القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Litmatch لايت ماتش للجوال للدردشة عن طريق المطابقة مجانا

تنزيل برنامج Litmatch,تحميل برنامج Litmatch,تحميل تطبيق Litmatch,تنزيل تطبيق Litmatch,تحميل برنامج لايت ماتش,
تنزيل برنامج Litmatch

تنزيل برنامج Litmatch لايت ماتش للجوال للدردشة عن طريق المطابقة مجانا

برنامج Litmatch : قم بتنزيل و تحميل برنامج Litmatch للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل برنامج Litmatch وتجربته على الفور.

برنامج Litmatch لايت ماتش

Litmatch. أهلا ومرحبا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء زوار الفارس التقني الأعزاء ، فمنذ إنتاج وانتشار الهواتف المحمولة الذكية ، كان هناك تسارع هائل في ظهور الكثير من الأفكار من المطورين لإنتاج الألعاب والتطبيقات التي تجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين نصيب الأسد في هذا. التطبيقات مخصصة للدردشة والتواصل الاجتماعي ، فهي أكثر الطرق شيوعًا للتواصل مع الأصدقاء والعائلة أو التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي. اليوم هو موعدنا مع تحميل تطبيق Litmatch ، الذي اكتسب الكثير من الجاذبية في الأيام الأخيرة نظرًا لإمكانيات المحادثة الواسعة.

ما هو برنامج Litmatch؟

نشرت شركة CONSTRUCT TECHNOLOGY PTE LTD الإصدار الأولي للتنزيل من تطبيق Litmatch في 30 مارس 2019. الفكرة الشهيرة ، حيث الفكرة الرئيسية هي مطابقة المستخدمين لتوفير أكبر قدر من التوافق عند التعرف على أصدقاء جدد ، حيث تم التوافق عن طريق تحديد العمر المناسب لإظهار المستخدمين لك ، بالإضافة إلى إظهار عمرك الحقيقي ، بالإضافة إلى الاهتمام بإظهار الأشخاص الذين يتحدثون نفس اللغة أو من نفس البلد ، حيث تم التوافق من خلال تحديد العمر المناسب لإظهاره. المستخدمين لك ، بالإضافة إلى إظهار عمرك الحقيقي ، بالإضافة إلى الاهتمام بإظهار الأشخاص الذين يتحدثون نفس اللغة أو هم المنطقة ، والتي ستكتشفها من خلال رؤية جميع المستخدمين العرب في القائمة الرئيسية ، يمنح كل مستخدم صفحة شخصية يمكن له أو لها نشر الصور ومقاطع الفيديو والمقالات وتلقي التعليقات والإعجابات والعمل كمنصة وسائط اجتماعية.


شرح برنامج Litmatch لايت ماتش


تحميل برنامج Litmatch للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج Litmatch للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث هذا بالإضافة إلى لعبة صوتية فريدة تتيح لك الموافقة على التحدث مع شخص عشوائي لمدة سبع دقائق من أجل التعرف عليه بشكل أفضل ، ثم تحديد ما إذا كنت تريد إضافته إلى قائمة أصدقائك أم لا والاستمرار في التواصل معه. له. كما هو الحال مع برنامج Litmatch الذي يوفر كل ما هو مجاني وجديد في الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة. يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من الصور الرمزية التي يمكن تغييرها وتعديلها لإنشاء الصورة الرمزية الفريدة الخاصة بك. يعمل تطبيق لايت ماتش على هواتف Android ويمكن تنزيله من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تجربة برنامج Litmatch على هواتف iOS من خلال تنزيله من متجر Apple الرسمي.


تنزيل برنامج Litmatch,تحميل برنامج Litmatch,تحميل تطبيق Litmatch,تنزيل تطبيق Litmatch,تحميل برنامج لايت ماتش,
Litmatch

خصائص وصفات تحميل برنامج Litmatch هي كما يلي:

       نظرًا لأننا وعدنا بتقديم جميع التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، يمكنك تنزيل Litmatch مجانًا.

       الهدف العام من التطبيق هو ربط المستخدمين حتى يتمكنوا من التحدث مع من هم أقرب إليهم.

       توفر Game Voice مكالمات مدتها سبع دقائق للدردشة مع تطابق تم اختياره عشوائيًا.

       تتيح لك لعبة Soul الخاصة بالبرنامج الدردشة لمدة ثلاث دقائق للتعرف على روح الشخص الآخر ومعرفة ما إذا كنت تريد إضافته كصديق لمواصلة الحديث معه.

       بالإضافة إلى عدم نشر أي محتوى غير لائق ، فإن البرنامج معني بفرض قوانين مختلفة تحمي خصوصية المستخدمين.

       توفر غرف الحفلات نظام دردشة متكامل حيث يمكنك إظهار مهاراتك على الميكروفون والتعرف على أشخاص جدد وقضاء وقت ممتع.

       يمكنك تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك عن طريق إنشاء صورة رمزية فريدة من نوعها.

       كل مستخدم لديه ملف تعريف شخصي حيث يمكنه نشر المقالات والصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها مع أصدقائه.

       نظام تواصل اجتماعي متكامل يتيح للمستخدمين كتابة التعليقات والتعبير عن أنفسهم وإعجاب الأشياء.

       يتميز برنامج الدردشة بصغر حجمه مما يسهل على المستخدمين تنزيل البرنامج وتثبيته على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

       تحميل برنامج لايت ماتش متوافق مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكن تنزيلها من متجر Google Play الرسمي.

       يمكنك تنزيل تطبيق Litmatch للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي iOS و iOS من متجر Apple الرسمي وتجربته على جهاز iPhone الخاص بك.

       يركز مطورو البرنامج على الترقية المنتظمة من أجل تقديم ميزات أكثر تميزًا ، بالإضافة إلى زيادة الأداء وحل مشكلات المستخدم.

       يتميز بواجهة مستخدم بتصميم نظيف وجذاب يدعم اللغة العربية مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

تحميل برنامج Litmatch

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو عرض روابط تحميل تطبيق Litmatch مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة لتمضية الوقت من خلال مقابلة أشخاص جدد والدردشة. أوصي بأن تبدأ في التعرف على الأصدقاء من خلال برنامج لايت ماتش بسبب آلية المطابقة من نواح كثيرة.

 

تنزيل برنامج Litmatch,تحميل برنامج Litmatch,تحميل تطبيق Litmatch,تنزيل تطبيق Litmatch,تحميل برنامج لايت ماتش,
تحميل برنامج Litmatch

تحميل برنامج Litmatch للاندرويد

 

تحميل برنامج Litmatch للايفون


تعليقات