيفية إضافة رسومات الشعار المبتكرة : لإضافة رسم خربش إلى اللقطة ، انقر على أداة القلم الرصاص تحت رمز T ، الموجود في الزاوية العلوية اليمنى. يمكنك تغيير اللون عن طريق ضبط شريط التمرير وما شابه للنص الجديد ، يمكنك الضغط على الشاشة لجعل حجم الفرشاة أكبر أو أصغر. ثم استخدم إصبعك للرسم على الصورة. إذا ارتكبت خطأ ، فلا تقلق - يمكنك بسهولة التراجع عن خطأك عن طريق النقر على السهم على يسار القلم الرصاص. اضغط على القلم مرة أخرى للعودة إلى القائمة الأصلية.
·        كيفية إضافة مرشح أو تأثير رائع : هل تحاول إضافة ألوان مختلفة إلى اللقطات الخاصة بك؟ أولاً ، تأكد من تمكين الفلاتر. تحتاج إلى مشاركة موقعك مع التطبيق لأن العديد من الفلاتر تعتمد على الموقع. بعد تمكين الفلاتر ، ما عليك سوى تمرير إصبعك يمينًا أو يسارًا على الشاشة وستتمكن من معاينة كل فلتر أو إطار متاح. يمكنك أيضًا إضافة أكثر من مرشح إلى المفاجئة. بعد التقاط صورة والتمرير إلى اليمين ، ستظهر أيقونة طبقة أسفل أيقونة ساعة الإيقاف. بمجرد العثور على مرشح الألوان المثالي لقطتك ، انقر فوق الرمز وسيسمح لك باختيار مرشح آخر. يمكنك الحصول على ما يصل إلى ثلاثة فلاتر في كل لقطة.
·        كيفية إضافة ملفات GIF والملصقات : أصبح إنشاء لقطة فريدة أسهل من أي وقت مضى ، ما عليك سوى النقر فوق رمز الورق الموجود أسفل أداة القلم الرصاص وسيتم نقلك إلى قائمة حيث يمكنك إضافة ملفات GIF والملصقات و Bitmojis والرموز التعبيرية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعرف بالفعل نوع الملصق أو ملف GIF الذي تريده ، فيمكنك استخدام شريط البحث للعثور على ما تبحث عنه بالضبط.
·        كيفية ضبط الحد الزمني : بضبط الحد الزمني ، يمكنك اختيار المدة التي تريد أن يتمكن خلالها المستلم من عرض صورتك. يمكنك ضبط الوقت من 1 إلى 10 ثوانٍ. هناك أيضًا خيار بلا حدود ، ولكن ستظل الرسالة تختفي بعد إغلاقها. انقر على أيقونة ساعة الإيقاف في أسفل القائمة المنسدلة بعد أن تأخذ لقطة لضبط هذا الإعداد.
·        كيفية حفظ اللقطات الخاصة بك : إذا كنت تريد حفظ صورتك قبل إرسالها ، أو قبل تغطيتها بملصقات أو رسومات الشعار المبتكرة ، فانقر على سهم التأشير لأسفل في أسفل الشاشة لتنزيله. يمكنك بعد ذلك اختيار حفظها "ذكرياتك" - وهي مجموعة شخصية من اللقطات والقصص على التطبيق - أو في ألبوم الكاميرا بهاتفك. إذا كنت تريد حفظ صورة على هاتفك ، فيجب أن يكون لـ Snapchat حق الوصول إلى ألبوم الصور الخاص بك. إذا لم تعجبك اللقطة التي التقطتها ، وتريد البدء من جديد تمامًا ، فانقر على علامة X الرمادية الصغيرة في الزاوية العلوية اليسرى لحذف اللقطة الحالية والعودة إلى الكاميرا.
·        إرسال أول لقطة لك : الآن بعد أن فتحت حسابًا وأضفت بعض الأصدقاء ، فأنت على استعداد لإرسال أول لقطة لك! لإرسال لقطة بعد التقاطها ، انقر على السهم الأزرق في الزاوية اليمنى السفلية. ستظهر قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، ويمكنك اختيار الشخص الذي ترغب في إرساله إليه. مع Snapchat ، ليس هناك حد لعدد الأشخاص الذين يمكنك إرسال اللقطة إليهم ، لذا استمتع معهم وأرسل اللقطة الخاصة بك إلى العديد من الأصدقاء كما تريد (على الرغم من أن تضع في اعتبارك أنهم يتلقون إشعارًا لكل واحد). يمكنك أيضًا اختيار إضافتها قصتك (مجموعة من اللقطات التي ستبقى في ملفك الشخصي لمدة 24 ساعة) من هذه القائمة أيضًا أو إضافتها إلى قصة عامة. عندما تكون مستعدًا لإرسال صورتك السريعة ، انقر فوق رمز الإرسال الأبيض في الزاوية اليمنى السفلية.
إذا كان لديك بالفعل صورة في هاتفك تريد مشاركتها على Snapchat ، فانقر على الرمز الصغير أسفل الدائرة الأكبر التي تستخدمها لالتقاط صورة من الكاميرا (يبدو أن صورتين متراكبتين). ستنتقل بعد ذلك إلى قسم الذكريات في Snapchat. هنا ، يمكنك أيضًا العثور على علامة التبويب Camera Roll ، والتي يمكن استخدامها لتصفح الصور المخزنة على هاتفك. ما عليك سوى النقر على إحدى الصور ، والنقر على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى لتعديلها ، والضغط على "إرسال" عندما تكون جاهزًا.
·        عرض اللقطات المستلمة في سناب شات : لعرض اللقطات المستلمة ، انتقل إلى شاشة الكاميرا ، واسحب لليمين للوصول إلى قائمة الأصدقاء. يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه القائمة من خلال النقر على أيقونة الأصدقاء في الزاوية السفلية اليسرى من شاشة الكاميرا. إذا كان لديك أي رسائل غير مقروءة ، فيجب أن يظهر إشعار دائري على هذا الرمز. بمجرد الوصول إلى القائمة ، إذا كان هناك رمز معبأ (أزرق للنص ، أو أحمر للصورة ، أو أرجواني للفيديو) بجوار أي من أسماء أصدقائك ، فهذا يعني أنك لم تفتح صورهم بعد. إذا رأيت رمزًا فارغًا أو أبيض (أو لا شيء على الإطلاق) ، فهذا يعني أنك شاهدته بالفعل. يمكنك أيضًا معرفة ما إذا فاتك أي لقطات بالنقر على اسم شخص معين والتمرير لأعلى في سجل الدردشة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات