القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القناص القاتل Sniper 3D Assassin مجانا 2020

تحميل لعبة القناص القاتل Sniper 3D Assassin مجانا 2020


نبذة  مختصرة عن لعبة القناص القاتل   Sniper 3D Assassin
لعبة القناص القاتل   Sniper 3D Assassinهى لعبة قوية جدا ومن اخطر العاب القتال حيث يمكنك تحديد الهدف واطلاق النار! تحميل الآن مجانا واحدة من أفضل ألعاب الرماية FPS. تصادم مع المجرمين في سيناريوهات مختلفة.القناص القاتل   Sniper 3D Assassin: لعبة رائعة ، صور رائعة ومهام مسلية. والأفضل من ذلك كله؟ إنها لعبة مجانية في الثانية لتمرير الوقت! الدفاع عن الضحايا من عمليات الاختطاف لشن هجمات بالقنابل: بقاء الرهائن أمر بالغ الأهمية!


مميزات عن لعبة القناص القاتل   Sniper 3D Assassin
ننسى ألعاب الرماية البكم المتكررة هذه. هنا ، سيشمل واجبك التسابق مع الزمن ، وتفجير المروحيات ، وقتل الزومبي وعدد قليل من اللقطات في الحركة البطيئة. البقاء ضروري! ولكن هل يمكنك حل اللغز ، وإنقاذ الضحايا وقتل الهدف الصحيح المخفي في الحشد فقط؟ هل يمكنك منع الفيروس المجهول من الانتشار؟ هل ستخرج القتلة في الوقت المناسب؟ لقد تلقيت دعوة لإنقاذ الناس. لا تدع عقيدتك عليك تذهب سدى! , أفضل لعبة أكشن من منظور الشخص الأول! كن أفضل قناص في كل بيئة! القتال حقيقي ، ويمكنك أن تكون البطل.
- رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية ورسوم متحركة رائعة.
- مئات المهام المثيرة.
- العب في ساحات معارك متعددة ، من المدن الضخمة إلى الشواطئ الجميلة.
- أطنان من البنادق الفتاكة والأسلحة المميتة.
- الإدمان لعبة FPS.
- ضوابط سهلة وبديهية.
- لعبة مجانية: العبها على هاتفك والكمبيوتر اللوحي.
خصائص لعبة القناص القاتل    Sniper 3D Assassin
● مئات المهام: "ألفا ، برافو ، تشارلي ، هل تنسخون؟" العثور على الهدف ، والهدف ، واطلاق النار. حفظ أسرار الدولة من الوكلاء المارقة والجواسيس ، ومنعهم من نشر فيروس رهيب. هل لديك المهارات؟ ساعد بلدك في المنافسة النووية الضخمة.
● الرهائن داخل حصن العدو. هل ستقتحم من خلال العراء ، أو تتسلل في الليل؟
● إل ديابلو ، الملك الإجرامي ، يسبب فوضى في المدينة - هل ستنهي هذا التمرد؟
● العدو يتسابق لهدفهم: لا تدعهم يصلون إليه في الوقت المناسب!
● لا تترك أي زومبي على قيد الحياة !! هل أنت مستعد لكل الإثارة والمغامرة في لعبة الرماية هذه في الثانية؟ هل يمكنك ضمان بقاء الجنس البشري؟
● فتح أسلحة رهيبة وترقيتها مع التطورات في الترسانة: قم بشراء أفضل بنادق قنص أو بنادق هجومية أو بنادق أو مسدسات موجودة مع الأحجار الكريمة التي حصلت عليها في اللعبة! قم بترقية الذخيرة ، والقبضة ، والعيار للحصول على الرصاص الذي يلحق المزيد من الضرر ، أو لديه نطاق أو نطاق أو استقرار أو تكبير أفضل. هل ستختار بندقية الصيد ، والهجوم الرائع mp5 ، و Glock أو Colt في مخزن الأسلحة؟
● العبها في أي مكان : لا يتطلب القناص القاتل   Sniper 3D Assassin أن تكون دائمًا متصلاً بالإنترنت للاستمتاع. يمكنك الاستمتاع بها دون اتصال في مترو الأنفاق ، أثناء الطيران على متن طائرة (حقيقية) ، في السيارة على الطريق. من وقت لآخر ، قد يكون من الضروري تنزيل محتوى إضافي (مجاني) عبر الإنترنت.
● وضع حماية الأصناف النباتية : جرب وضع حماية الأصناف النباتية: جهّز مسدسك واصطد عدوك. سيختبر وضع لاعب ضد لاعب سرعتك في القتل والصيد. خذ وقت طويل وسوف تكون ميتا. اتبع قواعد تدريبك وتصرف! يمكنك الآن الانضمام إلى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. كن القناص الخالد الذي كان من المفترض أن تكون عليه!
● استخدام محدود للبيانات : لن تستهلك لعبتنا الكثير من البيانات من خطة هاتفك المحمول التي ترغب في استخدامها بدلاً من ذلك لتصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والاستماع إلى الموسيقى المجانية. استمتع باستخدام محدود للبيانات.
● إخلاء المسؤولية : القناص القاتل   Sniper 3D Assassinهي لعبة مجانية ولكنها تحتوي على محتوى للكبار ومشتريات اختيارية داخل التطبيق مقابل أموال حقيقية. قد ترغب في إبعاده عن أطفالك وأولادك الصغار.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات