القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج popcat hack لعبة بوب كات مهكرة 2022

 

بوب كات,popcat hack,تحميل برنامج popcat hack,تحميل لعبة popcat hack,تحميل لعبة بوب كات,تحميل برنامج بوب كات,تنزيل برنامج popcat hack,تنزيل لعبة popcat hack,تحميل popcat hack,تنزيل popcat hack,popcat hack تحميل,

تحميل برنامج popcat hack لعبة بوب كات مهكرة 2022

تحميل برنامج popcat hack : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع لفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم من خلال هذا الدليل برنامج popcat hack , لذا قم بتنزيل و تحميل برنامج popcat hack للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر وتجربته على الفور.

ما هو برنامج popcat hack ؟

الفرس التلقائي POPCAT المحصن ضد العيون الحمراء. هذه هي أداة النقر التلقائي POPCAT من اللعبة الشهيرة عبر الإنترنت. يمكن تخصيص الفاصل الزمني بين كل نقرة ، ويمكن تشغيل جهاز النقر وإيقافه باستخدام وحدة التحكم. بمجرد وصولك إلى Bobcat ، يبدأ النقر تلقائيًا.

 

تسمى اللعبة "POPCAT Click" ، وهي تتضمن إدخال عنوان URL إلى موقع ويب حيث يمكنك فتح فم القطة والنقر فوق أي جزء من القط. تفتح القطة فمها عند النقر ، ويتم احتساب نقرة للبلد الذي تدخله على الموقع.

 

تحميل برنامج popcat hack للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج popcat hack للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تحميل لعبة popcat hack.

 

تنافس النشطاء من جميع أنحاء العالم على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات العديدة الماضية لمعرفة من يمكنه الضغط على القطة بشدة (يضغط على الشاشة).

 

أخذ العديد من الرواد هذا التحدي على محمل الجد واغتنموا الفرصة لتنزيل البرامج من أجل زيادة عدد النقرات في بلدهم.

 

يمكنك الانضمام للتحدي وتعزيز ترتيب بلدك باستخدام الشاشة ادناه ... او الرابط اسفل الشاشة ...

برنامج بوب كات popcat hack

هذه النقرات هي التي تسببت في أن يكون للعبة مثل هذا التأثير على العالم ، حيث جذبت الكثير من الاهتمام وخلقت منافسة إلكترونية بين شعوب العالم ، أطلق عليها البعض "الحرب العالمية الثالثة".

 

يمكن لمستخدم واحد الضغط على العديد من الأزرار على القطة كما يريد لإحصاء نقراته في العداد المخصص لبلده ، مما يؤدي إلى منافسة شرسة على المركز الأول.

 

ووفقًا لبيانات الموقع ، فقد تجاوز إجمالي عدد النقرات على رابط POPCAT Click 555 مليارًا و 946 مليونًا حتى الآن.

 

يُعتقد أن عدد النقرات في الثانية يبلغ حوالي 48000 ، وتصدرت هونغ كونغ الترتيب العالمي بأكثر من 121 مليار و 216 مليون ، تليها تايلاند بـ 109 مليار ، وتايوان بـ 108 مليار ، واليابان بـ 108 مليار.

 

باستخدام هذا الملحق ، يمكنك تنفيذ المهام التالية:

       مساعدة () تقوم هذه الوظيفة بإرجاع قائمة بالمهام المتاحة ، مع وصف موجز لكل منها.

       startPop () يبدأ جهاز النقر بهذه الوظيفة.

       stopPop () تعمل هذه الوظيفة على تعطيل الجهاز المستخدم للنقر.

       setPopInterval (4) (n)

 

يمكن تحديد الفترة الزمنية بين كل نقرة باستخدام هذه الوظيفة ، بحيث تكون وحدات المللي ثانية هي وحدة القياس. يجب عليك وضع "setPopInterval (45)" بدون علامات الاقتباس إذا كنت تريد تعيين الفاصل الزمني إلى 45 مللي ثانية.

شرح تحميل برنامج popcat hack



تحميل برنامج popcat hack

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل لعبة بوب كات popcat hack مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج popcat hack الرائع الأن.

 

تحميل برنامج popcat hack للاندرويد

 

تحميل برنامج popcat hack للايفون


تعليقات