القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga اخر تحديث 2020

تحميل لعبة كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga  اخر تحديث

معلومات عن لعبة كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga   :

كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga هي ألعاب ألغاز مجانية للأندرويد. لا يمكن أن يكون تثبيت اللعبة وتشغيلها أبسط - فهي يتم تنزيلها بسرعة ولا تحتاج إلى أي نوع من التسجيل أو الاشتراك لبدء اللعب. Candy Crush Friends Saga هي لعبة ألغاز في عبوات مشرقة وجذابة للغاية. الهدف من اللعبة ، بشكل أساسي ، هو تدوير كتل "الحلوى" متعددة الألوان حتى تتمكن من مطابقة ثلاثة أو أكثر ، وعند هذه النقطة ، ستختفي وستسقط من حولها في مكانها الجديد. الهدف النهائي من كل لعبة ليس مسح جميع الحلوى - من المفترض أن "تحرر" الحيوانات الموجودة خلف الحلوى. عندما تحررهم جميعًا ، فإنك تمرر المستوى وتنتقل إلى المستوى التالي.
كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga  تبدأ ببطء شديد وبسهولة ، مع الكثير من النصائح والتلميحات داخل اللعبة لتظهر لك ما يجب أن تفعله. بجهد قليل جدًا ، ستنتقل بسرعة عبر المستويات الأولية وستحصل على تعليق اللعب. ما يجعل كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga مختلفًا هو مستوى الجهد المبذول في اللعبة خارج أسلوب اللعب الفعلي. إنه مشكال للرسوم المتحركة والشخصيات والألوان والقوام ، وهو رائع - السحر موجود في كل مكان. يتم توسيع أسلوب اللعب في كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga من خلال التحركات الخاصة التي تسمح لك بمطابقة المزيد من الحلوى والكثير من الهدايا والمكافآت (في اللعبة) التي تمنحك ملصقات ، على سبيل المثال ، أو تسمح لك بارتداء الشخصية الصغيرة التي ترافقك طوال الوقت. لعبه. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من عمليات الشراء داخل التطبيق ، والتي تصبح أكثر إغراء مع تقدم اللعبة وتصبح أكثر صعوبة.


مميزات لعبة كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga :

كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga هي لعبة مطابقة البلاط الأساسية - ولكن معبأة بشكل مثير للدهشة. كما تذهب ألعاب الألغاز ، فهي قياسية جدًا. يبدأ الأمر بسهولة ويصبح أكثر صعوبة بشكل تدريجي ، مما يؤدي بك إلى إدخال القليل من الدوبامين في كل مرة تقوم فيها بمسح اللغز. الرسومات والأناقة هي إضافة محددة ، الألوان الزاهية ، واللعب السهل ، والمكافآت المصممة بذكاء , ولكن من المهم أن نتذكر أنه تحتها ، هو لغز قياسي إلى حد ما. امنح خلايا دماغك المزيد من التمدد مع لعبة ألغاز مثل Mahjong Classic.

هل هناك بديل أفضل عن لعبة كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga ؟

من الصعب دائمًا التحدث عن بدائل أفضل للألعاب ، لأن معظم الخيارات ذاتية ، ولكن في هذه الحالة ، علينا أن نقول لا. على الرغم من أن العديد من الألعاب تكرر هذا النوع من ألعاب الألغاز "مطابقة البلاط" ، إلا أنها لا تمتلك الأسلوب الأسلوبي الخاص مثل كاندي كراش - Candy Crush Friends Saga وإذا كان هذا ما تريده ، فسيتعين عليك الحصول عليه هنا. من الجدير بالذكر أن معظم ألعاب King إن لم يكن جميعها لها أسلوب مشابه ، لذلك إذا أعجبك ، فقد تستمتع أيضًا بألعاب أخرى من المطور ، مثل 2Bubble Witch Saga.

أين يمكنك تشغيل هذه اللعبة ؟

Candy Crush Friends Saga للهواتف التي تعمل بنظام 4.4Android  والإصدارات الأحدث. وهو متاح أيضًا لمنصات أخرى ، بما في ذلك عبر الإنترنت و iPhone.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات