القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء مقاطع فيديو دويتو بصوت مرتفع على تيك توك TikTok

كيفية إنشاء مقاطع فيديو دويتو بصوت مرتفع على تيك توك TikTok

كيفية إنشاء مقاطع فيديو دويتو بصوت مرتفع على تيك توك TikTok

يمكن اعتبار TikTok أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأكثر تسلية في كل العصور. حتى الآن ، حصل التطبيق على جمهور كبير حالياً هناك أكثر من 500 مليون شخص يستخدمون التطبيق، وهذا العدد في ازدياد دائم حيث أنّه يومياً تظهر شخصيات وحسابات جديدة ويمكن أن يقال لمنافس مباشر لمنصات كبيرة أخرى مثل YouTube و  Facebook حيث يمتلئ تيك توك بالمجتمعات التي بنيت حول مجالات خاصة مثل الألعاب والكوميديا وغيرها

أفضل جزء في TikTok هو واجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بتسجيل وتحرير ونشر الفيديو الأكثر ملاءمة وإثارة للاهتمام والمرح على التطبيق. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من التأثيرات والمرشحات التي يمكن استخدامها في الفيديو الخاص بك ويحتوي تيك توك أيضاً على صفحة بحث واستكشاف مثل انستقرام، يمكن الوصول إليها في أسفل الشاشة.

أفضل طريقة لفهم وتعلّم تيك توك هي من خلال استكشافه والعثور على ما يناسبك , أثناء التمرير لأسفل في خلاصة TikTok ، وفي هذا المقال سنتكلم عن شرح استخدام تيك توك من خلال دويتو أو الثنائيات وهي جزء أساسي في تطبيق تيك توك ستحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو دويت TikTok مع مقاطع فيديو مسلية أخرى. أي  يمكن للمستخدمين أخذ فيديو لشخص آخر وإضافة أنفسهم إليه  يقومون بحركات تتوافق مع ذلك , بطبيعة الحال ، سيظهر سؤال في عقلك - كيف تتغنى على TikTok مع المعرفة الأساسية بتحرير الفيديو؟

كيفية الثنائي دويتو على تيك توك TikTok؟

1.    افتح تطبيق تيك توك TikTok في هاتفك الذكي وقم بالتمرير عبر مقاطع فيديو TikTok لتحديد الفيديو الذي تريد إنشاء دويتو به.
2.    بعد العثور على هذا الفيديو ، ما عليك سوى النقر على زر سهم المشاركة وستجد خيار الثنائي وهذا الأمر يشبه إعادة مزج أغنية.
3.   انقر على "دويتو" وسترى شاشة تسجيل فيديو مقسمة إلى جزأين. سيكون جزء واحد من الشاشة متاحًا لك لتسجيل الفيديو الخاص بك وسيحتوي الجزء الآخر على فيديو duet. يمكنك أيضًا إضافة صوت إضافي من خلال النقر على زر الصوت (يمكن للمستخدمين أخذ فيديو لشخص آخر وإضافة أنفسهم إليه) .
4.    قم بتسجيل الفيديو الخاص بك للدويتو ، أضف أي تأثيرات إذا كنت ترغب في ذلك واضغط على الزر التالي , على سبيل المثال، قد ينشر شخص ما مقطع فيديو له يرفرف بيديه، ويمكن لمستخدمي تيك توك الآخرون أخذ هذا الفيديو وإضافة أنفسهم يقومون بحركات تتوافق مع ذلك..
5.    أضف أي علامات تصنيف أو ذكر أصدقائك على فيديو TikTok الذي تم إنشاؤه حديثًا واضغط على زر النشر.
سيتم نشر فيديو TikTok duet الخاص بك على المنصة. يمكنك أيضًا تشغيل ميزة الحفظ على الجهاز في وقت نشر الفيديو.

اذاً دويتو أو Duets هي جزء أساسي في تطبيق تيك توك، وهذا الأمر يشبه إعادة مزج أغنية يمكن للمستخدمين الآخرين وأصدقائك في TikTok أيضًا إنشاء مقاطع فيديو ثنائية مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك أيضًا خيار لتقييد أي شخص من إنشاء مقاطع فيديو ثنائية من مقاطع الفيديو المنشورة بدون المحتوى الخاص بك. قم بزيارة الإعدادات> الخصوصية> الأمان وقم بتعطيل خيار السماح بمقاطع الفيديو الثنائية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات