القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة دريم ليج سوكر 2020 - Dream League Soccer 2020 اخر اصدار

تنزيل لعبة دريم ليج سوكر 2020 - Dream League Soccer 2020 اخر اصدار

معلومات عن لعبة دريم ليج سوكر - Dream League Soccer 2020:

دريم ليج سوكر - Dream League Soccer 2020 : حلمت دائما أن يكون نجم كرة القدم؟ قم ببناء فريق Dream League Soccer الخاص بك واصطحب لاعبيك من الصفر إلى البطل. ننسى FIFA أو PSE - هذا هو واحد من أكثر تطبيقات كرة القدم التي تم تنزيلها لنظام Android. مع أكثر من 40 مليون عملية تنزيل ، هذه بلا شك لعبة كرة القدم المفضلة لمستخدمي Android. ما هي المشكلة؟ تمنحك اللعبة سيطرة شاملة على إمبراطورية كرة القدم. خصص فريقك باستخدام أسرع اللاعبين وأكثرهم صلابة. قم بتخصيص الاستاد الخاص بك وقيادة فريق أحلامك إلى المجد. باختصار: 2020Dream League Soccer  هي لعبة مدير كرة قدم حيث تعمل في طريقك نحو دوري خيالي من خلال محاكاة المباريات. يشاع أن لديها رسومات أفضل من PES وأن تكون أكثر تخصيصًا من Football Manager - هل هو على الرغم من ذلك حقًا؟ دعونا تحقق من هذه اللعبة ومعرفة.

مميزات لعبة دريم ليج سوكر - 2020 Dream League Soccer :

  • يتميزDream League Soccer 2020 عن محاكيات كرة القدم المحمولة العامة لسبب رئيسي واحد: الأصالة. قامت المطورين First Touch Games بتحديد مصدر حقوق ترخيص FIFPro. هذا يسمح لك بمواجهة لاعبيك المفضلين. قم بتجنيد محترفين حقيقيين مرخصين من Gareth Bale إلى Cristian Ronaldo ولديهم فريق أحلام كرة قدم مرصع بالنجوم. توفر أحدث نسخة من اللعبة التي تم إصدارها هذا العام أيضًا معلومات موسمية محدثة ورسومات محسنة. يعني ترخيص الدوريات الرسمية أنه يمكنك لعب طريقك من الأسفل إلى الأعلى من خلال ستة أقسام وأكثر من سبع مسابقات في الكأس. في حين أن مدير كرة القدم قد يثبت التجربة الإدارية ويركز FIFA على اللاعبين ، يقدم فريق DreamLeague Soccer الأصالة من كلا الجانبين والميدان.
  • تقدم محاكاة المطابقة رسومات استثنائية وطريقة لعب مضنية. فقط ثلاثة أزرار للتصويب والتوجيه والتمرير تمكنك من الدفاع والهجوم والعبور في طريقك إلى هدف ملحمي. العب بشكل افتراضي تمامًا كما تفعل في وضع عدم الاتصال. اختر تشكيلًا كلاسيكيًا 4-4-2 أو اختر بديلًا. تدور كرة القدم حول التكتيكات ، ولكنك ستظل بحاجة إلى هجمات لا ترحم لتسجيل الأهداف. الدفاع معقد بشكل مرض من قبل حكم لا يرحم لضمان اللعب النظيف ويتم تسليم لعبة نقية. تذكر أن تستبدل لاعبيك بين المواسم ومستويات طاقتهم بعد كل مباراة.
  • من منظور إداري ، يمكنك بناء إمبراطورية كرة القدم الافتراضية الخاصة بك من الصفر. أنت تتحكم في كل شيء من مصادر اللاعبين إلى تصميم أطقمهم. هناك ثلاث طرق للعب للاختيار من بينها: الأحداث أو الوظيفة أو متعددة اللاعبين. تتيح لك الأحداث اللعب في الأقسام الإقليمية ، حيث يضعك Career في مواجهة الدوريات الدنيا أو يمكنك اللعب ضد لاعبين حقيقيين في وضع Multiplayer. لشراء لاعبين جدد أو إجراء تغييرات على إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك ، ستحتاج إلى "عملات معدنية". يمكنك كسب العملات المعدنية من خلال ضرب أهدافك أو الفوز بالمباريات. الإعدادات دقيقة - يمكنك تعديل كل شيء تقريبًا من التعليق إلى موضع أسماء اللاعبين. هناك أيضًا خيار "إعادة تشغيل" أنيق حيث يمكنك إعادة مشاهدة الأهداف أو الأخطاء (مع خيار التخطي للأمام والعودة) حفظها وتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تنزيل لعبة دريم ليج سوكر - DreamLeague Soccer 2020 مجاني. لكن تعد نفسك لتحريك بطاقتك الائتمانية أثناء اللعب. اكتساب الإضافات ليست إلزامية للعب ، ولكن هناك إغراء تجربة محسنة. يأتي مع حزمة Freemium ؛ ومع ذلك ، فإن Paywalls الخداعية هي دائمًا إضافة مزعجة لأي لعبة. إن نسبة العملات المعدنية المكتسبة في مباراة ممتازة إلى تلك المطلوبة لشراء لاعبين أو تحسين الملعب أمر مروع. (تخيل 30 عملة صغيرة مقابل 1000 عملة قد تحتاجها ، مما يجبرك على شراء العملات المعدنية أو الركود). يمكن تحسين اللعبة من خلال جعل الانتقالات موسمية بدلاً من بعد كل مباراة ، ولماذا لا تمنح الحذاء الذهبي والقفاز الذهبي في النهاية؟ أيضًا ، بينما يمكنك شراء لاعبين جدد ، لا يتم تقديم أي عروض خاصة بك والتي يمكن أن تكون تحسينًا ممتعًا. بالنسبة لتطبيق جوّال ، فإن طريقة اللعب مثيرة للإعجاب - ولكنها ليست مثالية. يتأخر اللاعبون في بعض الأحيان مما قد يفقدك ثواني حاسمة أثناء التمرير أو النتيجة.

أين يمكنك تشغيل هذه اللعبة ؟

Dream League Soccer 2020  مخصص بشكل أساسي للأجهزة المحمولة. بالنسبة للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ستحتاج إلى 4.4 أو أحدث ، لنظام التشغيل iOS 5.0. بلاك بيري غير مدعوم. حجم الملف أصغر من الألعاب المنافسة مثل PES و FIFA - فقط 365.98 ميجابايت في هذا الإصدار الأخير. في حين أن التطبيق حاليًا للجوال فقط (أجهزة Android و iOS) ، فهناك برنامج يسمح لك بمحاكاة اللعبة على أجهزة Mac أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

عيوب لعبة دريم ليج سوكر - Dream League Soccer 2020  :

في عالم ألعاب كرة القدم المتنقلة ، يعد هذا خيارًا كلاسيكيًا لسبب ما. قد لا يخلو Dream League Soccer  من عيوبه. في حين أنه يمكن أن يكون دفعة الأنا لتسجيل 12 هدفا ضد فريق جيد المطابقة مع ذلك فإنه يبكي من أجل ذكاء اصطناعي أفضل. يبدو نظام العملة متحيزًا لكسب المال للمطورين وقد تكون هناك معلومات أكثر دقة في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، فإن الرسومات ممتازة بالنسبة للعبة الجوال. إن الانغماس الكامل في إمبراطورية كرة القدم شامل واللمسات الصغيرة (تعليق مقنع ، الصخب الصاخب من الحشد) تجعل عالمًا رائعًا في الغلاف الجوي على هاتفك.؟

هل هناك بديل للعبة دريم ليج سوكر - 2020   Dream League Soccer :

أكيد. من أجل الدقة ، التحكم الكامل في تشغيل الألعاب ومزامنة تشغيل الأوامر ، لن تتغلب أي لعبة هاتف محمول على تجربة Xbox أو PlayStation. FIFA عبارة عن محاكاة كرة قدم لا مثيل لها. تحتوي هذه السلسلة الأسطورية على لعبة جديدة تصدر سنويًا بواسطة Electronic Arts تحت EA Sports Label. يمكن القول إن FIFA يمتلك أكثر عناصر التحكم في الرسومات واللاعبين تقدمًا. لدى FIFA قاعدة جماهيرية مخلصة ومتابعين متدينين لسبب ما ، ولكن سيتعين عليك دفع الثمن - وهي ليست رخيصة. للحصول على بدائل مجانية ، تحقق من Pro Evolution Soccer أو PES من سلسلة Konami الشهيرة. مثل 2020 Dream League Soccer ، هذه لعبة مجانية ومتعددة المنصات للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. قد يكون لدى مستخدمي Apple خيار أقل مع استمرار محاكاة كرة القدم ، ولكن New Star Soccer هي محاكاة ثلاثية الأبعاد لكرة القدم بشكل جيد يمكنك تشغيلها على جهاز Mac الخاص بك.

هل يجب تنزيل لعبة عيوب لعبة دريم ليج سوكر - Dream League Soccer 2020  :

في عالم ألعاب كرة القدم المتنقلة ، يعد هذا خيارًا كلاسيكيًا لسبب ما. قد لا يخلو Dream League Soccer  من عيوبه. في حين أنه يمكن أن يكون دفعة الأنا لتسجيل 12 هدفا ضد فريق جيد المطابقة مع ذلك فإنه يبكي من أجل ذكاء اصطناعي أفضل. يبدو نظام العملة متحيزًا لكسب المال للمطورين وقد تكون هناك معلومات أكثر دقة في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، فإن الرسومات ممتازة بالنسبة للعبة الجوال. إن الانغماس الكامل في إمبراطورية كرة القدم شامل واللمسات الصغيرة (تعليق مقنع ، الصخب الصاخب من الحشد) تجعل عالمًا رائعًا في الغلاف الجوي على هاتفك.؟
هل تحب كرة القدم؟ سواء كنت ترغب في ركل كرة في Dream Dream Soccer أو في وضع عدم الاتصال ، فستسمح لك بنقل فريقك المصمم خصيصًا إلى قمة الدوري. وتناسبها في جيبك! قم بتنزيله وجربه بنفسك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات