القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مساعد جوجل - Google لنظام الاندرويد - Android

تحميل برنامج مساعد جوجل - Google لنظام الاندرويد - Android


معلومات عن مساعد Google لنظام الاندرويد – Android :

مساعد جوجل Google لنظام الاندرويد – هل سبق لك أن ذهبت إلى السوبر ماركت ، لتكتشف أنك نسيت قائمة البقالة الأسبوعية الخاصة بك؟ أو كنت في منتصف الحمام تستمع إلى أغنيتك المفضلة عندما تتلقى فجأة مكالمة عليك أن تلتقطها بشكل عاجل؟ ماذا عن التعب الشديد لإطفاء الضوء في الغرفة أثناء الليل؟ حسنًا ، لقد حان المساعدين الافتراضيين لتقديم حلول لهذه الأنواع من المشاكل. بالنسبة لمستخدمي iPhone ، فهو Siri. أجهزة أمازون ، اليكسا. ولمحبي أجهزة Android ، مساعد Google. في حين أن الأولين معروفان جيدًا ، فإن مساعد Google هو الأحدث من خدمات Google لمساعدة المستخدمين في الخروج من حياتهم اليومية. ولكن هل هي جيدة مثل سيري وأليكسا؟ مساعد Google هو ببساطة رائع وقوي (وسهل الاستخدام) مما يجعله أفضل مساعد افتراضي لمستخدمي Android. يمكنك الآن التحكم في أجهزتك الذكية حتى بدون الحاجة إلى تشغيلها يدويًا بفضل أحدث مساعدة من الذكاء الاصطناعي من Google. يقدم مساعد Google ميزات عملية مثل الأوامر الصوتية والبحث الصوتي والتحكم في الجهاز الذي يتم تنشيطه بالصوت - وهو مثالي لإحراز تقدم في المهام والأنشطة اليومية.


لبدء التفاعل معه ، عليك فقط أن تقول إما Ok Google أو Hey ، Google بشكل مسموع. ستستجيب هواتفك المحمولة ومكبرات الصوت الذكية لصوتك حتى لو كنت في جميع أنحاء الغرفة بسبب ميكروفونها الدقيق الذي تم ضبطه بدقة وبعيد المدى المدمج في أجهزة Google. إذا تعرّف جهازان أو أكثر على الأوامر الخاصة بك ، فلن يستجيب إلا الجهاز الأقرب إلى موقعك. نظرًا لأنه مصمم للإجابة بشكل طبيعي ، لا يتعين عليك تكرار الكلمات لطلبات المتابعة. في الواقع ، يستمع لردك دون الحاجة إلى قول عبارات الزناد. نظرًا لأنه يتمتع بالقدرة على فهم السياق ، توقع أن يتفاعل معك بطريقة مستنيرة وذكية (بدلاً من الروبوت). لديها أيضًا القدرة على التعرف على ملفات تعريف الصوت المختلفة ، مما يؤدي إلى استجاباتها المخصصة بناءً على الشخص الذي يتحدث إليها. يمكنك تدريبها على جهازك المفضل للإجابة على ستة أنماط صوتية مختلفة ، متاحة لجميع أفراد الأسرة. قم بتخصيص صوت المساعد من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات المتاحة بما في ذلك النقش من John Legend. قل فقط الكلمات Hey Google ، تحدث مثل الأسطورة. في ما يلي الفوائد الأولية لمنظمة العفو الدولية من Google: تحكم في أجهزتك الذكية ومنزلك الذكي عن بُعد ؛ الحصول على تذكيرات في الوقت المناسب من التقويم الخاص بك وغيرها من الإجراءات الشخصية المحفوظة ؛ تلقي تحديثات يومية للتنبؤات الجوية والأخبار من محطة / محطات الأخبار التي اخترتها ؛ مشاهدة نتائج بحث سريعة وموثوقة عبر الإنترنت ؛ افتح التطبيقات من هاتفك المحمول من خلال الأمر الصوتي ؛ قم بتشغيل أغانيك المفضلة من خلال مجموعة مختارة من مشغلات الموسيقى المتاحة بما في ذلك Spotify ؛ وأكثر من ذلك بكثير.

معلومات اضافية عن مساعد Google لنظام الاندرويد – Android :
يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي من خلال هاتف Android الخاص بك لأنه أحد الميزات المعدة مسبقًا للإصدار. سيعمل الذكاء الاصطناعي على هاتفك من خلال الأوامر الصوتية وصفحة مرئية. للفت انتباهه ، يمكنك قول كلمات التنبيه أو ببساطة الضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية لهاتفك. بمجرد مطالبتك بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك سحب المربع المنبثق لرؤية الصفحة التي تحتوي على جميع أنواع المعلومات ذات الصلة بك. توجد الإجراءات السريعة في الجزء العلوي من الصفحة خصيصًا لما تعتقد منظمة العفو الدولية أنك قد تكون مهتمًا به. , منذ إصداره ، يشق مساعد Google طريقه إلى الصدارة ويتحدى منافسه الأكثر شعبية ، Alexa من أمازون. لا يمكن إنكار صلة نظام الذكاء الاصطناعي بأنشطتك اليومية. يتيح لك توفر الأوامر الصوتية على نطاق واسع إمكانية التحكم من اللحظة التي تستيقظ فيها حتى اللحظة التي تحتاج فيها إلى إيقاف تشغيل الأضواء. كما أنه رفيقك المثالي في القيام بروتينك الصباحي ، أو إعداد عشاء عائلتك ، أو القيادة من المنزل إلى العمل ، أو الاستماع إلى مربى الحفلات المفضل لديك. تمامًا مثل الذكاء الاصطناعي المتشابه ، فهو متاح في جميع أجهزتك الذكية تقريبًا خاصة في هواتف Android المحمولة حيث تم دمجها بالفعل.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟
تم إطلاق المساعد الافتراضي في الأصل حصريًا للهواتف الذكية من Google Pixel و Google Home. لحسن الحظ ، وسعت Google خدماتها للسماح لأحدث أجهزة Android بتشغيل نظام AI. وهي متاحة الآن للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون Android و Android auto وحتى أجهزة Wear OS. حتى السماعات الذكية التي تنتجها الشركات المصنعة لجهات خارجية مثل Sony و Sonos و LG و Panasonic يمكنها الآن تقديم النظام. يتوفر أيضًا على iPhone ، على الرغم من بعض القيود. المساعد متوافق مع نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة Samsung ، Bixby.

هل هناك بديل أفضل؟
مساعد Google و Alexa من Amazon هما المساعدان الافتراضيان الأكثر شيوعًا اللذين يمكنك استكشافهما. قد يكون الاثنان قابلين للمقارنة بسبب التشابه الموجود في الخدمات الافتراضية التي يقدمها الاثنان. ومع ذلك ، فإنها تختلف في الواقع من حيث الأجهزة والجمهور. Alexa هو برنامج مدعوم بالذكاء الاصطناعي متوفر في مكبر الصوت الذكي Amazon Echo (نظير Google Home) وجهاز التحكم عن بُعد في Fire TV. يمكن أن يساعدك هذا الذكاء الاصطناعي الشهير في تنفيذ أكثر المهام غير المنتجة مثل تعتيم الأضواء حتى تحصل على أكثر المعلومات المطلوبة لهذا اليوم مثل تحديثات حركة المرور. على الرغم من أن بعض استفساراتك أو طلباتك قد لا تزال تصل إلى طريق مسدود برد من آسف ، لا أعرف ذلك. هذا هو المكان الذي يتولى فيه المساعد القيادة. يمكن لمساعد Googleالافتراضي الإجابة عن جميع أسئلتك بشكل طبيعي بفضل قاعدة البيانات الواسعة. ومع ذلك ، يتيح لك Alexa التفاعل مع الأجهزة المنزلية الذكية والتطبيقات والخدمات المفيدة الأخرى.

هل يجب تنزيله؟
إذا كنت من مستخدمي Android ، فيمكنك بالفعل استخدام نظام الذكاء الاصطناعي هذا بدون تنزيله. ولكن إذا كنت تحاول ذلك للمرة الأولى ، فمن المستحسن شراء Google Home Mini (بسعر معقول بشكل مدهش) لاختبار تجربة المساعد الافتراضي بالكامل. يعد نظام الذكاء الاصطناعي مناسبًا إذا كنت حقًا بحاجة إلى تطبيق مفيد لتوجيه مهامك اليومية.








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات