القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون جهاز ولا كيبل ولا تطبيقات

طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون جهاز ولا كيبل ولا تطبيقات

طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون جهاز ولا كيبل ولا تطبيقات

متأكد بشكل كبير أن هناك العديد من الأشخاص ممن يبحثون عن طريقة لإظهار الهاتف الخاص بهم في شاشة التلفاز لمتابعة الأفلام والمسلسلات وكذلك مباريات كرة القدم وغيرها من الأمور , ولكن كما تعلمون هنالك طرق عديدة لإظهار شاشة الهاتف الخاص بك على التلفاز لكنها طرق تحتاج الى أجهزة او تطبيق معين.

ولكن في هذا الدرس سنتعرف على طريقة لإظهار شاشة الهاتف على التلفاز دون الحاجة الى شراء أي جهاز أو أي كيبل أو كذلك دون استعمال الحاسوب وما الى ذلك من هذه الأمور , كل ما عليك هو متابعة هذا الشرح.

خطوات عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون جهاز ولا كيبل ولا تطبيقات

الخطوة الأولى : بسيطة للغاية كل ما عليك  هو الدخول الى القائمة (menu) الخاصة بالتلفاز ثم البحث عن خيار الاتصال ثم تقوم بربط الوايف اي (الانترنت) مع التلفاز الخاص بك وبعدها تقوم بالضغط على اتصال .
الخطوة الثانية : وبعد ذلك سننتقل الى الهاتف الخاص بك ونقوم بتفعيل الواي فاي من الهاتف نفسه ثم بعد ذلك نقوم بالبحث عن هذا الخيار الذي يدعى (smart veiw) وهو من الخيارات الموجودة في أعلى شاشة الهاتف الخاص بك ونقوم بالضغط عليها وبعد ذلك ستظهر شاشة التلفاز مباشرةً بتجاوب سريع وتصفح اسرع ورائع للغاية كما ستلاحظ .

الخطوة الثالثة : وهنا عندما ظهرت شاشة الهاتف على التلفاز وعند تمرير من صفحة الى اخرى او من واجهة الى اخرى وسيكون تجاوب سريع للغاية كأنك في الهاتف الخاص بك على طبيعة الحال , ويمكننا الآن الدخول ومشاهدة أي فيديو والمباريات وما الى ذلك انطلاقاً من الهاتف الخاص بك وبجودة رائعة للغاية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات