القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية توصيل جهاز iPhone أو iPad بشاشة التلفاز بكل سهولة

كيفية توصيل جهاز iPhone أو iPad بشاشة التلفاز بكل سهولة

كيفية توصيل جهاز iPhone أو iPad بشاشة التلفاز بكل سهولة

هل تتساءل عن طريقة توصيل iPhone بالتلفزيون؟ نعرض لك العديد من الطرق للقيام بذلك بسهولة.
من المريح للغاية الاستمتاع بالمحتوى عبر الإنترنت على شاشة iPhone ، لكن الشاشة الأصغر تصبح قديمة بسرعة. حتى مع وجود طرازات iPhone Plus أو Max ، فإن مشاهدة بضع دقائق من الفيديو ليست ممتعة.

ومع ذلك ، لا تحتاج إلى أن تعاني من هذا ؛ من السهل استخدام شاشة خاصة. إذا كنت قد تساءلت عن طريقة توصيل iPhone بجهاز تلفزيون معقول ، فسنعرض لك الطرق المتنوعة.

قبل أن نبدأ ، من الضروري معرفة سبب رغبتك في توصيل جهاز iPhone بالتلفزيون. نفترض أن الغالبية العظمى من الأفراد يفعلون ذلك لبث الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الظهور في صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على شاشة ضخمة. هذا الاستخدام هو ما نتخصص فيه خلال هذا الدليل.

ما لسنا متخصصين فيه هو عكس شاشة iPhone أو iPad على جهاز تلفزيون لاستخدام جهاز iOS الخاص بك على مكتبك ، على سبيل المثال. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فلدينا دليل يعكس شاشة iPhone أو iPad على التلفزيون.

كيفية توصيل جهاز IPhone بالتلفزيون لاسلكيًا

إذا كنت ترغب في توصيل iPhone بجهاز تلفزيون لاسلكيًا ، فإن أبسط طريقة هي استخدام AirPlay. ومع ذلك ، ستحتاج إلى رؤية التلفزيون وإعدادات المسرح المنزلي الأخرى التي تستخدمها للتأكد من توافقها.

يعد Apple TV الخاص بشركة Apple أحد أبسط الطرق لعرض AirPlay على التلفزيون الخاص بك ، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة. العديد من مصنعي أجهزة التلفزيون يصنعون أجهزة تلفزيون مع دعم البث المدمج عبر AirPlay تشمل هذه الشركات المصنعة Samsung و Vizio و TCL وغيرها.

إذا لم يكن لديك تلفاز يدعم AirPlay ولا تريد التسوق لشراء Apple TV ، فلن يحالفك الحظ. هناك أجهزة استقبال AirPlay متاحة والتي ستتيح لك البث إلى التلفزيون لاسلكيًا والسعر باستثناء تلفزيون Apple. ألق نظرة على تقريرنا عن أجهزة استقبال AirPlay الرخيصة للحصول على بعض التوصيات.

بمجرد أن يتمكن التلفزيون الخاص بك من بث AirPlay ، فإن باقي الطريقة سهلة إلى حد ما. تتضمن أهم تطبيقات البث دعمًا لـ AirPlay. في أي من هؤلاء ، اختر ما ترغب في مراقبته ، ثم اضغط على أيقونة AirPlay في أعلى الشاشة.

اعتمادًا على النسبة المئوية للأجهزة المجهزة بخدمة AirPlay الموجودة في منزلك ، سترى بضعة خيارات. يجب أن يكون من السهل التعرف على جهاز التلفزيون الخاص بك.

أحد التحذيرات في هذا النهج هو أنه لا يتضمن كل تطبيق iOS دعمًا لـ AirPlay. إذا كنت ترغب في حث واحدة من بين هذه المعروضة على التلفزيون الخاص بك ، سوف تحتاج إلى استخدام واحدة من بين الطريقتين أدناه.

كيفية توصيل جهاز IPhone بالتلفزيون عبر HDMI

إذا كنت ترغب في توصيل جهاز iPhone بجهاز التلفزيون باستخدام HDMI ، فستحتاج إلى عنصرين. قد يكون الأساسي هو منفذ HDMI مجاني على التلفزيون الخاص بك ، والذي يسهل العودة به نسبيًا. خلال أسوأ السيناريوهات ، كل ما عليك فعله هو فصل شيء آخر مؤقتًا.

بصرف النظر عن منفذ HDMI مجاني ، سيكون عليك شراء بعض الملحقات. قد يكون الأساسي كبل HDMI احتياطيًا ، على افتراض أنك لم تحصل عليه بالفعل. ستحتاج أيضًا إلى محول Lightning Digital AV من Apple. قد يكلفك هذا حوالي 50 دولارًا.

بالنسبة لطرازات iPad Pro الأحدث ، ستحتاج إلى محول Apple USB-C Digital AV Multiport مقابل 70 دولارًا تقريبًا. قد تكون هناك أيضًا بدائل أرخص ، لكنها ليست ملزمة بالعمل.

كل ما ترغب في تجربته هو توصيل المحول بهاتفك ، وتوصيل كبل HDMI بالمحول ، ثم توصيل الطرف الآخر من هذا الكبل بمنفذ HDMI مجاني على التلفزيون. باستخدام هذه الطريقة ، تقتصر تطبيقات البث على 1080 بكسل ، لذلك إذا كنت ترغب في 4K ، فلا يمكنك استخدام هذه الطريقة.

من المهم أيضًا ملاحظة أن استخدام هذه الطريقة يؤدي إلى تأخير بسيط بين ما يعرضه هاتفك وما يتم عرضه على الشاشة. إذا كنت تستخدم iPhone الخاص بك فقط لمراقبة Netflix أو تطبيق مماثل ، فهذه ليست مشكلة. من ناحية أخرى ، لن تكون مستعدًا للعب لعبة iOS على الشاشة الكبيرة بهذه الطريقة ، لأنها بطيئة جدًا.

كيفية توصيل جهاز IPhone بالتلفزيون عبر USB

قد يكون توصيل جهاز iPhone بجهاز تلفزيون باستخدام USB بمثابة تسمية خاطئة أيضًا. لا يدعم iPhone USB ، لأنه يستخدم تنسيق Lightning الخاص بشركة Apple بدلاً من ذلك. الطريقة المذكورة أعلاه هي في الواقع مكافئة للاتصال عبر USB ، إلا أنها تستخدم الإضاءة.

ومع ذلك ، إذا صادفت أنك تمتلك كابل USB Plug and Play ، فستكون جاهزًا لاستخدامه. يحتوي كبل التوصيل والتشغيل على جانب واحد يتم توصيله بهاتفك ، بينما يحتوي الجانب المقابل على موصلات HDMI و USB. كلاهما يتصل بالتلفزيون الخاص بك.

هذه الطريقة ليست مؤكدة مثل استخدام محول AV الخاص بشركة Apple ، لذلك نوصي بتجربتها فقط إذا كان لديك الكابل بالفعل. لا تريد إنفاق الأموال على كابل بديل فقط للبحث عن أنه لا يعمل كما كنت تخطط - أو حتى الأسوأ من ذلك ، أنه لا يعمل على الإطلاق.

سترى أيضًا أحيانًا قواعد توصيل USB متوافقة مع iPhone والتي سيتم توصيلها بجهاز تلفزيون. غالبًا ما تكون في متناول اليد ، لكن العديد منها محدود في الوظائف. على سبيل المثال ، ينتج العديد من تلك الأرصفة فقط فيديو بدقة 720 بكسل. يزداد البحث عنهم صعوبة أيضًا ، لذلك غالبًا ما يكون هذا خيارًا بديلاً نوصي بمحاولة البحث عنه فقط إذا كان لديك واحد بالفعل.

المزيد من الطرق لربط أي هاتف بالتلفزيون الخاص بك

باستخدام طريقة أو أكثر من الطرق التي قمنا بتفصيلها هنا ، يجب أن تكون جاهزًا الآن لتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز التلفزيون. بعد قولي هذا ، بالاعتماد على الإعداد الخاص بك ، سيتعين عليك القفز من خلال أطواق إضافية لحث كل شيء على العمل. لم نقم أيضًا بتغطية كل الخيارات الممكنة ، مثل استخدام جهاز Chromecast.

إذا كانت لديك احتياجات أكثر تخصصًا ، أو حتى تضطر أحيانًا إلى توصيل جهاز Android بالتلفزيون ، فلا تقلق. ما عليك سوى إلقاء نظرة على دليلنا لتوصيل أي هاتف أو جهاز لوحي بالتلفزيون باستخدام USB.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات