القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدام اعلانات تيك توك لتحقيق نجاح التسويق

اعلانات تيك توك المجانية,اعلانات التيك توك,جميع اعلانات التيك توك,التسويق عبر التيك توك,الاشتراك في برنامج اعلانات التيك توك,التسويق,شرح الاعلانات الممولة علي التيك توك,الاعلانات الممولة علي التيك توك,طريقة عمل اعلان ممول علي التيك توك,انشاء اعلان ممول علي التيك توك,التسويق الالكتروني,كيفية استخدام الميل شيمب للتسويق بالإيميل,شرح التيك توك,انشاء حساب علي التيك توك,الربح من التيك توك,كيفية استخدام الميل شيمب للتسويق بالإيميل - للمبتدئين,تيك توك,تيك توك 2020,استغلال الاحداث في التسويق

استخدام اعلانات تيك توك لتحقيق نجاح التسويق

إذا كنت ترغب في الترويج لمنتجاتك لجمهور أصغر سنًا ، فلا شك أن تيك توك- TikTok توفر فرصة رائعة للحث على القيام بذلك. مع أكثر من 500 مليون مستهلك عالمي ، أذهل الكثيرون بتوسعها السريع. للحث على الخروج من TikTok قبل كل شيء ، عليك أن تعرف ما تفعله ، وسيصف هذا الدليل أبسط طريقة للتعامل معه.

ماهو برنامج تك توك

مجرد القفز إلى منصة تيك توك - TikTok ربما لا تفهم بالضبط ما تفعله سوف يخجل المستخدمين من أجل أن يتعين عليك التدقيق فيه قبل الانخراط. ألق نظرة خاطفة على أشهر الأفلام على TikTok واكتشف سبب جذب العملاء إليها.

أيضًا ، ترغب في فهم طريقة التفاعل بشكل صحيح مع مستخدمي تيك توك. إذا تلقيت هذا الخطأ ، فسوف تطارد المستخدمين بأعداد كبيرة. تريد أن تفهم أن TikTok تدور حول المتعة والتسلية. هناك الكثير من أفلام الموسيقى المصغرة التي تعمل بشكل جيد بالإضافة إلى الأفلام المسلية أيضًا.

لا يوجد أي موقع على TikTok للرسائل المزعجة. منا أن الغالبية العظمى من المستهلكين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا ، وليس لديهم فضول بشأن عروض المبيعات. يجب أن تكون مبدعًا بالطريقة التي تنضم بها إلى مستخدمي تيك توك.

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ممتعًا

يجب أن تكون قادرًا على إنشاء محتوى ممتع للغاية في تيك توك. ستنشئ مقاطع فيديو غير مكلفة تمامًا مع تأثير كبير على النظام الأساسي بمجرد أن تصبح معتادًا على القيام بذلك. لا يتوقع مستخدمو TikTok مقاطع فيديو عالية الجودة لأزياء هوليوود ، لذلك من الممكن التسجيل في هاتفك الذكي ، وهو أمر مقبول تمامًا.

من المثالي أن تظل بسيطًا ولا تخطط أبدًا لأن تكون شديد السطوع. أنتج أفلامًا مبهجة تعرض منتجاتك أثناء استخدامها بطريقة ممتعة. أصبح مستخدمو TikTok يحبون هذا ويشعرون أنك حقيقي ويمكنهم الوثوق بك.

استخدم تحديات  Hashtagفي تيك توك

شهدت العديد من الشركات المصنعة والجمعيات نجاحًا كبيرًا في تحديات الهاشتاج. أنت تنتج علامة تصنيف ذات علامة تجارية ، ثم تستخدم هذا لسد معركة يشارك فيها المستهلكون من خلال إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع علامة التصنيف الخاصة بك.

ومن الأمثلة الرائعة على ذلك تحدي الهاشتاج الذي أجرته شركة Guess Jeans . لقد كافحوا لمطالبة مستهلكي TikTok بتكوين مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يرتدون ملابس Guess الخاصة بهم "على طريقتهم". لقد كانت علامة التصنيف #inmydenim.

استفد من المؤثرين في برنامج تيك توك

هناك مؤثرون مؤثرون على TikTok ، والذين لديهم متابعون لا حصر لهم. غالبًا ما يكون هذا شكرًا رائعًا لتوسيع علامتك التجارية لتحقيق المرحلة. لن يكون الكثير من المؤثرين مستعدين ليكونوا بجانبك. يجب أن تتطابق علامتك التجارية وأزياءك مع علامتهم التجارية وإلا ستعيدك إلى الوراء

يجب أن يكون المؤثرون أكثر راحة مع منتجاتك. إذا استمتعوا بها ، فسوف يميلون إلى عرضها لمشاهديك. يرجى القيام بأداء واجبك واستخدام الموارد الخارجية للتعرف على السير المؤثر المحتمل حتى تكرس العمل معهم.

اعلانات تيك توك

في الآونة الأخيرة ، أنشأت تيك توك برنامج الإعلانات الخاص بها. هنا ستحمي مختلف أنواع الإعلانات التي تكتب باختصار تنسيق الفيديو لتوسيع مدى وصولك. هناك أربعة أنواع من اعلانات تيك توك :

1.       الإعلانات الأصلية (في الخلاصة)
2.      Hashtag التحديات
3.     عمليات الاستحواذ على العلامة التجارية
4.      العدسات ذات العلامات التجارية
هذه اعلانات تيك توك من الناحية الاستراتيجية ، سيكون لديك القدرة على إدراك العديد من مستخدمي تيك توك هناك جميع خيارات الاستهداف التي يمكنك ببساطة تضييق نطاق المشاهدين، ويمكن للأشخاص تحسينها بمرور الوقت. سيوضح الوقت مدى نجاح اعلانات تيك توك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق