القائمة الرئيسية

الصفحات

vexcode vr منصة فيكس كود في ار

vexcode vr منصة فيكس كود في ار,منصة فيكس كود في ار,vexcode vr,رابط vexcode vr,رابط منصة فيكس كود في ار,موقع منصة فيكس كود في ار,موقع vexcode vr,
vexcode vr منصة فيكس كود في ار

vexcode vr منصة فيكس كود في ار : أهلا وسهلا بك إلى موقع "الفارس التقني" أيها الزوار الأعزاء. نحن نقدم اتصالاً بميزات منصة vexcode vr ، منصة فيكس كود في ار ، لزوارنا. هذا ، إلى جانب منصة Microsoft أخرى تسمى makecode.microbit.org ، انتشرت بشكل كبير. قم بعمل كود بواسطة Microsoft.

 

استخدم ملايين الطلاب حول العالم التعلم عن بعد لمواصلة دراستهم أثناء إغلاق المدارس بسبب الوباء. ومع ذلك ، لا يمكن نقل كل مادة من مواد الفصل بسهولة إلى بيئة التعلم الإلكتروني. الغوص بعمق في الروبوتات ، على سبيل المثال ، قد يتطلب تقنية فيزيائية يفتقر إليها الصغار في المنزل.

منصة فيكس كود في ار vexcode vr

قامت VEX Robotics بإنشاء VEXcode VR لتلبية هذا الطلب (Virtual Robot). إنه برنامج قائم على الويب يعلم علوم الكمبيوتر للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى VEX Robot في المنزل. سيتم تقديم البرنامج بدون مقابل. ليست هناك حاجة لتثبيت أي برنامج ، وهو يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الرئيسية.

 

سيتمكن المعلمون أيضًا من زيادة تعليم أطفالهم في العلوم والتكنولوجيا باستخدام VEXcode VR. مع إبقاء الأطفال مهتمين ومتحمسين بشأن قوة الروبوتات ، بالإضافة إلى الهندسة والرياضيات ، يتم استخدام فروع STEM بأكملها VEXcode ، نظام الترميز العالمي VEX Robotics ، في هذا المورد. نتيجة لذلك ، يمكن للطلاب برمجة الروبوت الافتراضي الخاص بهم ومشاهدته وهو يجيب في الوقت الفعلي على شاشات سطح المكتب أو الكمبيوتر اللوحي.

 

في VEX Robotics ، يمكنك أيضًا إنشاء فريق لممارسة مهام VEXcode VR ، والتي ستساعد المعلمين في إعداد دروسهم وتشغيلها بسرعة. في education.vex.com/vr يمكنك العثور على دروس.

 

ميزات VEXcode VR

·       على شبكة الإنترنت: لا يوجد برنامج للتثبيت. تدعم جميع متصفحات سطح المكتب والأجهزة اللوحية الرئيسية VEXcode VR.

·       يمكن للمستخدمين برمجة مجموعات الأوامر للعبور ، وأجهزة الاستشعار للمساعدة في حل المتاهة ، وميزات القلم مع لوحة فنية لتشفير عمل فني إبداعي ، ومغناطيسات كهربائية جديدة للتفاعل مع عناصر اللعبة في التحديات باستخدام روبوت مُصمم مسبقًا.

·       الملاعب الافتراضية: للاستفادة من ميزات الروبوت الافتراضي ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملاعب الافتراضية ثلاثية الأبعاد. التحكم في نقطة العرض ، حيث يقوم الروبوت بتشغيل الكود ، والبيانات المرئية على لوحة معلومات الاستاد ، والملاعب ذات العوالم الشبكية ، ولوحات الرسم ، والمتاهات المسورة هي من بين الميزات الأخرى.

·       التحديات والأنشطة: يمكن للمعلمين إضافة أو تغيير الأنشطة في محرر مستندات Google.

vexcode vr منصة فيكس كود في ار

 

رابط vexcode vr منصة فيكس كود في ار : هنـــــا


تعليقات