القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وشرح لعبة كلاش رويال - Clash Royale للأندرويد والأيفون

تحميل وشرح لعبة كلاش رويال - Clash Royale للأندرويد والأيفون


معلومات عن لعبة كلاش رويال : Clash Royale - 

كلاش رويال Clash Royale : هي منصة قتال متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي بشعبية كبيرة وهي من بين أفضل الألعاب في App Store. تقع بين الخصوم من جميع أنحاء العالم في معارك سريعة الخطى ذات كثافة عالية. قد تشعر اللعبة بالضغط قليلاً في البداية. من خلال نشر أنظمة مختلفة على الطرق ، يستخدم كلاش رويال - Clash Royale أسلوب لعب MOBA. يؤدي المساران إلى قلعتين صغيرتين تدافعان عن المبنى المركزي. المهمة الرئيسية للعبة هي تدمير القلعة الرئيسية ، وأي شخص يدمرها يفوز باللعبة. من السهل تحديد الجانب الاستراتيجي للعبة: يمكنك استخدام عداد إكسير لإعادة التحميل لبناء الوحدات. يمكن اختيار 8 وحدات مختلفة فقط ،

 لذلك حدد كل وحدة بعناية وحاول نشر الوحدات في الوقت المناسب والمكان المناسب. من جنود المجموعة المترابطين والمشاجرة إلى القوات الجوية ، وتفرخ المباني وحدات صغيرة ، يلزم كمية مختلفة من الإكسير لنشر الوحدات المختلفة , حان الوقت للقتال مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وتحقيق الأرباح. تحميل لعبة كلاش رويال - Clash Royale يمكن كسب المكافآت من خلال كسب الصناديق. تحتاج إلى كسب البطاقات الجديدة في اللعبة وترقية البطاقات القديمة. استمر في تدمير مباني الأعداء. يمكنك أيضًا إنشاء عشيرتك لمشاركة البطاقات وبدء مجتمع القتال الخاص بك.

ما هي طريقة اللعب في لعبة كلاش رويال - Clash Royale ؟

الهدف الرئيسي من كلاش رويال - Clash Royale هو الحصول على المزيد من التيجان. يمكن الحصول على التيجان من خلال تدمير أبراج خصومك. اجمع بين التعويذات وهاجم الأعداء بمجموعة من الأوراق التي حصلت عليها. هناك بعض الأبراج التي تسمى أبراج الأمير وأبراج الملك ، وعندما تدمر أيًا منها ، تحصل على أكثر من تاج واحد. إذا لعبت اللعبة بشكل استراتيجي ودمرت هذين البرجين فقط ، يمكنك الفوز في اللعبة على الفور. تستمر اللعبة لمدة 3 دقائق فقط ، ويجب تدمير جميع الأبراج في فترة معينة ، ونعم ، يمكن تمديد الوقت لبضع ثوانٍ أخرى باستخدام بعض شكا من السلطة. إذا كنت من محبي Clash of Clans ، فستندهش عندما تعرف أن كل بطاقة تمثل شخصيتك المفضلة. ولكن إذا كنت تلعب هذه اللعبة لأول مرة ، فسوف يعرض لك كلاش رويال - Clash Royale كل الشخصيات ومهاراتهم. يمكنك تحديد أي من هذه الشخصيات.

ما هي البطاقات لعبة كلاش رويال - Clash Royale ؟

يتم استخدام البطاقات للعب الوحدات في ساحة المعركة. يتوفر ما مجموعه 50 بطاقة مختلفة في اللعبة ، وتوفر كل بطاقة مهارات ونقاط قوة وإحصائيات ونقاط ضعف مختلفة. تبدأ اللعبة بإجمالي 8 بطاقات ، ولكن يمكنك الفوز بمزيد من البطاقات من خلال الفوز بالمباريات ولعب اللعبة. تختلف هذه البطاقات في نقاط القوة والقوى مثل بعض البطاقات التي لا تتوفر بسهولة ، وبعض البطاقات توفر لك الكثير من القوة التي يمكنك حتى القتال في مناطق مختلفة. في Battle Royale ، هناك ما مجموعه 3 مجموعات نادرة من البطاقات ، وهي ملحمية ونادرة وشائعة. من الصعب العثور على البطاقات الملحمية ، ولكن من السهل العثور على البطاقات الشائعة. يمكنك ربح الصناديق بعد الفوز بالمباريات. الصناديق توفر لك الجواهر والذهب والبطاقات. عندما تحصل على البطاقات من الصناديق ، سيكون لديك الكثير من البطاقات المكررة ، ويمكن استخدام هذه البطاقات المكررة لتسوية أو ترقية الوحدات الحالية.

ما هي العملة الرسمية في لعبة كلاش رويال - Clash Royale ؟

الذهب والأحجار الكريمة هما الكاريين المختلفين في اللعبة. يمكنك الفوز بالميدالية الذهبية عن طريق الفوز في المعارك وفتح الصناديق. يساعدك الذهب في شراء أو ترقية البطاقات الموجودة. تم العثور على الأحجار الكريمة في الصناديق وتستخدم لفتح الصناديق. إذا لم يكن لديك عملة في اللعبة ، فسيبدأ مستوى الإثارة في الانخفاض. ولكن يمكنك شراء العملة الافتراضية للعبة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

النصائح والحيل في لعبة كلاش رويال - Clash Royale :

اللعبة ليست سهلة وبسيطة اللعب. تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في لعب هذه اللعبة لتكون اللاعب الرئيسي. بعد مرور بعض الوقت ، ستتعلم تقنيات واستراتيجيات جديدة للتكيف وفقًا لأسلوب لعب أعدائك. لكن النصائح التالية ستساعدك على الفوز باللعبة وتحسين طريقة اللعب.

1. انضم إلى عشيرة

بعد الوصول إلى مستوى الملك 3 ، يمكنك الانضمام إلى عشيرة. إذا كنت جديدًا في اللعبة ، يجب عليك الانضمام إلى عشيرة لأنه يمكنك طلب بطاقات من أعضاء العشيرة ، ويمكنك رفع مستوى البطاقات المفضلة بسرعة. لن تضطر إلى الانتظار حتى تظهر البطاقات في صناديق النصر. يمكنك الحصول على نقاط مستوى الملك والذهب من خلال مشاركة البطاقات الإضافية مع أعضاء عشيرتك. يتم زيادة نقاط الصحة للبرج عن طريق رفع مستوى الملك.

2. الهجوم في أزواج

انتظر دائمًا أن يهاجم الإكسير العدو لأنه سيساعدك على إسقاط جنديين في وقت واحد لتزويدك بالقوة القصوى. إذا كنت تريد إرسال قوات طيران مثل تنين صغير أو توابع ، فلا ترسلها بمفردك. يمكنك إرسالها مع العملاق حتى يهاجم الأعداء العملاق ، ويمكن لقواتك الطائرة مهاجمة الأعداء.

3. العثور على سطح معركة العدو

راقب دائمًا أوراق مجموعة المعارك من الأعداء وراقب التغييرات في الأنماط. إذا قمت بمراقبتها باستخدام هجوم السهم والكرة النارية ، فإنه يظهر خطرًا على قوات المشاجرة الأرضية مثل العفاريت وجيش الهيكل العظمي.

كلاش رويال - Clash Royale هي لعبة عرضية كما أنها مريحة للعب. هذه اللعبة مسترخية وصعبة ، مما يجعلها لعبة مثالية للأطفال والكبار على حد سواء. لا تتطلب هذه اللعبة الكثير من المتطلبات. تستمر الإثارة والمتعة في اللعبة في الزيادة مع المستويات الجديدة.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات