القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ادوبي اكروبات ريدر - Adobe Acrobat DC اخر اصدار 2020

تحميل برنامج ادوبي اكروبات ريدر - Adobe Acrobat DC  اخر اصدار 2020

معلومات عن برنامج ادوبي اكروبات ريدر - Adobe Acrobat DC  اخر اصدار 2020:

Adobe هي الشركة الرائدة في التفكير وراء نوع ملف Portable Document Format (PDF) ، الذي طورته الشركة في التسعينات ليكون عارضًا لمستندات التطبيق ، والبرمجيات ، والأجهزة ، ونظام التشغيل. منذ ذلك الحين ، إنها الطريقة المقبولة عالميًا للأشخاص لمشاركة المستندات الثابتة ، بغض النظر عن انتمائهم التكنولوجي. طورت الشركة لاحقًا القدرة على تحرير ملفات PDF باستخدام برامج Adobe المختلفة. تمنع أسعار الترخيص بعض الأشخاص من الوصول إلى PDF
تطورت هذه الحاجة إلى أداة Adobe مجانية لغرض العرض والحفظ والبحث داخل ملف PDF دون دفع رسوم ترخيص البرنامج. يعد مستخدمو Android من بين أولئك القادرين على استخدام هذه الطريقة المريحة والمجانية لعرض ومشاركة ملفات PDF. في عالم اليوم ، لا بد من العمل مع ملفات PDF في كل من الأعمال التجارية والإعدادات الشخصية. ملفات PDF هي نوع الملف المفضل لكل شيء من التطبيقات إلى العقود والوثائق الرسمية الأخرى. أي شخص لديه جهاز محمول يريد القدرة على الوصول بكفاءة إلى ملفات PDF وعرضها أثناء التنقل ، سيرغب في التحقق من ادوبي اكروبات ريدر - Adobe Acrobat DC  لنظام Android.

تحكم في مستندات PDF الخاصة بك في برنامج ادوبي اكروبات ريدر :

تحميل ادوبي اكروبات ريدر - Adobe Acrobat DC  : لا عجب أن يتم تثبيت Adobe Reader DC على أكثر من 600 مليون جهاز ، ومع توافق Android ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفات PDF الخاصة بهم وعرضها في أي مكان وفي أي وقت . يستخدم محترفو الأعمال ملفات Adobe PDF لأنواع لا حصر لها من المستندات. الاستخدامات الشخصية كثيرة أيضًا ويمكن أن تشمل نماذج المخيم الصيفي ، وطلبات العمل ، ووثائق الرهن العقاري وملكية المنازل ، والعقود القانونية ، والسجلات الطبية ، وما إلى ذلك. يثق الناس ويستخدمون هذا النوع من الملفات لأن ملف PDF يحمل مستوى من المصداقية المهنية. يعد تكرار تفاعل الأشخاص مع ملفات PDF هو أفضل سبب للحصول على تطبيق خاص بـ Adobe.

مميزات برنامج ادوبي اكروبات ريدر - Adobe Acrobat DC  :

Adobe Reader DC هو تطبيق مجاني لجهاز Android الخاص بك ، يمنحك القدرة على العمل مع ملفات PDF في أي مكان وفي أي وقت. أثناء الوقوف في الطابور للحصول على القهوة ، امسح من خلال عقد العمل. أثناء التنقل إلى المنزل في القطار ، راجع تفاصيل عقد الإيجار الذي توشك على التوقيع عليه. إمكانية النقل هي المفتاح هنا ، ويقدم Adobe Reader DC لنظام Android ، فمع تطبيق Adobe Reader DC ، يمكن للمستخدمين فتح مستندات PDF وعرضها بسرعة ، والبحث داخل المستند عن حرف معين ، والتمرير عبر المستند ، والتكبير والتصغير. يمكن للمستخدمين التفاعل مع ملف PDF أيضًا عن طريق التعليق مباشرة على المستند باستخدام أدوات الرسم أو الملاحظات اللاصقة ، وتمييز النص ، وعرض التعليقات الأخرى والرد عليها داخل ملف PDF. يمكنك أيضًا تلقي إشعارات للملفات التي شاركتها شخصيًا أو المستندات التي تمت مشاركتها معك والتي تحتوي على إجراءات معلقة. لم تكن مراجعة ملف PDF والتوقيع عليه أسهل من أي وقت مضى بفضل إمكانية توقيع Adobe Reader DC. بمجرد أن تكون جاهزًا لمشاركة ملف PDF الخاص بك ، ما عليك سوى إنشاء رابط مخصص وإرساله عبر البريد الإلكتروني أو التعاون مباشرةً داخل التطبيق.

هناك العديد من بدائل التطبيق لمستخدمي Android الذين يحتاجون إلى PDF. في حين أن Acrobat Reader DC هو البرنامج الأكثر شيوعًا لهذه الحاجة ، فإن الخيارات الأخرى تشمل Xodo PDF Reader & Editor و Foxit PDF Reader & Converter و Google PDF Viewer. عارض Google PDF ، أكبر منافس Acrobat Reader DC ، هو عارض PDF الرسمي من Android ، لذا يمكن لمستخدمي Android اختيار هذا التطبيق بشكل طبيعي. سيفضل معجبو Google القدرة على التكامل مع Google Drive باستخدام تطبيق عارض PDF الخاص بهم. لا يعرض التطبيق إعلانات. سيطالب تطبيق Google PDF Viewer المستخدمين باختيار فتح ملف PDF داخل هذا التطبيق بعد النقر فوق المستند لفتحه. ومع ذلك ، لا يمكنك ببساطة الانتقال إلى تطبيق PDF Viewer نفسه وهو عيب. لن يقوم البرنامج أيضًا بحفظ موقعك. إن عملية نقل ملفات PDF إلى كتب Google عملية شاقة وطويلة ، مما يجعل ميزة التكامل هذه لا تستحق العناء. ليس من المستغرب أن يكون تطبيق Adobe الأصلي هو الفائز الواضح في هذه المقارنة.

التكامل والتوافق مع تطبيقات Adobe الأخرى :

يعمل Adobe Reader DC بسلاسة مع تطبيقات Adobe الأخرى مثل Adobe Scan ، حيث يمكن للمستخدمين مسح المستندات المهمة والعمل عليها داخل Adobe Reader DC. ضمن تطبيق Reader ، يمكن للمستخدمين عرض ملفات PDF الخاصة بهم في ثلاثة أوضاع مختلفة: ملائمة للشاشة والتمرير المستمر وإعادة التدفق. ربما تكون إحدى أكبر الكفاءات المكتسبة باستخدام تطبيق Adobe Reader DC هي أن مستخدمي Android (وغيرهم من مستخدمي تطبيق Reader) يمكنهم العمل على ملفات PDF معًا داخل التطبيق نفسه ، وتجنب مرفقات البريد الإلكتروني المتواصلة.
من المهم ملاحظة أن تطبيق Adobe Reader DC لنظام Android ، على الرغم من كونه ملائمًا ومجانيًا ، إلا أن قدرات PDF محدودة. لا تتوفر إمكانية تحرير الحقول وتنسيق المستندات وما إلى ذلك إلا مع الترقية إلى Adobe Acrobat Pro DC. تطبيق Reader DC الأساسي مجاني ، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق ، بما في ذلك Acrobat Pro DC ، التطبيق سريع وسهل التنقل ، ويجعل عرض ملفات PDF والتعليق عليها أثناء التنقل أسهل بكثير. الواجهة نفسها منظمة بشكل جيد ونظيف المظهر. التنزيل سريع جدًا ، مما يجعل مستخدمي Android يصلون إلى السرعة في لمح البصر.
سياسة خصوصية Adobe مماثلة لتلك الخاصة بشركات التكنولوجيا الكبيرة الأخرى. تستخدم Adobe المعلومات الشخصية لتزويد المستخدمين بمواقع ويب وتطبيقات متخصصة وموجهة ومنتجات أو خدمات أخرى. يستخدمون ملفات تعريف الارتباط لتتبع استخدام مواقعهم وتطبيقاتهم. تشارك Adobe المعلومات الشخصية داخل عائلة Adobe ، وشركات الإعلان والمبيعات الخارجية ، وشركات الجهات الخارجية. بشكل عام ، تعد Adobe شركة موثوقة وجديرة بالثقة ، مع سياسات تتماشى مع معايير الصناعة. يمكن للمستخدمين الشعور بالثقة في تنزيل منتجات Adobe واستخدامها.
إذا وجدت نفسك بحاجة إلى فتح ملف PDF أو عرضه أو توقيعه أو مشاركته ، فإن تطبيق Acrobat Reader DC لنظام Android هو الطريق الصحيح. كونه الناشر Adobe نفسه ، فقد تم تحسينه لفتح ملفات PDF المهمة والتنقل فيها بسهولة. نعم! قم بتنزيل هذا التطبيق إذا كنت من مستخدمي Android وتحتاج إلى الوصول إلى مستندات PDF وتعديلها ومشاركتها والتعليق عليها من جهازك المحمول.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق