القائمة الرئيسية

الصفحات

مقطع دبي تويتر whew

مقطع دبي تويتر whew,ردود الأفعال على مقطع دبي تويتر,

مقطع دبي تويتر whew

مقطع دبي تويتر whew : على مدار الساعات القليلة الماضية ، انتشر في جميع منصات التواصل الاجتماعي. فيديو دبي على تويتر ، الذي أثار موجة من الغضب والخوف على نطاق واسع بين المواطنين السعوديين على شبكات التواصل الاجتماعي. وفي هذا الفيديو ، رجل في دبي يلقي بأعقاب السيجار في شفاه أنثى في ملهى ليلي في دبي. في دبي ، يتجمع عدد متزايد من الشباب العاملين في المدينة ، وكذلك السياح من جميع أنحاء العالم ، في أماكن مثل هذه للرقص والهروب من بيئة العمل القاسية والمتعة بشكل عام. دبي مدينة متعددة الأعراق والعالمية نتيجة لهذه العوامل. مدينة أكثر ليبرالية لأنها أكثر انفتاحًا.


عبر آلاف المغردين في المملكة العربية السعودية ، وتركزت جميع الردود على الفيلم السخط من جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وعبرت دول الخليج العربي بشكل عام عن استيائها من هذا التصرف الذي وصفته بأنه "أسوأ إهانة للمرأة" على الإطلاق داخل حكومة عربية كان من المفترض أن تحمي حقوق المرأة. أيضًا ، بدلاً من التباهي بإلحاق الأذى بالنساء ونشر صورة سلبية عنها على وسائل التواصل الاجتماعي ، ضع أنظمة صارمة تحميها.

ردود الأفعال على مقطع دبي تويتر

وغرد حساب بن عيدان على تويتر بخصوص فيديو دبي "هذه هي نتائج الادعاء". يحشد النسويون من أجل المساواة بين الجنسين نتيجة لهذا القرار. أن تصل المرأة العربية بعد حرمانها من حقوقها وواجباتها بموجب الشريعة الإسلامية ".

 

وكتبت أمل في تغريدة على تويتر: "بالتأكيد ننام" ، لكن مقطع فيديو دبي مر عليه أكثر من أسبوعين. لقد انتشر على نطاق واسع لدرجة أنه تم تغطيته من قبل الصحافة الفرنسية ، وكانت هناك العديد من الفضائح التي غطتها الصحافة الفرنسية.


وكتب على تويتر بخصوص فيديو دبي "أعوذ بالله من المقطع المروع ، والحمد لله على نعمة الدين الذي يكرم الرجل ولا سيما السيدة التي تم تكريمها وتكريمها في منزل عائلتها ومع زوجها". تمر هذه المقاطع من خلاله. وعضة للبعض ومن يخالفون كلمة الله هذه هي النهاية وقد تكون أسوأ. يارب رحمتك يا الله ".


كما ناقش وهيب آل الشيخ مقطع دبي على تويتر الذي لا يعكس الثقافة الغربية الحالية. وما الذي يصدر تحريمًا عالميًا على هذا السلوك؟ في القانون الغربي ، لا يوجد شيء اسمه التزام أخلاقي بحت. بدلاً من ذلك ، فإن كل الأخلاق الحالية هي لصالح السيطرة السياسية الديمقراطية ، كما يعتقدون ، والاقتصاد الرسمي ، الذي يزعمون أنه يحقق الرخاء.


حتى لو كان الشخص ضعيفًا في مواجهة الرغبات ، صرحت رشيدة بخصوص مقطع دبي على تويتر. ولا أساس أخلاقي لإذلال نفسه من أجل ذلك ، لأن من اعتنق الحياة المذلة فاسد في الإنسانية والمبدأ. من بين الجميع ، ليس كل الناس متماثلين ، ولا يمكن للجميع تقدير فوائد احترام الذات ".


تعليقات