القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السيارات فورزا هورازن 4 - Forza Horizon 4 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة السيارات فورزا هورازن 4 - Forza Horizon 4 للكمبيوتر والاندرويد


نبذة مختصرة عن لعبة فورزا هورايزن 4 - Forza Horizon 4

فورزا هورايزن 4 Forza Horizon4-    : هي أحدث إضافة إلى حفلة المعركة الملكية ، حيث تطلق لعبة السباق في العالم المفتوح وضع الـ 72 لاعب The Eliminator. تم تطوير Forza Horizon 4 بواسطة Playground Games ونشرته Microsoft Studios لأجهزة Xbox One والكمبيوتر الشخصي ، ويقدم مواسم لإضافة مجموعة متنوعة من طريقة اللعب في السلسلة ، مع العديد من خيارات التخصيص وأشياء متنوعة يمكن للاعبين القيام بها. يضيف التحديث المجاني للسلسلة 17 ، الذي تم إصداره في 12 ديسمبر ، Battle Royale إلى قائمة أنشطة اللعبة. في The Eliminator ، يبدأ جميع اللاعبين الـ 72 خلف عجلة القيادة لسيارة من المستوى الأول ، مثل سيارة ميني كوبر 1965. 

مع تقدم المباراة ، سيتمكن اللاعبون من ترقية مركباتهم إلى نماذج أسرع ، مع إجمالي 10 مستويات ، من خلال الاستيلاء العشوائي على قطرات الهواء. هناك طريقة أخرى لترقية المركبات وهي تحدي الآخرين في سباقات وجها لوجه إلى نقطة معينة ، من خلال توجيه الكاميرا إلى لاعب آخر وتهذيب البوق. يتم التخلص من الخاسر ، بينما قد يختار الفائز أخذ سيارة خصمه أو الحصول على ترقية خاصة به. ومع ذلك ، سيقام السباق داخل منطقة اللعب ، لذا فإن اللاعبين الآخرين أحرار في التدخل. بعد ميكانيكا المعركة الملكية التقليدية ، يتميز The Eliminator بخريطة تقلص ، لذلك بعد فترة ، يصبح من الصعب جدًا تجنب التحديات المباشرة. بمجرد أن تصل الخريطة إلى أصغر نقطة ، سيتسابق اللاعبون المتبقون ضد بعضهم البعض نحو نقطة معينة للفوز بالمباراة. بدأت Battle royale كوحدة غامضة ، لكنها نمت لتصبح ظاهرة عالمية مع أمثال Fortnite و PlayerUnknown’s Battlegrounds و Apex Legends. معظم الألعاب في هذا النوع هي ألعاب إطلاق نار ، ولكن كما يثبت Forza Horizon 4 ، ليس هذا هو الحال دائمًا. يتبع ForzaHorizon  اللغز Tetris والعنوان الإستراتيجي Civilization VI كألعاب غير محتملة مع عروض royale battle. في Tetris 99 ، يحاول اللاعبون أن يصبحوا آخر شخص يقف من خلال إزالة الكتل أثناء إلقاء القمامة على شاشات اللاعبين الآخرين ، بينما يضع وضع Red Death في Civilization VI 12 لاعبًا ضد بعضهم البعض في سباق للهروب من الكوكب. جنون المعركة الملكية لا يزال قوياً ، لذا يجب على اللاعبين توقع المزيد من الألقاب من مختلف الأنواع للاستفادة منها.

مميزات لعبة فورزا هورايزن 4 - Forza Horizon4

لطالما كانت سلسلة 4Forza Horizon تدور حول دمج ميكانيكا القيادة الواقعية مع حرية واستكشاف بيئات مفتوحة. أحد أكبر التغييرات القادمة على الامتياز مع Forza Horizon 4 هو أن عالمها المفتوح سيكون مأهولًا باللاعبين الفعليين ، على أمل جعله يشعر بمزيد من العيش - ومن ثم تسمية "العالم المشترك". طالما كنت متصلاً بالإنترنت ، فإن اللاعبين الحقيقيين سيبحرون حول العالم في جميع الأوقات بدلاً من المركبات الآلية (سيارات AI التي تحاكي سلوك اللاعب الحقيقي) التي تظهر في الإدخالات السابقة. لكن الهدف ليس فقط ملء اللعبة بأشخاص حقيقيين يمارسون أعمالهم ، فالعالم المشترك يعمل أيضًا على إحداث تجارب جديدة متعددة اللاعبين. يقال أن دخول السباقات بمفردها أو كمجموعة (أو قافلة ، كما تطلق عليها اللعبة) يعمل بسلاسة حيث يتم وضعك مؤقتًا في خادم مواز خارج العالم المشترك ، وتعود فورًا بعد ذلك. هناك أيضًا أحداث كل ساعة تسمى Forzathon Live حيث يمكن لأي شخص القفز في تحديات تعاونية لكسب المكافآت. هذا لا يعني أنه يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت للعب اللعبة. يمكن لعب حملة Forza Horizon4  بشكل منفرد تمامًا وستتضمن محركات الأقراص لملء الفجوات. أن اللاعبين الآخرين في عالمك لن يتصادموا معك ، فإنهم سيشاهدون فقط من خلالك. ستظل تبدو صلبة ،

 لذلك لا يزال بإمكانك الحصول على هذا الإحساس الرائع بإعجاب سيارتهم ، أثناء مرورهم أمامك أو وقوفهم. لكنهم لا يستطيعون القدوم ويفسدون لعبتك عن قصد ، أو حتى عن غير قصد ، من خلال القيادة فيك. يتغير من خلال التعاون مع شخص ما ، والذهاب إلى قافلة معًا. بشكل افتراضي ، عندما تكون في قافلة ، يكون لديك فجأة اصطدامات مع الأشخاص الآخرين داخل قافلتك. لديك هذا النوع من الجسدية ، يمكنك أن تقود إلى بعضها البعض وتتصادم. هناك الكثير من الناس هناك يحصلون على ركلة من ذلك ، يصطدمون ببعضهم البعض. إنه شيء ممتع القيام به. نحن نسمح بذلك في سياق قافلة حيث ، مرة أخرى ، اشترك الجميع في ذلك.ما يحدث بعد ذلك هو في الأساس سلسلة من التحديات والأحداث التي سيشارك فيها جميع المشاركين في العالم المشترك الذين اختاروا Forzathon Live بشكل تعاوني. في الأساس ، تلك المجموعة التي اشتركت في بداية Forzathon Live ، ستكون درجاتها تراكمية عبر المجموعة بأكملها. وإذا حققت عتبات معينة ، فستكسب جوائز معينة للمجموعة بأكملها.

لذا ، إنه أمر تعاوني للغاية. سيعمل جميع اللاعبين معًا ويتبادلون الجوائز التي يجمعونها ويفوزون بها. تتغير الدقائق الـ 15 الأخيرة منه ، لذلك يمكنك قضاء هذا الوقت في عمل Forzathon Live مع لاعبين مختلفين. وهناك بعض المكافآت الرائعة لذلك ، بالإضافة إلى متعة القفز في اللعب بلا احتكاك مع الآخرين بطريقة تعاونية غير عدائية. هذا الشيء كله ، ينجح بشكل جماعي ومن ثم تقاسم المكافآت مع الجميع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات