القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج hemingway app اخر اصدار للاندرويد و الايفون والكمبيوتر مجانا

hemingway app,تحميل برنامج hemingway app,تحميل تطبيق hemingway app,تحميل hemingway app,تنزيل hemingway app,تحميل تطبيق hemingway app,تنزيل تطبيق hemingway app,hemingway app تحميل,hemingway app تنزيل,
تحميل برنامج hemingway app

تحميل برنامج hemingway app اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

برنامج hemingway app : قم بتنزيل و تحميل برنامج hemingway app للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج hemingway app وتجربته على الفور.

برنامج hemingway app

قم بتنزيل برنامج hemingway app , التطبيق بواسطة إرنست همنغواي الحصول على برنامج. تزداد الجودة سوءًا عندما تكتب كثيرًا وتتواصل قليلاً. كثيرًا ما يُجبر الكتاب على الاختيار بين الإيجاز والسلطة.

ما هو برنامج hemingway app؟

الحقيقة هي أنك لست مضطرًا لاختيار واحد. يمكنك وضع حد لصعوبات الكتابة التي تواجهها باستخدام تطبيق Hemingway ، وبدلاً من ذلك يمكنك تلقي كلمات Woahs الرائعة! من جمهورك.

تحميل برنامج hemingway app للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج hemingway app للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج hemingway app.

 

hemingway app تحميل برنامج

·       سيتم تمييز الجمل الأخرى سهلة الكتابة باللون الأرجواني. بالإضافة إلى ذلك ، سيوصي تطبيق Hemingway بكلمات بديلة.

·       ستبرز الأحوال باللون الأزرق لتحذيرك من استخدامها.

·       في صيغة المبني للمجهول ، يتم تسطير الجمل باللون الأخضر.

·       ستختفي النقاط البارزة بمجرد الانتهاء من الإجراءات المناسبة لإنشاء نسخة قياسية.

·       تتبع طول مخطوطتك في نفس الصفحة.

·       يسجل البرنامج عدد الحروف والحروف والكلمات المقروءة ، وكذلك مقدار الوقت المستغرق في القراءة. بالنسبة لكتاب الرسائل ، هذه أداة مفيدة.

·       الصفحة ، من ناحية أخرى ، لا تأخذ مؤلفي المحتوى كأمر مسلم به.

·       يمكنك أيضًا استخدام هذه المنطقة لتنسيق المحتوى.

·       اجعل النص مائلًا وغامقًا وجرب أشكالًا بديلة للنص.

·       يمكن للكتاب تصميم أعمالهم من العناوين واحد إلى ثلاثة.

أين يمكنني تنفيذ هذا البرنامج؟

يمكنك استخدامه على كل من Windows و Mac مقابل 19.99 دولارًا والحصول على المزيد من الميزات. يمكنك أيضًا تشغيلها مجانًا من خلال زيارة صفحة الويب في أي متصفح.

هل هناك طريقة أفضل لعمل الأشياء؟

Grammarly هو امتداد Chrome يمكن استخدامه للتحقق من القواعد النحوية والسرقة الأدبية. كما أن لديها حزمة اشتراك تتيح لك إرسال تقييمات أكثر شمولاً لعملك.

 

حكمنا

بشكل عام ، التطبيق جيد في ملاحظتك تكتب جمل لا لزوم لها. تعمل الجمل المعقدة وظيفة حتى في ذلك الوقت. إنها تساعد القراء في فك رموز مواضيع الأدب المعقدة ومنطقها.

تحميل برنامج hemingway app

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل hemingway app مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج hemingway app الرائع الأن.

 

تحميل برنامج hemingway app للاندرويد

 

تحميل برنامج hemingway app للايفون


تعليقات