القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل - PUBG Mobile قررت استضافة تحدي 7 أيام لتشجع اللاعبين على البقاء في المنزل

ببجي موبايل - PUBG Mobile قررت استضافة تحدي 7 أيام لتشجع اللاعبين على البقاء في المنزل

ببجي موبايل - PUBG Mobile قررت استضافة تحدي 7 أيام لتشجع اللاعبين على البقاء في المنزل

ببجي موبايل - PUBG Mobile  : خلال الإغلاق الوطني في الاردن والدول الاخرى ، يقضي المزيد من الأشخاص يومهم في الانغماس في الألعاب. ولتشجيع اللاعبين على البقاء في المنزل أكثر من ذلك ، قررت PUBG Mobile استضافة تحدي 7 أيام ، بدءًا من اليوم. تحدي 7 أيام بواسطة PUBG Mobile هو دفع حملة #PlayApartTogether التي أنشأتها منظمة الصحة العالمية (WHO). الحملة هي محاولة من منظمة الصحة العالمية لتعزيز العزلة الذاتية عن طريق مطالبة الناس بقضاء المزيد من الوقت في الألعاب. خلال تحدي 7 أيام ، سيسمح فريق PUBG Mobile للاعبين بالمشاركة في بعض المسابقات الرائعة والتحديات والاختبارات والمسابقات الفنية. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك تحديات داخل اللعبة تسمح للاعبين بكسب UC (نقد غير معروف) ، ملابس نادرة ، كوبونات كلاسيكية ، كوبونات تحدي المكافأة ، ومكافآت أخرى.
تقدم حملة PUBG Mobile هذه أيضًا مكافآت على مشتريات UC. أي مبلغ لشراء UC سيحصل على لاعبين "Lucky Crate" يحتوي على 10UC إضافية. في حين ، إذا دفع لاعبو PUBG مقابل 60UC على الأقل ، فسيتم مكافأتهم مع صندوقين محظوظين يحتويان على ما يصل إلى 150UC. ما هو أكثر إثارة للدهشة هو أنه بين 10 أبريل و 19 أبريل ، سيشهد اللاعبون أيضًا خصومات رائعة على الملابس. عند شراء الزي الأول ، سيحصل اللاعبون على خصم 30٪ ، وسيحصل الخصم الثاني على 50٪ ، بينما يحصل الخصم الثالث على خصم كبير بنسبة 70٪. لتتبع كل مهمة في تحدي 7 أيام لـ PUBG Mobile ، 

سيتعين على اللاعبين مراقبة مقابض الوسائط الاجتماعية لـ PUBG Mobile. حيث انه تم حظر لاعب PUBG للجوّال لمدة عشر سنوات لاستخدامه خدعة ماكرة للغش أثناء البث المباشر عبر PUBG للجوال. بنى اللاعب ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي تم حظره دون سبب. ومع ذلك ، أصدرت PUBG Corp و Tencent Games مقطع فيديو يوضح سبب حظره وكيف يعمل فريق PUBG ليلًا ونهارًا لجعل المنافسة عادلة.
تجاوزت PUBG mobile جميع الحدود وأصبحت واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في كل العصور. يتم التعرف على العديد من لاعبي PUBG في جميع أنحاء العالم لإظهار مهاراتهم في لعبة battle royale. ومع ذلك ، عندما يلعب الناس لعبة شائعة كهذه ، فإن التعطش المقلق للشهرة يمكن أن يلقي بهم في حفرة "الغشاشين".استخدم أحد هؤلاء اللاعبين خدعة ماكرة للابتعاد عن الغش على PUBG. ومن المثير للاهتمام أن اللاعب لم يستخدم أي أداة غير قانونية للغش أثناء المباراة.
على ما يبدو ، كان يلعب اللعبة عادلة ومربعة ، ولكن في منتصف اللعبة ، قام بتسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام الهاتف الذكي الثاني. خدع هذا التحول إلى الجهاز الثاني النظام إلى الاعتقاد بوجود خطأ في الاتصال. في تلك النافذة القصيرة ، استخدم اللاعب الغش لقتل أعدائه. وبدون إضاعة أي وقت ، عاد إلى جهازه الأصلي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق