القائمة الرئيسية

الصفحات

games bandy.com حسابات ببجي

games bandy.com حسابات ببجي,games bandy.com,حسابات ببجي games bandy.com,

games bandy.com حسابات ببجي

games bandy.com : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم games bandy.com من خلال هذا الدليل .

games bandy.com

Gamesbandy PUBG Accounts  هو متجر ألعاب يقدم إجابات لثغرات صناعة الألعاب التجارية ، مما يسمح للاعبين بالتعامل بشكل قانوني وعلني.

 

حسابات ببجي على games bandy.com

Gamesbandy  هي عبارة عن منصة نظير إلى نظير تربط اللاعبين من خلال السماح لهم بالتداول في منتجات الألعاب مثل حسابات الألعاب والعناصر داخل اللعبة. في مقابل عمولة على كل معاملة ، نقدم الحماية لكلا الطرفين.

 

يتألف سوقنا المستهدف من لاعبين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والعمولة التي نحصل عليها عن كل معاملة هي المصدر الأساسي لإيراداتنا.

ما هي إجراءات الحصول على الحسابات؟

إن امتلاك حسابات PUBG قوية ليس بالأمر السهل ؛ لقد جمعنا لك هذه الحسابات من أصحابها الأصليين ، وأنشأنا موقعًا لمن يريدون التبرع بحساباتهم في PUBG لصالح الآخرين ؛ غالبية الأشخاص الذين أفرغوا حساباتهم أو تحولوا إلى لعبة أخرى يريدون التبرع بحساباتهم لصالح الآخرين.

 

في حين أن معظم أصحاب الحسابات هم لاعبون ذوو خبرة ، فقد تلاحظ أن بعضهم لا يزال جديدًا في اللعبة ؛ ومع ذلك ، هذا غير مهم. أول شيء حاسم هو إنشاء حساب ، وبعد ذلك يمكنك التقدم عبر مستويات اللعبة ، والتي يقررها مستواك الحالي.

 

حسابات ببجي مجانية مع كلمات مرور 2022

كما نقول عادةً ، الهدف من الإعلان عن هذه الحسابات هو تعظيم استخدامها بدلاً من احتكارها ، لذا اختر واحدة واترك الباقي للآخرين.

 

·       جرب حسابًا آخر إذا كان الحساب الذي تستخدمه لا يعمل من أجلك وأنت تعلم أنه سُرق من قبل.

·       ستربح مكافآت مجانية وأقساط مدفوعة إذا قمت بإنشاء حساب بالطريقة الموضحة أدناه.

·       احصل على حساب ببجي مجاني على هاتفك

·       قم بتسجيل الدخول لأول مرة وستحصل على 800 UC مجانًا.

·       تتوفر جلود المسدس المجانية لعدد من الأسلحة النارية. من بينها M416 و AKM و DP 28 و Scar-L و M16A4 و M762 UMPs.

·       بصرف النظر عن القناصين مثل KR 98 و M24. AWM و S12k Carbines وعدد كبير من الآخرين

·       عشرة آلاف (100،000) جنيه إسترليني

·       الفضة بمبلغ 2000 (20.000)

موقع games bandy.com

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع games bandy.com مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة games bandy.com الرائع الأن.

 

رابط موقع games bandy.com


تعليقات