القائمة الرئيسية

الصفحات

volunteer fifa com التسجيل في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر

volunteer fifa com,التسجيل في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر,
volunteer fifa com

volunteer fifa com التسجيل في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، أمام جمهور قوامه 20 ألف متطوع سيعملون في 45 مجالا ، عن فتح باب التقديم للمشاركة والانتماء للمتطوعين لكأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" يوم الاثنين.

volunteer fifa com التسجيل في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر

وراء كل تذكرة وكل لقطة تلفزيونية وكل مباراة وكل هدف فريق آخر. يعتبر المتطوعون ضروريين للأجواء المبهجة والودية في كأس العالم FIFA ™ (www.FIFA.com) ويقدمون دعمًا لا يُصدق للتسليم التشغيلي للحدث. سوف يصنعون ذكريات تدوم مدى الحياة للجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام وقطر والعالم - وكذلك لأنفسهم.

يخضع التطوع في كأس العالم لكرة القدم في قطر لشروط معينة.

وضع FIFA معايير للانتماء التطوعي ، أولها أن يكون عمر المتقدم 18 عامًا بحلول أكتوبر من هذا العام للتقدم عبر بوابة Volunteer.fifa.com.

 

قدم FIFA معايير القدرة على التواصل باللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى فكرة أن التحدث باللغة العربية يمثل فائدة إضافية للتوازن العام لمقدم الطلب. لا يحتاج المتقدمون إلى أي خبرة سابقة. تم تشجيع المرشحين من مختلف مناحي الحياة على التقديم. بالإضافة إلى الأصول من جميع أنحاء العالم. تجدر الإشارة إلى أن المتطوعين المختارين سيحصلون على إصدار محدود من زي Adidas ، بالإضافة إلى غداء خلال مهمة المتطوعين ووسائل النقل العام المجانية.

التطوع في قطر لكأس العالم لكرة القدم

في 45 ، سيكون هناك مجال للعمل التطوعي. بدءاً بالمواقع الرسمية ، جانب تشغيلي مختلف لكأس العالم. يتم أيضًا تضمين الجوانب غير الرسمية للمنافسة ، مثل الملاعب. بالإضافة إلى مرافق التدريب ، تعد المطارات ومناطق المشجعين مكانين يمكنك العثور فيهما على الكثير من الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فنادق ووسائل نقل عام.

 

تم تحديد موعد مونديال قطر لكرة القدم.

ستستضيف قطر نهائيات كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، على أن تبدأ بعض المناصب التطوعية في 1 أكتوبر.


رابط volunteer fifa com : هنــــــــا

تعليقات