القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فورت نايت - Fortnite باتل رويال للأنرويد برابط مباشر

تحميل لعبة فورت نايت - Fortnite   باتل رويال للأنرويد برابط مباشر


نبذة مختصرة عن لعبة فورت نايت - Fortnite :
فورت نايت - Fortnite  :قد تكون Fortnite اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، حيث يلعب الملايين من المشجعين المسعورين اللعبة يوميًا عبر منصات مختلفة. إذا كنت تسمع الآن عن ذلك ، فقد تسأل ، "ما هو Fortnite؟" في هذا الدليل ، سنجيب عن هذا السؤال ، ونغطي ما هو Fortnite ، ولماذا تحظى بشعبية كبيرة ، وما إذا كانت مناسبة للأطفال.

فورت نايت - Fortnite  : هي لعبة المعركة الملكية الأكثر شعبية في العالم ، والتي طورتها Epic Games. في ذلك ، يسقط اللاعبون في الخريطة ، إما بمفردهم أو مع فريق ، إلى جانب 99 لاعبًا آخر. بعد الهبوط ، يكون اندفاعًا جنونيًا لالتقاط أكبر عدد ممكن من الأسلحة والعناصر ، كل ذلك أثناء العمل في طريقك نحو وسط الخريطة. من كان آخر لاعب يقف يفوز بالمباراة. على عكس الألعاب التقليدية متعددة اللاعبين ، تحتوي فورت نايت - Fortnite  فقط على خريطة واحدة كبيرة لأي موسم معين. في المراحل الأولى من اللعبة ، من غير المحتمل أن تواجه العديد من اللاعبين في الواقع. ومع ذلك ، مع تقدم اللعبة ، هناك حلقة تغلق ببطء نحو نقطة مركزية على الخريطة. إذا تم الإمساك بك خارج الحلبة ، فسوف تموت شخصيتك. فورت نايت - Fortnite  مشابه لألعاب مثل PlayerUnkown’s Battlegrounds و Apex Legends بتنسيقها. ومع ذلك ، فقد ميزة واحدة فريدة. في Fortnite ، يمكن لشخصيتك بناء الهياكل أثناء تقدمك. يسمح لك ذلك بتعيين الفخاخ وبناء الحصون وإنشاء غطاء أثناء اللعبة. على عكس ألعاب royale الأخرى ، ستحتاج إلى إتقان الرماية والبناء لتكون ناجحًا في فورت نايت - Fortnite  .

أوضاع لعبة فورت نايت - Fortnite  المختلفة:
على الرغم من أن جوهر Fortnite هو وضع Battle Royale ، إلا أنه لم يبدأ بهذه الطريقة. يتكون Fortnite في الواقع من ثلاثة أوضاع لعب ، مع تقديم Battle Royale بعد وقت قصير من إصدار PUBG. يعتبر البناء في صميم أوضاع اللعبة الثلاثة ، لكن طريقة اللعب تتغير بشكل كبير اعتمادًا على ما تختاره.
  •  Fortnite Battle Royale Battle Royale : هو ما يربطه معظم الأشخاص بـ Fortnite. تلعب بجانب 99 لاعبًا آخر ، يحاول كل منهم أن يكون آخر لاعب يقف. Battle Royale متاح للاعبين الفرديين ، والفرق المكونة من شخصين ، والفرق المكونة من ثلاثة أو أربعة.
  • :  Save the World هو وضع Fortnite الأصلي. في ذلك ، يمكنك التعاون مع ثلاثة لاعبين آخرين لإكمال المهام. أثناء اللعب من خلال المهام ، يمكنك كسب عناصر وخبرات داخل اللعبة ، مما سيساعدك على بناء قاعدة منزلك.
  • Fortnite Creative: Creative :هي نسخة من Sandbox من Fortnite حيث يمكن للاعبين استخدام أدوات بناء اللعبة لإنشاء ما يريدون. على الرغم من أن الجزيرة التي تبني عليها خاصة ، يمكنك دعوة الأصدقاء للعب ألعاب غير رسمية ، بما في ذلك ألعاب السباقات والمنصات.

مميزات لعبة فورت نايت - Fortnite  المختلفة: (لماذا تحظى فورت نايت - Fortnite بشعبية كبيرة؟)
من الصعب أن نقول على وجه اليقين لماذا تحظى فورت نايت - Fortnite بشعبية كبيرة - أو معركة ألعاب رويال بشكل عام ، لهذا الأمر - ولكن من المحتمل أن تكون اللعبة مجانية. مع نموذج مجاني للعب ، يمكن للاعبين تنزيل Fortnite والمشاركة في الحدث دون إنفاق أي أموال. علاوة على ذلك ، يتوفر Fortnite على كل منصة تقريبًا يمكن تخيلها ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تستهدف فورت نايت - Fortnite الجمهور الناضج. مع أسلوب الرسوم المتحركة ، تجذب اللعبة اللاعبين الصغار والكبار ، على عكس المظهر الشجاع والناضج لـ PUBG و Apex Legends.

تشتري V-Bucks مستحضرات التجميل ، والتي تأتي في شكل ملابس جديدة ، والفؤوس ، والطائرات الشراعية ، وحقائب الظهر ، وأكثر من ذلك. والأهم من ذلك ، يمكنك شراء Battle Pass مع V-Bucks. تدور Battle Passes بعد كل موسم من Fortnite ، مما يمنح اللاعبين الذين يلعبون اللعبة أكثر من غيرهم. خارج البوابة ، تأتي Battle Pass مع مجموعة من الشخصيات الجديدة ، وبينما تلعب اللعبة ، ستتمكن من فتح مستحضرات تجميل جديدة لتلك الشخصيات. علاوة على ذلك ، تمنح فئات معينة من Battle Pass لاعبين مع V-Bucks ، مما يسمح لهم بإعادة استثمار بعض التكلفة في عناصر أخرى داخل اللعبة.

هل لعبة فورت نايت - Fortnite  مناسبة للأطفال :
أعطى ESRB Fortnite تصنيف "T" للعنف. وفقًا لـ ESRB ، يعني هذا التصنيف أن اللعبة مناسبة بشكل عام للأعمار من 13 عامًا فما فوق. عادةً ما تأتي العناوين في شريحة التصنيفات هذه بلغة قوية من حين لآخر ، ودماء قليلًا ، و / أو عنف ، و / أو روح الدعابة الفظة. في حالة Fortnite ، تم تصنيف اللعبة على أنها "T" لمجرد العنف ، والتي ، حسب تعريف ESRB ، تعني أن هناك "مشاهد تنطوي على صراع عدواني" "قد تحتوي على تمزيق غير دموي".





تعليقات