القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق دار العطاء لتقديم العون والمساعدة للمحتاجين في سلطنة عمان

دار العطاء,تحميل تطبيق دار العطاء,تحميل تطبيق جمعية دار العطاء,تحميل برنامج دار العطاء,تحميل برنامج جمعية دار العطاء,تنزيل تطبيق دار العطاء,تنزيل تطبيق جمعية دار العطاء,

تحميل تطبيق دار العطاء لتقديم العون والمساعدة للمحتاجين في سلطنة عمان

تطبيق دار العطاء : قم بتنزيل و تحميل تطبيق دار العطاء للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق دار العطاء وتجربته على الفور.

تطبيق دار العطاء

حمل تطبيق دار العطاء لمساعدة المحتاجين في سلطنة عمان. دار العطاء منظمة خيرية تطوعية غير ربحية تأسست عام 2002 ومسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية كمنظمة خيرية عام 2006.

ما هو تطبيق دار العطاء؟

تطبيق "جمعية دار العطاء" هو أول تطبيق ذكي في السلطنة في قطاع الجمعيات الخيرية ، ويهدف إلى تسهيل عملية الدفع للأفراد مع متابعة تقدمهم. تزامنت فكرة إطلاقه مع أعظم شهور شهر رمضان المبارك ، وهو أفضل وقت يقترب فيه الإنسان من الله ويصدق على الله تعالى.

 

تم تصميم البرنامج بمعايير ذكية وعالية الدقة ، مما يتيح لأي شخص العطاء بشكل ملائم وسريع من أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التعرف على العديد من مكونات التبرعات والمساعدات التي يمكن الوصول إليها ، مثل (رعاية الأسرة ، رعاية الطلاب ، الأعمال الخيرية ، التبرعات الرمضانية ، الصدقات المستمرة ، وغيرها). يحتوي التطبيق على قسم خاص بقضايا اجتماعية متنوعة ، حيث يتم جمع المبلغ المراد تحقيقه لتخفيف ضائقة هذه القضية / الأسرة ، ويتم تحديث التطبيق باستمرار بقضايا الأسرة ، كما يتوفر في التطبيق لإرسال رسالة هدية خيرية نيابة عن عائلتك وأقاربك وأصدقائك ، ويتم تحديث التطبيق باستمرار بقضايا الأسرة ، كما أنه متاح في التطبيق لإرسال هدية خيرية نيابة عن عائلتك وأقاربك وأصدقائك.

تحميل تطبيق دار العطاء للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق دار العطاء للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق دار العطاء.

 

يمكن تنزيل تطبيق دار العطاء وتثبيته على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android باستخدام الروابط الموجودة أسفل الصفحة.

 

·       رسالة دار العطا هي رفع مستوى الوعي باحتياجات الأسر في مجتمعنا.

·       تحسين الظروف المعيشية للفقراء والمحتاجين.

·       إنشاء مجموعة متنوعة من الفعاليات الخيرية لجمع الأموال للمشاريع التي نعمل عليها.

مجالات عمل الجمعية دار العطاء:

تعمل جمعية دار العطاء في مجموعة متنوعة من المجالات الإنسانية ، بما في ذلك رعاية الأسر المحتاجة وتوفير الضروريات الأساسية ، ومساعدة طلاب المدارس من خلال توفير الأدوات المدرسية ووجبات الإفطار للأطفال والعائلات المحتاجة خلال شهر رمضان ، وتنظيم زيارات لأقسام الأطفال في المستشفيات وتوفير الألعاب للترفيه عنهم ، وتقديم المساعدات الطارئة في الشتات.

شرح تطبيق دار العطاء Dar Al Atta‏


تحميل تطبيق دار العطاء

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج دار العطاء مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج دار العطاء الرائع الأن.

 

دار العطاء,تحميل تطبيق دار العطاء,تحميل تطبيق جمعية دار العطاء,تحميل برنامج دار العطاء,تحميل برنامج جمعية دار العطاء,تنزيل تطبيق دار العطاء,تنزيل تطبيق جمعية دار العطاء,

تحميل تطبيق دار العطاء للاندرويد

 

تحميل تطبيق دار العطاء للايفون


تعليقات