القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج vlc media player مشغل الفيديو والصوت اخر اصدار 2020

تحميل برنامج vlc media player مشغل الفيديو والصوت اخر اصدار 2020

معلومات عن برنامج vlc media player مشغل الفيديو والصوت

 برنامج vlc media player يقوم VLC بتشغيل مقاطع الفيديو والصوت على أجهزة سطح المكتب لأكثر من عقد من الزمان ، لذلك كان من المنطقي أنه مع اختيار الأشخاص بشكل متزايد لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم أثناء التنقل ، فإن تطبيق الفيديو الكلاسيكي هذا قد قفز إلى الهاتف المحمول أيضًا. إذا كنت تبحث عن طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الصوت - وكلاهما بدرجة عالية من قابلية التخصيص - على هاتف Android ، فيجب أن يكون VLC لـ Android على رأس القائمة الخاصة بك. Android VLC for Android هو تطبيق أنيق ومصمم بشكل جيد يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الصوت على هاتف Android الخاص بك. تتفوق على مشغلات الفيديو المدمجة من خلال تقديم درجة كبيرة من قابلية التخصيص من حيث كل من التشغيل والترتيب وإعدادات التطبيق.
تذكر - VLC for Android هو مشغل فيديو ، وليس تطبيق تحرير. على الرغم من أنه يمكنك تنفيذ بعض وظائف التحرير - مثل إضافة الترجمة ، والمسارات الصوتية ، وتحرير قوائم التشغيل ، إلا أنها في المقام الأول للنسخ وليس التعديل. لا يزال VLC for Android مخلصًا لنظام الألوان الأصلي الخاص به ، ولكن لحسن الحظ ، قام بواجهة واجهته تمامًا مع واجهة Android المصممة لهذا الغرض والتي ، على الرغم من أنها ليست رائعة بشكل خاص ، فهي بديهية وسهلة الاستخدام. لن تواجهك أي مشاكل في العثور على طريقك حول التطبيق وحتى شاشة الفيديو (أثناء تشغيل الفيديو) لديها بعض عناصر التحكم المخصصة الرائعة التي تجعل الأمور سهلة بالفعل. لم نلاحظ أي تأخيرات حيث عمل التطبيق من خلال أوامرنا أو لعبنا وسائل الإعلام الخاصة بنا ، ومن الجميل أن نعرف أنه إذا كان لدينا أي مشاكل ، فإن VLC لديها الكثير من الموارد المتاحة ، وكلها شحذت وأكملت منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2001 .


أين يمكنك تشغيل هذا برنامج vlc media player؟

هذا الإصدار من VLC مخصص للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. هناك إصدارات من VLC لـ Windows و Mac و iPhone على موقع VLC على الويب.

هل هناك بديل أفضل من برنامج vlc media player ؟

سواء كانت أفضل أم لا ، فربما يرجع الأمر إليك ، ولكن هناك الكثير من البدائل لـ VLC. حقيقة أن VLC مفتوح المصدر كان دائمًا محترفًا ، ولكن هناك تطبيقات أخرى ليست كذلك وتمكنت من إنشاء تطبيق أسرع قليلاً وأكثر بريقًا. VLC هو تطبيق لم يكن جذابًا إلى حد كبير في الماضي - الإصدارات الأخيرة تقطع شوطا طويلا لإصلاح هذا ، ولكن ربما هناك بدائل - مثل KMPlayer و UMPlayer و DivX - لا تأتي مع الكثير من الأمتعة.
إذا كنت متصلاً بالإنترنت لفترة من الوقت ، فقد يكون لديك نقطة ضعف لـ VLC. هناك شيء واحد مؤكد - إنه موثوق ومتين و 100٪ يقوم بتشغيل ملفات الموسيقى والفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، على الرغم من أنه كلاسيكي ، إلا أنه ليس الأسرع أو الأكثر رقة ، ويلاحظ المستخدمون هذا النوع من الأشياء. نتساءل أيضًا عن عدد الأشخاص الذين يحتاجون بالفعل إلى مشغل فيديو وموسيقى مستقل في هذه الأيام ، عندما يحصل الكثير منهم على وسائل الترفيه من Netflix و Spotify. إذا كنت بحاجة إلى لاعب مستقل ، فأنت على الأرجح تطالب تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتشغيل ، وإذا كان هذا هو الحال ، فقد تواجه مشكلة في أن VLC ليس الشاب الذي كان عليه في السابق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق