القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق نايت سكاي Night Sky اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

نايت سكاي,Night Sky,تحميل تطبيق نايت سكاي,تحميل تطبيق Night Sky,تحميل برنامج نايت سكاي,تحميل برنامج Night Sky,تحميل نايت سكاي,تحميل Night Sky,Night Sky تحميل,Night Sky تنزيل,
تحميل تطبيق نايت سكاي

تحميل تطبيق نايت سكاي Night Sky اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

تطبيق نايت سكاي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق نايت سكاي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Night Sky نايت سكاي وتجربته على الفور.

تطبيق نايت سكاي Night Sky

قم بتثبيت تطبيق Night Sky على جهازك. سنعرض لكم اليوم أحد أهم التطبيقات في عصرنا والتي يبحث عنها الجميع. إنه برنامج معروف لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS 10. يسمح لك بالتعرف على النجوم والكواكب والأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض. إنه برنامج رائع يوفر للمستخدم تجربة فريدة من نوعها ، وفيما يلي أهم الميزات والفوائد للتطبيق الرائع.

ما هو تطبيق نايت سكاي Night Sky؟

يسمح لك بالتعرف على النجوم والكواكب والأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض. إنه برنامج رائع يوفر للمستخدم تجربة فريدة من نوعها ، وفيما يلي أهم الميزات والفوائد للتطبيق الرائع.

تحميل تطبيق نايت سكاي للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق نايت سكاي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تحميل تطبيق Night Sky.

 

Night Sky إنه برنامج مرجعي مجاني لأجهزة iOS يتعرف بشكل صحيح على الأجرام السماوية والنجوم والكواكب والأبراج والمجرات. مقياس التسارع الداخلي وتمثيلات الفضاء ثلاثية الأبعاد كل ما عليك فعله هو النقر فوق الارتباط الموجود أسفل المقالة لتنزيل التطبيق. قم بتثبيت 2022 على جهازك المحمول ، وافتحه ، ثم انقر فوق Sky Tours للقيام بجولة في السماء فوقك في مشهد جميل ورائع.

 

ميزات تنزيل تطبيق Night Sky

·       يبحث الجميع عن هذا التطبيق المذهل لأنه يقدم العديد من الفوائد ، ومن أبرزها:

·       مراقبة عدد كبير من الأجرام السماوية

·       ستكون قادرًا على رؤية الكواكب والنجوم والأجرام السماوية الأخرى كما لم ترها من قبل.

·       الرسوم المتحركة في ثلاثة أبعاد

·       تتبع الأحداث الفلكية الرئيسية مثل (خسوف الشمس وخسوف القمر)

·       Apple Watch متوافقة مع التطبيق.

·       ما عليك سوى توجيه كاميرا الهاتف في اتجاه السماء لتحديد سرعة النجوم والكواكب والأبراج.

·       من خلال التطبيق ، يمكنك التفكير في سماء الليل في مشهد جميل.

·       التطبيق متاح بعدة لغات ، وأكثرها شيوعًا هي الإنجليزية.

·       تجربة قوية وسحرية

·       متوافق مع iOS 10 على هواتف Apple الذكية.

شرح تطبيق نايت سكاي Night Sky


تحميل تطبيق نايت سكاي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Night Sky نايت سكاي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Night Sky الرائع الأن.


نايت سكاي,Night Sky,تحميل تطبيق نايت سكاي,تحميل تطبيق Night Sky,تحميل برنامج نايت سكاي,تحميل برنامج Night Sky,تحميل نايت سكاي,تحميل Night Sky,Night Sky تحميل,Night Sky تنزيل,
تحميل تطبيق نايت سكاي

تحميل تطبيق نايت سكاي للاندرويد

 

تحميل تطبيق نايت سكاي للايفون

تعليقات