القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق روسغرام rossgram apk للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تطبيق روسجرام،تنزيل تطبيق rossgram،تنزيل rossgram،تحميل rossgram apk،روسجرام،تطبيق روسجرام،rossgram ru،تحميل rossgram apk،rossgramm ru،

تحميل تطبيق روسغرام rossgram apk للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تطبيق روسغرام : قم بتنزيل و تحميل تطبيق روسغرام للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق rossgram apk وتجربته على الفور.

روسغرام rossgram apk

تنزيل تطبيق روسغرام rossgram apk, أهلا وسهلا بكم اصدقائي زوار موقع الفارس التقني ، ضيوفنا الأعزاء. نوفر لك رابطًا لتنزيل وتثبيت rossgram apk لأجهزة Android و iPhone. في أعقاب تصاعد الأزمة الروسية الأوكرانية ، التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وانتشرت بسرعة. سنناقش أسباب الاستخدام الواسع للتطبيق ولماذا تم إصداره في هذه المقالة.

ما هو تطبيق روسغرام؟

علقت منظمة الاتصالات الحكومية الروسية Roskomnadzor الوصول إلى Instagram هذا الأسبوع بعد أن صرح مالكها الأمريكي ، Meta (Facebook) ، أنه سيمكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في أوكرانيا من نشر شعارات مثل "الموت للغزاة الروس".

 

رويترز ، 16 مارس / آذار - للمساعدة في سد الثغرة التي خلفها الحظر الأخير الذي فرضته السلطات على موقع إنستغرام ، يهدف رواد الإنترنت الروس إلى إطلاق تطبيق لمشاركة الصور في السوق المحلية.

 

وفقًا لموقعها على الويب ، سيتم إطلاق خدمة Rossgram الجديدة في 28 مارس وستتضمن ميزات مثل التعهيد الجماعي والوصول المدفوع إلى مواد معينة. كتب ألكسندر زوبوف ، مدير العلاقات العامة ، على شبكة فكونتاكتي الاجتماعية: "كان شريكي كيريل فيليمونوف ومجموعة المطورين لدينا جاهزين لهذا التحول في الأحداث وقرروا عدم تفويت فرصة إنشاء نسخة روسية من شبكة اجتماعية شهيرة يستمتع بها مواطنونا". . هذا هو بالضبط ما قاله.

تحميل تطبيق rossgram روسغرام للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق rossgram روسغرام للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث بعد حظر Instagram و Facebook ، ابتكر رواد الأعمال الروس عبر الإنترنت برنامجًا لمشاركة الصور لملء الفراغ الذي تركه الأول. اكتشفت العديد من الشركات الروسية الصغيرة أن Instagram أداة فعالة لزيادة المبيعات وتنفيذ المعاملات والتواصل مع العملاء. تعتزم روسيا إنشاء Rossgram ، وهو بديل لـ Instagram ، في 28 مارس في خضم نزاعها مع أوكرانيا ، وفقًا لوكالة رويترز للأنباء. سيشمل التطبيق ميزات مثل التعهيد الجماعي والوصول المدفوع إلى مواد معينة ، وفقًا لموقع Rosgram على الويب.

معلومات حول تنزيل روسغرام rossgram apk

كتب ألكسندر زوبوف ، مدير العلاقات العامة ، على شبكة فكونتاكتي الاجتماعية: "كان شريكي كيريل فيليمونوف ومجموعة المطورين لدينا جاهزين لهذا التحول في الأحداث وقرروا عدم تفويت فرصة إنشاء نسخة روسية من شبكة اجتماعية شهيرة يستمتع بها مواطنونا". . هذا هو بالضبط ما قاله. ستكون لوحة ألوان Rossgram وتصميمه متطابقين مع Instagram ، وفقًا لقطات الشاشة التي قدمها Zobov إلى VKontakte. لم تستجب Meta لطلب التعليق على تصميم Rossgram على الفور.

 

كانت روسيا تنتج تقنية فريدة في الأشهر الأخيرة ، وأبرزها الهواتف المحمولة AYYA T1 التي طورتها شركة Rostec المملوكة للدولة. في نوفمبر ، أطلقت شركة غازبروم ميديا Yappy ، وهي شبكة لمشاركة الفيديو تنافس TikTok الصينية. علقت منظمة الاتصالات الحكومية الروسية Roskomnadzor الوصول إلى Instagram هذا الأسبوع بعد أن صرح مالكها الأمريكي ، Meta (Facebook) ، أنه سيمكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في أوكرانيا من نشر شعارات مثل "الموت للغزاة الروس".

المزيد حول تنزيل تطبيق rossgram apk

من ناحية أخرى ، أعلنت يوم الأحد أنها شددت سياسة تعديل المحتوى لأوكرانيا ، وحظرت الدعوات لاغتيال الرئيس.

طلب المدعون من المحكمة تصنيف ميتا على أنها "منظمة متطرفة" بعد أن فتحت روسيا تحقيقًا جنائيًا في شركة الإنترنت الأمريكية. كان Facebook محظورًا سابقًا في روسيا. وستنظر المحكمة في الأمر يوم الاثنين.

 

حدت منظمة الاتصالات الحكومية الروسية Roskomnadzor الوصول إلى Instagram يوم الاثنين بعد أن قالت مالكتها الأمريكية Meta Platforms (FB.O) الأسبوع الماضي إنها ستسمح لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في أوكرانيا بنشر بيانات مثل "الموت للغزاة الروس".

بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا في عام 2014 ، قامت Meta ، الشركة المالكة لـ Facebook ، بتعديل سياسة خطاب الكراهية الخاصة بها مؤقتًا. وقالت إن منع الأوكرانيين من "التعبير عن احتجاجهم وسخطهم على قوات الاحتلال المسلحة" سيكون خطأ أخلاقيا.

تنزيل برنامج روسغرام اخر اصدار مجانا

يرجى قراءة المراجعة الكاملة لهذه المقالة إذا كنت مهتمًا بالحصول على تطبيق روسغرام أو تطبيق Rossgram.

 

نظرًا لأن المسؤول سينتقل إلى جميع المعلومات المتعلقة بتطبيق Rossgram أو كيفية تنزيل تطبيق Rossgram بالتفصيل أثناء مناقشة هذه المقالة.

 

في الأشهر الأخيرة ، طورت روسيا تقنياتها الخاصة ، مثل هاتف AYYA T1 الذي تنتجه شركة Rostec ، وهي شركة مملوكة للدولة.

تحميل تطبيق روسغرام

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل روسغرام مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Rossgram الرائع الأن.

 

تحميل تطبيق روسغرام للاندرويد

 

تحميل تطبيق روسغرام للايفون


تعليقات