القائمة الرئيسية

الصفحات

قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات

قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات,تحميل قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات,رابط قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات,رابط تحميل قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات,
قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template

قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات

قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم نت خلال هذا الدليل قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات في هذا الشرح الوافي والبسيط.

قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template

CapCut هو برنامج لتحرير الفيديو تم إصداره لأول مرة لنظام التشغيل Android. في البداية ، كانت تُعرف باسم Viamaker. تمت إعادة تسمية المنتج بسرعة CapCut. نمت شعبية هذا البرنامج بمرور الوقت نظرًا لأنه تطبيق مجاني لتحرير الفيديو يمكن استخدامه لإنشاء تأثيرات فيديو ورسوم متحركة مذهلة.

ما هي قوالب كاب كات وكيف تستخدمها؟

تحظى قوالب CapCut اليوم بشعبية ليس فقط على الأجهزة المحمولة ، ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac. نظرًا لأن هذه أداة مجانية ومفتوحة المصدر ، يبحث المزيد من الأفراد عن طرق لاستخدامها. من السهل استخدام ونشر الفيديو الخاص بك مع التأثيرات المناسبة. تتوفر أيضًا مرشحات متقدمة من الدرجة العالية. يمكنهم المساعدة في إضافة تأثيرات الجمال التي تجعل مقاطع الفيديو ويظهر الأشخاص فيها بلا عيب. علاوة على ذلك ، يتضمن مجموعة موسيقية كبيرة. يمكنك بسرعة تحميل الموسيقى الأكثر شعبية بالإضافة إلى المسارات المحمية بحقوق الطبع والنشر. من السهل القيام بالكثير مع أفلامك باستخدام أنماط خطوط النص والملصقات.

 

سواء كنت تصنع أفلامًا لـ TikTok أو تريد ببساطة إرسال لحظاتك الصريحة على YouTube، فسوف نوضح لك كيفية تحقيق أقصى استفادة من برنامج التحرير هذا.

 

تصاميم CapCut في TikTok

TikTok هو موقع لمشاركة الفيديو متخصص في الأفلام القصيرة. يمكن لأي شخص التسجيل ونشر الأفلام حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. ما هي أشهر فيديوهات الرقص والكوميديا على TikTok؟ إنه بلا شك يعمل كمنصة قوية للتعليم والوعي الاجتماعي حول مجموعة متنوعة من القضايا.

 

ByteDance ، الشركة الأم لكل من TikTok و CapCut ، هي نفسها. يمكن لمستخدمي TikTok تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك CapCut ، وهي علامة تجارية تابعة وشريكة. يؤكد ByteDance أن مستخدمي TikTok يتمتعون بسهولة الوصول إلى الأدوات التي ستساعدهم على الإبداع في مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال إتاحة برامج التحرير مثل CapCut.

 

كيفية عمل قالب https://www.capcut.net/template/sharevideo Capcut

إذا كنت ترغب في تنزيل واستخدام نموذج CapCut لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فاتبع الإرشادات التالية:

·       عند فتح البرنامج ، ستلاحظ وجود زر في الجزء العلوي لبدء مشروع جديد ، بالإضافة إلى علامة تبويب القالب في اللوحة السفلية.

·       ثم انقر فوقه لمشاهدة قائمة بالقوالب التي يمكنك الاختيار من بينها.

·       يمكنك تكبير واحدة بعد اختيارك لها.

·       عند فتحه ، ابحث في الزاوية اليمنى السفلية عن خيار "استخدام النموذج".

·       بعد ذلك ، يمكنك تحديد الصور التي ترغب في تضمينها في الفيديو الخاص بك ؛ لديك العديد من الخيارات.

·       ثم اضغط على Preview لوضع الصور على القالب تلقائيًا.

·       ثم يمكنك مشاهدة الفيديو لترى كيف يعمل.

·       أنت جاهز لتصدير الفيديو الخاص بك متى كنت راضيًا عن تخطيط الفيديو للقالب المختار.

·       يمكن بعد ذلك تصدير الفيديو إلى جهازك ؛ يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد التصدير بعلامة مائية أو بدونها.

·       الفيديو جاهز للمشاركة بعد تصديره إلى جهازك.

·       سيظهر الفيديو في معرض هاتفك ، ويكون جاهزًا للمشاركة أو التحميل على مواقع الويب الأخرى.

قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات الرائع الأن.

 

رابط قوالب https //www.capcut.net/sharevideo template كاب كات

تعليقات