القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحويل المبلغ من sweatcoin

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin،كيفية تحويل المبلغ من sweatcoin،كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin،طريقة سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin،
كيفية تحويل المبلغ من sweatcoin

كيفية تحويل المبلغ من sweatcoin. كثير من مشتركي التطبيق قلقون ، فبعضهم أصدر تأكيدا لمصداقية التطبيق ، والبعض اشترى منتجات بالأرباح ، والبعض الآخر قام بسحب الأموال ، لذلك اهتم فريقنا بنقل كل ما يتعلق بهذا التطبيق ، من كيفية الربح. منه إلى كيفية سحب الأرباح ، وكيفية استبدال هذه الأرباح بالمنتجات، وما هو هذا التطبيق ، وكل هذا يمكن العثور عليه في هذا الفن.

كيف يمكنني الحصول على المال من sweatcoin؟

تصدّر هذا التطبيق قوائم التطبيقات المربحة التي شغلت عقول الكثيرين ممن يعتمدون على الدخل من التطبيقات المربحة مثل هذا التطبيق ، وبما أن هذا التطبيق سهل الكسب للغاية حيث يعمل عن طريق حساب عدد الخطوات التي يمشيها الشخص يوميًا وإعطاء نقاط على عدد الخطوات ، وفي مقابل احتساب هذه النقاط ، تصدّر هذا التطبيق قوائم التطبيقات المربحة التي شغلت أذهان الكثيرين ممن يعتمدون في حياتهم على دخل مربح وتحسب الأموال والربح بالدولار الأمريكي وليس بالجنيه المصري لان هذا التطبيق لا يعمل في بعض الدول ولكن يمكن تحميله باستخدام جوجل كروم ويتم الكسب عن طريق المشي فقط.

 

طريقة سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin

عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب ، يكون لديك خياران:

 

الأول هو تبادل الأموال مقابل عناصر التطبيق ، حيث ينشئ التطبيق منتجات قد تشتريها من أجل الربح.

الخيار الثاني هو سحب الأموال عبر PayPal عن طريق تنزيل التطبيق وإنشاء حساب شخصي والاحتفاظ بمعلوماتك حتى تحتاجها ؛ إذا كنت غير قادر على تسجيل حساب PayPal ، فيمكنك سحب الأرباح من حساب شخص آخر موثوق به ثم تحويلها إليك. يمكنك أيضًا الذهاب إلى المكاتب التي تقدم عمليات السحب من PayPal والمطالبة بإيداع إيراداتك في حسابهم الخاص.

 

ولا يجب أن تأخذ أرباحك على الفور ؛ بدلاً من ذلك ، انتظر بضعة أيام لمضاعفة أرباحك أربع مرات.

تعليقات