القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سوبر اب الإماراتي للجوال اخر اصدار مجانا

سوبر اب,تطبيق سوبر اب,تحميل تطبيق سوبر اب للاندرويد,تنزيل تطبيق سوبر اب للايفون,تحميل برنامج سوبر اب للاندرويد,تنزيل برنامج سوبر اب للايفون,
Tawasal 

تحميل تطبيق سوبر اب الإماراتي للجوال اخر اصدار مجانا

تطبيق سوبر اب الإماراتي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق سوبر اب الإماراتي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصي بتنزيل تطبيق سوبر اب الإماراتي للمراسلات الآمنة يمكنك إجراء مكالمات فيديو وصوت ومشاركة الصور والملفات عبر الهاتف.

تطبيق سوبر اب الإماراتي

قم بتنزيل تطبيق سوبر اب الإماراتي لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات هاتفية عالية الدقة ، فضلاً عن تبادل الصور والوثائق والرسائل الصوتية والمواقع الجغرافية مع الأصدقاء والعائلة. يحافظ برنامج Super Up Messenger على اتصال قوي ومتوافق مع شبكات 2G و 3 G و 4 G و Wi-Fi.

تحميل تطبيق سوبر اب الإماراتي للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق سوبر اب الإماراتي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, وبحسب صحيفة البيان الإماراتية ، حصل تطبيق " سوبر اب" الإماراتي على الموافقة على مزاولة نشاط إلكتروني من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية في الإمارات ، مما يجعله تطبيقًا آمنًا ورسميًا في الدولة.

ما هو تطبيق سوبر اب الإماراتي؟

تطبيق سوبر اب هو تطبيق مراسلة آمن متعدد المهام تم إطلاقه في أبو ظبي في مارس 2022 ويمكن تنزيله واستخدامه على الهواتف الذكية "Android و iOS". مكالمات فورية ومجانية بجودة لا مثيل لها ، بالإضافة إلى تشفير المحادثات والرسائل.

 

وفقًا لـ Tawasul ، إذا قمت بإعداد اسم المستخدم الخاص بك ، فيمكن مشاركة ملف تعريف المستخدم الخاص بك كرمز QR ، ويسمح التطبيق بترجمة الرسائل من أي لغة إلى اللغة الأصلية ، ويمكن مشاركة ملصقات متحركة مذهلة مع الأصدقاء ، وكذلك تعيين كلمة مرور للتطبيق. منصة تتيح للمطورين الوصول إلى جميع جوانب المناقشة الفورية وتوثيقها.

معلومات حول تنزيل تطبيق سوبر اب

تتيح أداة سوبر اب الاخبار للمستخدمين الاشتراك في قنوات إعلامية بارزة مثل CNN و BBC وغيرها ، بالإضافة إلى مشاركة آخر الأخبار مع الأصدقاء ، وسيتم إضافة الصحف الخليجية الشهيرة قريبًا.

 

سوبر اب,تطبيق سوبر اب,تحميل تطبيق سوبر اب للاندرويد,تنزيل تطبيق سوبر اب للايفون,تحميل برنامج سوبر اب للاندرويد,تنزيل برنامج سوبر اب للايفون,
Tawasal 

سيتم تفعيل احتياجات الطقس على شاشة الاكتشاف ، وأسعار الأسهم على شاشة الاكتشاف ، وأقسام المجتمع ، والمدونات في جميع الأدوات ، حسب من يتحكمون في التطبيق وبعد الحصول على الموافقة من الجهات الرسمية المختصة.

ميزات تحميل تطبيق سوبر اب

·       المكالمات الصوتية والمرئية عالية الدقة: تواصل تقربك من أصدقائك وعائلتك أكثر من أي وقت مضى ، حتى لو كانوا يعيشون في دولة أخرى. يمكنك الاستفادة من خدمة تواصل لإجراء مكالمات مجانية عالية الدقة للبقاء على اتصال في جميع الأوقات!

·       الدردشة: يمكنك إرسال رسائل سريعة لا مثيل لها إلى أصدقائك! إذا قمت بخطأ ما، يمكنك أيضًا إعادة توجيه الرسالة واقتباسها وتحريرها.

·       المجموعات: قم بإنشاء وإدارة المجموعات ، وكذلك التواصل مع الأصدقاء والعائلة. من الممكن التواصل مع ما يصل إلى 1000 شخص في مجموعة واحدة.

·       القنوات: دفق أحدث الأخبار لأن قراءة واستكشاف الأخبار لم تكن أسهل من أي وقت مضى! يدعم ما يصل إلى 1000 فرد في قناة اتصال واحدة.

·       ستجد في تطبيق تواصل عالمًا من الخدمات. سواء كان ذلك أم لا

·       الأمان: حافظ على أمان وخصوصية معلوماتك من خلال استخدام خوارزمية AES لتشفير جميع الاتصالات في الدردشات والمجموعات وقنوات الاتصال. تطبيق متعدد المنصات ومتزامن: يتيح لك تواصل البقاء على اتصال بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك تسجيل الدخول بعدد غير محدود من الأجهزة والبدء على الفور في المحادثة.

·       احتفظ بملفاتك في تخزين سحابة تواصل في جميع الأوقات. يمكنك إرسال مستند عمل أو حتى إلقاء نكتة عبر رسالة صوتية باستخدام ميزة مشاركة الملفات في تواصل.

·       Tawasul هو تطبيق ممتع يشتمل على أدوات واسعة النطاق لتحرير الفيديو والصور بالإضافة إلى منصة ملصقات. اصنع ملصقات تواصل الخاصة بك وقم بتحميلها.

·       دعم حسابات متعددة: يتيح لك تطبيق تواصل تسجيل الدخول إلى العديد من الحسابات في نفس الوقت ، مما يتيح لك استخدام حسابات المنزل والعمل في نفس التطبيق.

·       مجانًا: لا توجد تكاليف خفية أو رسوم اشتراك عند استخدام خدمة تواصل.

·       لن تزعجك "تواصل" بأي إعلانات أو نوافذ منبثقة غير مرغوب فيها.

·       لا تخف من استخدام الأشياء المدمرة للذات. شارك الأفلام والصور مع أصدقائك وعائلتك ، مع العلم أنه سيتم حذف المحتوى تلقائيًا.

·       لا قيود على إعادة التوجيه: لن تكون مقيدًا بمشاركة مواد وسائط رائعة مع مجموعة مختارة من جهات الاتصال الخاصة بك. شارك أحدث المعلومات مع بقية العالم.

·       Tawasal BOT API: برامج تواصل هي برامج كاملة الميزات تعمل داخل تطبيق تواصل. يجوز لأي شخص إنشاء أداة أو لعبة أعمال معقدة أو خدمات أو تطبيقات أخرى قابلة للتكوين باستخدام واجهة برمجة تطبيقات الروبوت. يقتصر نطاق استخدام الروبوتات وقدراتها فقط على إبداع المطورين.

تحميل تطبيق تواصل سوبر اب

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق سوبر اب مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج سوبر اب الرائع الأن.


سوبر اب,تطبيق سوبر اب,تحميل تطبيق سوبر اب للاندرويد,تنزيل تطبيق سوبر اب للايفون,تحميل برنامج سوبر اب للاندرويد,تنزيل برنامج سوبر اب للايفون,
سوبر اب

 

تحميل تطبيق سوبر اب للأندرويد برابط مباشر apk

 

تحميل تطبيق سوبر اب للأندرويد من متجر جوجل

 

تحميل تطبيق سوبر اب للآيفون

 

الموقع الرسمي لبرنامج سوبر آب الإماراتي



تعليقات