القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات السيزون 9 ببجي موبايل PUBG Mobile Season 9؟

تسريبات السيزون 9 ببجي موبايل

السيزون 9 ببجي موبايل،تسريبات السيزون 9 ببجي موبايل،
تسريبات السيزون 9 ببجي موبايل

تسريبات السيزون 9 ببجي موبايل : يعني التحديث الجديد عددًا كبيرًا من الأشكال الجديدة ، والميزات ، والأخطاء ، وغيرها من الأشياء الجيدة التي ستبقينا مشغولين طوال فترة الموسم التاسع.

 

وفقًا لتسريبات  PUBG Mobile Season 9 ، سيكون هناك جلد Kar98 وجلد داسيا وعواطف جديدة ومظلة جديدة والمزيد. سيتم إصدار تحديث الموسم التاسع لـ Pubg Mobile ، بالإضافة إلى Season 9 Royale Pass ، في 13 سبتمبر ، وسيتم نشر أي تسريبات تتعلق به هنا.

تسريبات من Pubg Mobile

سيكون الموسم التاسع هو المرة الوحيدة التي يمكن فيها الوصول إلى الزي الجديد الموضح أدناه ، وسيتمكن جميع لاعبي PUBG Mobile من الحصول عليه من خلال إكمال بعض المهام.

 

تم تحديث جلد Kar98 ، بالإضافة إلى جلد Dacia و emote جديد ، من بين أشياء أخرى.

ما الجديد في الموسم التاسع من PUBG Mobile؟

تمت الإجابة في الأصل: في PUBG Season 9 ، ما الميزات الجديدة التي يمكن أن نتوقعها؟

يجب أن يكون الدخول الملكي الجديد للموسم التاسع متاحًا بمجرد بدء الموسم الجديد. سيستند موضوع الموسم الجديد على المحاربين اليابانيين التاريخيين مثل الساموراي والنينجا.

 

ستتوفر مجموعة الأوبزرفر الجديدة و Infected Grizzly M249 و The Observer Cover و Infected Grizzly Dacia ومجموعة Le Tigre ومجموعة Draconian Champion والعديد من سلع التمريرات الملكية الخاصة الأخرى. يوجد أيضًا إطار أفاتار جديد ، بالإضافة إلى جلود للخوذة والمظلة وحقيبة الظهر. بطبيعة الحال ، سيتم إصدار عواطف جديدة جنبًا إلى جنب مع الإصدار التالي.

 

في وضع الأسلحة الثقيلة الفريد ، ستكون القدرة على تشغيل طائرات الهليكوبتر متاحة أيضًا. هذا هو نفس التكوين الذي ترددت شائعات عنه سابقًا لقاذفة الصواريخ M3E1-A وقاذفات القنابل MGL و M79 و RPG-7.

 

السيزون 9 ببجي موبايل،تسريبات السيزون 9 ببجي موبايل،
السيزون 9 ببجي موبايل

لا يوجد حاليًا أي توضيح بشأن ما إذا كانت طائرات الهليكوبتر ستكون متاحة في الوضع الكلاسيكي أم لا ، على الرغم من استمرار المناقشات بشأن ذلك. من الممكن أن يتم إدراجه كنمط أركيد جديد.

 

تم تسريب الموسم التاسع من PUBG Mobile. يعني التحديث الجديد عددًا كبيرًا من الأشكال الجديدة ، والميزات ، والأخطاء ، وغيرها من الأشياء الجيدة التي ستبقينا مشغولين طوال فترة الموسم التاسع.

 

وفقًا لتسريبات PUBG Mobile Season 9 ، سيكون هناك جلد Kar98 وجلد داسيا وعواطف جديدة ومظلة جديدة والمزيد. سيتم إصدار تحديث الموسم التاسع لـ Pubg Mobile ، بالإضافة إلى Season 9 Royale Pass ، في 13 سبتمبر ، وسيتم نشر أي تسريبات تتعلق به هنا.


وفقًا لبيانات عمال المناجم ، سيتم إطلاق جلد Kar98 جديد في الموسم المقبل. إذا كانت مصادرنا صحيحة ، فسيكون المظهر الرائع الموضح أدناه حصريًا لحاملي Royale Pass.

بندقية جديدة MP5K في PUBG MOBILE SEASON 9

MP5K هو مسدس smg جديد سيتم إصداره بعد تحديث أميني جديد بحجم 9 مم ، وهو سلاح قوي للغاية.

 

يمكن استخدام جميع المرفقات المتوفرة في PUBG Mobile تقريبًا على MP5K ، المدرجة أدناه:

 

Extended Mag و Extended Quickdraw Mag و Quickdraw Mag هي بعض المجلات المتاحة (SMG).

 

الكمامات هي نوع من القامع (SMG).

 

تتوفر كل من المسكة الزاوية والمقدمة الرأسية و Thumbgrip و Halfgrip و Laser Sight و Light Grip على السكة السفلية.

 

مشاهد / نطاقات Red Dot ، و Holographic Sight ، و Canted Sight ، و 2x ، و 3x ، و 4x ، و 6x

المخزون التكتيكي هو نوع من الأسهم.

سيكون هناك وضع إطلاق نار فردي ، ووضع ثلاثي دائري ، ووضع تلقائي كامل عندما يتعلق الأمر بأوضاع إطلاق النار. تبلغ سعة المجلة القياسية 30 طلقة ، ولكن مع mag الممتد ، يمكن رفعها إلى 40 طلقة.

تعليقات