القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Football Strike فوتبول سترايك اخر اصدار شرح للاندرويد و الايفون

فوتبول سترايك,Football Strike,تحميل لعبة Football Strike,تحميل لعبة فوتبول سترايك,تنزيل لعبة Football Strike,تنزيل لعبة فوتبول سترايك,تحميل Football Strike,تنزيل Football Strike,Football Strike تحميل,Football Strike تنزيل,
Football Strike

تحميل لعبة Football Strike فوتبول سترايك اخر اصدار شرح للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Football Strike : Football Strike  هي لعبة أندرويد مجانية. إنها واحدة من ألعاب الكرة التي توفر الكثير من الترفيه ، واللعبة فريدة من نوعها من حيث أن طريقة لعبها تختلف عن تلك الموجودة في العديد من ألعاب كرة القدم الأخرى المتاحة لنظام Android.

لعبة Football Strike فوتبول سترايك

نظرًا لأن وقت مباراة اللعبة أقل من دقيقتين ، يتم تطبيق ضربات الجزاء على الفور في اللعبة ، وتحتوي اللعبة على العديد من العناصر الرائعة والفريدة من نوعها.

 

لذلك دعونا نقوم بجولة صغيرة للتعرف على أهم عناصر اللعبة ، بالإضافة إلى طرق عمل اللعبة وكيفية الحصول عليها على جهاز Android.

ما هي لعبة Football Strike؟

Football Strike  لنظام Android وايفون هي لعبة ممتعة يمكنك لعبها عن طريق تمرير إصبعك عبر شاشة الهاتف التي تعمل باللمس. يتيح لك ذلك ركل الكرة في أي اتجاه تختاره داخل الملعب والتصويب بزاوية في المرمى بدقة بالغة.

 



Football Strike

إذا كان دورك لحراسة المرمى ، فكل ما عليك فعله هو تحريك إصبعك إلى اليمين أو اليسار على الشاشة للسماح لحارس المرمى بصد الكرات.

أساليب لعبة Football Strike فوتبول سترايك

Football Strike هي لعبة Android مجانية بثلاث طرق أساسية للعب. كل من هذه التقنيات لها مجموعة من اللوائح الخاصة بها ، ومن بين أساليب اللعب الفريدة داخل اللعبة:

 

تغلب على المنافسة

في وضع اللعب هذا ، ستدخل في تحد مع مجموعة من اللاعبين عبر الإنترنت ، وستشير بطاقة التحدي إلى عدد اللاعبين الذين سيلعبون اللعبة في هذه الجولة ، ويجب على اللاعب إطلاق النار على المرمى عند اثنين باللون الأحمر. نقاط.

 

الشخص الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في الوقت المخصص للعبة يفوز بضربة كرة القدم.

مع العلم أنك ستدفع مبلغًا كبيرًا من العملات الذهبية في بداية التحدي ، والتي ستضاعف إذا فزت.

 

ركلات في الهواء

هذه الطريقة مشابهة جدًا للطريقة السابقة مع بعض الاختلافات. الفرق بين الطريقتين هو أن هذه الطريقة للاعبين فقط ، ويتناوب كل لاعب في تسديد الكرة على الخصم وصد الكرة في المرة الثانية. الفائز في اللعبة هو اللاعب الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف.

 

مارس

ستكون قادرًا على الدخول في العديد من التحديات اللاحقة ضمن مراحل محددة إذا اجتزت المرحلة الأولى ، وستكون قادرًا على الدخول في العديد من التحديات الجديدة إذا أكملت المرحلة الثانية.

 

كلما زاد عدد النجوم التي تحصل عليها بعد الفوز ، يمكنك فتح المزيد من المراحل المغلقة ، ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا خسرت ، فلن تتمكن من اللعب مرة أخرى حتى تمر عدة ساعات حتى تتمكن من تجديد طاقتك.

 

الضربة هي طريقة لعب كرة القدم. كرة القدم سترايك هي لعبة بسيطة لالتقاط واللعب. بعد تنزيل اللعبة على جهازك ، ستتمكن من اختيار فريقك المفضل. جميع المنتخبات الدولية ممثلة في اللعبة ومنها ريال مدريد وليفربول وبرشلونة وغيرها الكثير.

بعد اختيار الفريق ، ستختار اللاعب الذي ستلعب معه ، حيث ستتمكن من تحديد أسلوب اللاعب ، وكذلك شكل اللاعب وجسمه من لون الشعر وشكل القميص ومجموعة متنوعة من الخيارات الأخرى.

 

يمكنك أيضًا لعب اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، ويمكنك لعب العديد من المستويات عبر الإنترنت واحدة تلو الأخرى ، وهي واحدة من أفضل الطرق لممارسة التصوير من زوايا مختلفة.

 

إذا كنت تعتقد أنك أتقنت اللعبة ، فيمكنك اختيار خيار متعدد اللاعبين للتنافس ضد عدد كبير من اللاعبين الحقيقيين.


ootball Strike  لنظام Android هي لعبة مجانية بها الكثير من العناصر الفريدة التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، ومن أبرز خصائص اللعبة أنها تتضمن الكثير من أوضاع اللعب المختلفة.

 

علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة العديد من التحديات التي تعزز بشكل كبير الاستمتاع والتسلية داخل اللعبة ، بالإضافة إلى عدة مستويات ومراحل صعوبة تتراوح من السهل إلى الشديد ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم إمتاعًا.

 

يمكنك أيضًا الحصول على Football Strike على Android مجانًا من خلال زيارة الرابط الموضح اسفل الموضوع.

شرح لعبة Football Strike



تحميل لعبة Football Strike

 

فوتبول سترايك,Football Strike,تحميل لعبة Football Strike,تحميل لعبة فوتبول سترايك,تنزيل لعبة Football Strike,تنزيل لعبة فوتبول سترايك,تحميل Football Strike,تنزيل Football Strike,Football Strike تحميل,Football Strike تنزيل,
Football Strike

تحميل لعبة Football Strike للاندرويد

 

تحميل لعبة Football Strike للايفون


تعليقات