القائمة الرئيسية

الصفحات

www.tqr.sa برنامج تقدير للمتقاعدين مجانا

برنامج تقدير للمتقاعدين,www.tqr.sa,www.tqr.sa برنامج تقدير للمتقاعدين,
برنامج تقدير للمتقاعدين

www.tqr.sa برنامج تقدير للمتقاعدين مجانا

www.tqr.sa : للمتقاعدين هناك برنامج تقدير. بعد إعلان التأمينات الاجتماعية عن إدراج برنامج تقدير لجميع المستفيدين المتقاعدين في القطاعين العام والخاص ، يمكن تنزيل تطبيق تقدير للمتقاعدين لأجهزة Android وكذلك أجهزة iPhone ، كما سنوضح بالتفصيل ، وذلك لتوفيره. الدعم من خلال مبادرات الجودة التي يتم تقديمها.

www.tqr.sa برنامج تقدير للمتقاعدين

"التقدير" هي إحدى المبادرات المتميزة للمتقاعدين من القطاعين الخاص والعام التي أطلقتها المؤسسة العامة للتقاعد والتي قوبلت بتعاون كامل لتحقيق الأهداف المتميزة للمتقاعدين والمتقاعدين من خلال تطبيق "التقدير". الذي أعلن. من خلال ممارسة الحيطة ، يمكنك الحصول على أفضل الفوائد المحتملة. يمكن للمتقاعدين تعزيز قدراتهم على المشاركة بنشاط في مجموعة من البرامج. يمكن للمتقاعدين الاستفادة من مجموعة من البرامج والحصول على أفضل الخدمات باستخدام "التقدير".

 

www.tqr.sa برنامج تقدير المتقاعدين هو أحد مبادرات المؤسسة العامة للتقاعد على مستوى الدولة ، ويمكن الوصول إليه عن طريق تنزيل تطبيق "تقدير" وبدء إجراءات التسجيل في البرنامج. قد تحصل على برنامج تقدير هنا. البنوك والصحة والنقل والترفيه والسياحة ليست سوى عدد قليل من الصناعات التي يمكن استخدامها فيها. سنوضح لك كيفية الحصول على برنامج تقدير حتى يتمكن المتقاعدون من الاستفادة من البرنامج.

برنامج تقدير المتقاعدين للاندرويد

باتباع الإجراءات أدناه ، يمكنك البدء في عملية تنزيل تطبيق تقدير والاستفادة من ميزاته:

 

·       ثم انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن تصنيف المتقاعدين.

·       ثم ابدأ في مسح الدرجة من هاتفك والتسجيل عن طريق ملء الحقول المطلوبة.

قم بتثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك.

يمكنك الآن تثبيت تطبيق "تقدير" بسرعة والاستفادة من برنامج الدعم الحكومي والمتقاعدين باتباع هذه الإجراءات ، حيث يمكن الوصول إلى التطبيق عبر هاتفك المحمول المجهز بهذه الطرق.

 

·       قم بإنشاء متجر Apple Store.

·       بعد ذلك ، ابحث عن برنامج يسمح لك بتقييم عملك.

·       لتفعيل الحساب ، يجب عليك أولاً تنزيل برنامج التقييم وإنهاء عملية التسجيل.


تعليقات