القائمة الرئيسية

الصفحات

blanka fortnite بلانكا الحصول على شخصية بلانكا في فورت نايت

blanka fortnite,بلانكا فورت نايت,شخصية بلانكا في فورت نايت,
بلانكا فورت نايت

blanka fortnite بلانكا الحصول على شخصية بلانكا في فورت نايت

blanka fortnite : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم كيفية الحصول على جلود بلانكا وساكورا في لعبة فورت نايت.

blanka fortnite بلانكا في فورت نايت

يدرك أي شخص يعرف Fortnite بشكل غامض ميل اللعبة لعمليات الانتقال بين الشخصيات ، حيث تظهر شخصيات من مجموعة متنوعة من السلاسل المختلفة بشكل منتظم. هذا الأسبوع ، أعلنت بلانكا وساكورا من Street Fighter رسميًا وصولهما إلى الجزيرة ، لمواصلة التقليد.

 

تمت إضافة Blanka و Sakura إلى لعبة battle royale المجانية الشهيرة من Epic Games ، وفقًا لما ورد في منشور على الموقع الرسمي للعبة. The World Warriors الثنائي هو ثالث حزمة كروس في Street Fighter ، مما يجعل امتياز لعبة Capcom القتالية الأكثر وضوحًا في Fortnite.

 

جلود بلانكا وساكورا في Fortnite: كيفية الحصول عليها

يتجه كل من Blanka و Sakura إلى Fortnite مع مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل الجديدة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لـ Street Fighter. تشمل جلود بلانكا مظهر الرجل الوحشي الكلاسيكي من Street Fighter 5 بالإضافة إلى تصميم أكثر تعقيدًا ومناسبًا مستوحى من مدرسة Rival School's Boman Delgado.


blanka fortnite,بلانكا فورت نايت,شخصية بلانكا في فورت نايت,
blanka fortnite

مع عمليات الاستبعاد ، تحصل Blanka-Chan Back Bling على الكهرباء ، ويحتوي Tropical Hazard Kebab Pickaxe على مجموعة متنوعة من الفواكه. K.O. يتم إعادة إنشاء الموقف الفائز باستخدام Backflip Emote.

معلومات حول بلانكا و ساكورا في فورت نايت

تتمتع Sakura ، أشهر مشجعي Ryu ، بجلدين من Fortnite: مظهرها المعتاد ذو التنانير الزرقاء ونمط Sakura Gym البديل المستوحى من Street Fighter 4.

 

تأتي الشخصية أيضًا مع Hanakaze Claw Back Bling ، و Fighting Tournament Trophy Pickaxe ، و Kayari Buta Glider ، بالإضافة إلى Victory Sway Emote. لسوء الحظ ، الطريقة الوحيدة للحصول على أي بشرة هي من خلال متجر العناصر في Fortnite ، حيث من المقرر إطلاق كليهما في 28 أبريل.

 

لا يزال بإمكان اللاعبين ربح جزء مجاني من محتوى Street Fighter الجديد إذا أدوا أداءً جيدًا بما فيه الكفاية في Blanka و Sakura Cup ، مع حصول أفضل اللاعبين على شاشة تحميل Bonus Stage.

 

انضم Blanka و Sakura إلى Ryu و Chun-Li ، بالإضافة إلى Cammy و Guile اللذان تمت إضافتهما مؤخرًا ، ليصبح المجموع ستة شخصيات Street Fighter في Fortnite.

blanka fortnite تحديث فورت نايت الجديد

أطلقت Fortnite تحديثًا جديدًا هذا الأسبوع ، بالإضافة إلى المزيد من الأشكال المتقاطعة. تم تقديم معركة Rocky Reels ، صراع جديد على الجزيرة ، مع التحديث. يجب أن يقاوم اللاعبون ثلاث موجات من حراس IO في مواقع مختلفة في المنطقة المحددة ، على غرار معارك POI السابقة على الجزيرة هذا الموسم ، مع نشر Seven Sentry AI كنسخة احتياطية. تم أيضًا الكشف عن Light Machine Gun المفضل لدى المعجبين في جميع النوادر كجزء من التحديث.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق جلد لـ Marvel's Moon Knight مؤخرًا في Fortnite ، بناءً على مظهر الشخصية في سلسلة Disney +.

كيفية الحصول على جلود بلانكا وساكورا في لعبة فورت نايت

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط الحصول على جلود بلانكا وساكورا في لعبة فورت نايت مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة بلانكا وساكورا في لعبة فورت نايت الرائع الأن.

 

رابط الحصول على بلانكا وساكورا في لعبة فورت نايت



تعليقات