القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق الاستعلام عن القضايا,تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا,تنزيل تطبيق الاستعلام عن القضايا,تطبيق الاستعلام عن القضايا مصر,
تطبيق الاستعلام عن القضايا

تطبيق الاستعلام عن القضايا : قم بتنزيل و تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق الاستعلام عن القضايا وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق الاستعلام عن القضايا

من أشهر الخدمات التي تقدمها وزارة العدل المصرية هي القدرة على تنزيل تطبيق الاستعلام عن القضية. من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة القدرة على البحث عن معلومات الحالة على الإنترنت.

 

يجب اتباع مجموعة من الإرشادات والشروط. لمعرفة كيفية الاتصال بوزارة العدل المصرية بخصوص قضية ما. سنناقش هذا في السطور التالية:

 

1)   اضغط على هذا الرابط لزيارة موقع وزارة العدل المصرية.

2)   أدخل "موضع مناسب" ككلمة رئيسية للبحث.

3)   إدخال درجة الدعوى (جزئية - ابتدائية - استئناف - نقض).

4)   حدد المحكمة التي ستنظر في قضيتك.

5)   من القائمة ، اختر نوع الدعوى التي تريدها ، مثل "إجمالي مدني" ، "حكومة مدنية" ، "استثمار" ، "ضرائب" ، "بيئة" ، "إيرادات" ، "تعويض" ، "مبيعات" تجاري ، "" الصلاحية "،" لجنة المنازعات العمالية "،" لجنة التحسين "،" المستأنف المدني "،" المستأنف المعجل "،" إجراءات الإيقاف ، "" تجاري "،" إجمالي العمال ، "النماذج ،"

6)   اكتشف السنة التي رفعت فيها الدعوى.

7)   ستظهر حالة قضيتك عند النقر فوق زر البحث.

ما هو تطبيق الاستعلام عن القضايا؟

يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات بفضل ذلك. من خلال الحصول على البرنامج الذي أنوي استخدامه لتنزيل التوكيل الرسمي.

 

العديد من الخدمات التي تقدمها وزارة العدل المصرية متاحة الآن للأفراد عبر الإنترنت. من خلال مجموعة متنوعة من السبل والتقنيات ، لا سيما عند طلب التفاصيل المتعلقة ببيانات الحالة.

تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق الاستعلام عن القضايا مصر.

 

إحدى هذه القنوات هي بوابة الوزارة ، والتي توفر أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى ، بما في ذلك إمكانية الحصول على نموذج إلكتروني يسمى أرغب في عمل توكيل رسمي من بائع تجزئة عبر الإنترنت.

معلومات حول تنزيل تطبيق الاستعلام عن القضايا

كما قدمت وزارة العدل المصرية خدمات إلكترونية أخرى عبر البوابة الرقمية المصرية ، بما في ذلك الأعمال الورقية ، والعقارات ، والمحاكم ، وخدمات القضايا.

 

يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الخدمات من خلال تسجيل حساب على البوابة وتقديم الاسم الكامل ورقم الهوية الوطنية واسم المصنع واسم الأم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول وكلمة المرور للحساب.

تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق الاستعلام عن القضايا الرائع الأن.

 

تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا للاندرويد

 

تحميل تطبيق الاستعلام عن القضايا للايفون


تعليقات