القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق انستا باي instapay 2022 للاندرويد والايفون اخر إصدار مجانا

تحميل تطبيق  انستا باي,تحميل تطبيق instapay,تنزيل تطبيق انستا باي,تنزيل تطبيق instapay,تحميل برنامج instapay,تحميل برنامج انستا باي,
تحميل تطبيق انستا باي

تحميل تطبيق انستا باي instapay 2022 للاندرويد والايفون اخر إصدار مجانا

تطبيق انستا باي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق انستا باي instapay للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل instapay وتجربته على الفور.

تطبيق انستا باي instapay

قم بتنزيل تطبيق InstaPay Egypt لإجراء المعاملات المالية إلكترونيًا في مصر ، حيث أعلن البنك المركزي عن الإطلاق الرسمي للنظام الوطني للمدفوعات الفورية وتطبيق InstaPay لعملاء القطاع المصرفي ، مما يتيح إجراء المعاملات المالية إلكترونيًا في الوقت الفعلي.

 

حضر الاجتماع طارق عامر محافظ البنك المركزي ، ورامي أبو النجا ، ونائب محافظ البنك المركزي ، وجمال نجم نائب محافظ البنك المركزي ، وعدد من السفراء ورؤساء البنوك المركزية ورؤساء البنوك. قادة القطاع المصرفي ورؤساء الشركات العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية.

 

"يعد إطلاق شبكة المدفوعات الفورية الجديدة خطوة مهمة على طريق تحقيق رؤيتنا الشاملة لأنظمة الدفع الوطنية بشكل يضمن استقلالية المدفوعات داخل مصر ويعزز أهداف المجلس القومي للمدفوعات في التحول إلى مجتمع. وقال محافظ البنك المركزي طارق عامر بهذه المناسبة ، إن الاعتماد أقل على الأوراق النقدية ويساهم في تسهيل المعاملات المالية.


قال السيد رامي أبو النجا ، نائب نائب رئيس مجلس الإدارة السيد رامي أبو النجا: "تعتمد شبكة المدفوعات الفورية على أحدث أنظمة التشغيل البيني للربط بين البنوك من خلال بنية تحتية رقمية تسمح بالتكامل مع شركات التكنولوجيا المالية وتخلق فرصًا هائلة لتقديم حلول مبتكرة لجميع شرائح المجتمع". محافظ البنك المركزي.

ما هو تطبيق انستا باي instapay؟

جدير بالذكر أن تطبيق انستا باي InstaPay كان أول تطبيق وافق عليه البنك المركزي المصري لتقديم خدمة الدفع عبر شبكة المدفوعات الفورية. تختص الشركة بتأمين شبكات وتطبيقات الدفع الإلكتروني ، ويستند النظام الجديد إلى أحدث أنظمة البيانات والمعاملات الأمنية في العالم ، والتي تضمن التشفير الكامل لجميع البيانات السرية التي لا يخزنها التطبيق ، مما يضمن أعلى مستوى من الحماية المصرفية. حقوق عملاء القطاع.

 

"تعتبر شبكة المدفوعات الفورية تجسيداً حقيقياً لمراحل التطوير التي يقودها البنك المركزي لمواكبة تطور أنظمة وخدمات الدفع ، ويعتبر النظام أول تطبيق فعلي للخدمات المصرفية المفتوحة (Open Banking in Egypt، IT). وأوضحت أماني شمس الدين الوكيل الأول لمحافظ البنك المركزي لقطاع العمليات المصرفية وأنظمة الدفع أنه يأتي في إطار جهود البنك المركزي لتوفير نظام دفع متطور.

 

أكد المهندس إيهاب نصر الوكيل المساعد لقطاع العمليات المصرفية وأنظمة الدفع ، أن تطبيق InstaPay يقدم تجربة دفع فائقة عبر الهاتف المحمول ، مما يسمح لعملاء القطاع المصرفي بتحويل الأموال في الوقت الحقيقي بين الحسابات المصرفية مع البنوك الأخرى على الشبكة ، وكذلك بين الحسابات المصرفية والبطاقات. هناك 22 مليون بطاقة متداولة ، مع ما يقدر بـ 27 مليون محفظة إلكترونية. يمكن لمستخدم التطبيق الحصول على مساعدة العملاء من خلال التطبيق نفسه ، الرقم المختصر 15989 ، أو عن طريق الاتصال بالبنك الذي أصدر قسم خدمة عملاء المعاملة. لتشجيع المعاملات على تطبيق InstaPay ، المتاح حاليًا للتنزيل من متاجر التطبيقات الرقمية لأجهزة Android و iPhone ، وافق البنك المركزي المصري على إعفاء مستخدمي التطبيق من الرسوم حتى يونيو 2022.

 

تحميل تطبيق  انستا باي,تحميل تطبيق instapay,تنزيل تطبيق انستا باي,تنزيل تطبيق instapay,تحميل برنامج instapay,تحميل برنامج انستا باي,
انستا باي

وفقا لتوجيهات البنك المركزي ، سيتم توسيع استخدام شبكة المدفوعات الفورية ليشمل جميع البنوك العاملة في مصر ، حيث تدعم الشبكة الآن عشر مؤسسات (البنك الأهلي المصري ، بنك مصر ، البنك التجاري الدولي ، بنك الإسكندرية ، بنك قطر الوطني والبنك العربي والبنك العربي الأفريقي وبنك مصر). يقع مقر كل من البنك المصري الخليجي والبنك العربي المصرفي في القاهرة.

تحميل تطبيق انستا باي للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق انستا باي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث تطبيق instapay هو نظام دفع رقمي يسمح للمستخدمين بإتمام المعاملات الإلكترونية في الوقت الفعلي في أي يوم من أيام الأسبوع ، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات ، مما يمنحهم حرية لا مثيل لها.

البنوك التي تتعامل مع انستا باي InstaPay:

الأهلي ومصر ، التجاري الدولي ، QNB مصر ، الإسكندرية ، مصر الخليجي (مصر) ، القاهرة ، والبنك العربي من بين البنوك التي حصلت على رخصة مدفوعات فورية في مصر حتى الآن.

 

اتفق الخبراء على أن تطبيق InstaPay آمن لأنه مدعوم من البنك المركزي المصري.

 

يتيح لك البرنامج المدعوم من الصناعة المصرفية إضافة حساباتك المصرفية وإجراء تحويلات سريعة من هاتفك في أي وقت باستخدام ما يلي:

       رقم الهاتف الخلوي

       عنوان للتعريف الفوري.

       رقم الحساب في البنك.

       يمكنك أيضًا إرسال الأموال إلى أي محفظة إلكترونية أو بطاقة ائتمان.

تطبيق InstaPay مصر

قبل الإطلاق الرسمي للتطبيق يوم الثلاثاء ، 22 مارس 2022 ، فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا بخصوص هذا التطبيق:

ما هو الغرض من تطبيق انستا باي Instapay؟

هو تطبيق لإجراء مدفوعات فورية معتمد من البنك المركزي المصري ، ويمكن تنزيله من متجر إنترنت باستخدام هاتف محمول (Google Play على هواتف Android ، أو تطبيق Astoria على هواتف iPhone).


لا يتم تنزيل التطبيق بشكل دائم من موقع ويب غير معروف.

 

ما هو تطبيق انستا باي Instapay وكيف يعمل؟

يمكن إجراء تحويلات إلى حسابات بنكية أو بطاقات ميزات مسبقة الدفع باستخدام المؤشر التالي:

       رقم الحساب أو بطاقة الائتمان

       رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN).

       رقم الهاتف الخلوي (لعملاء شبكة المدفوعات الفورية).

       يتم تحديد عنوان الدفع (عنوان IPA) في التطبيق لتمكين المستهلكين من تلقي المعاملات المالية بمعناها لتسهيل عملة إجراء التحويلات من خلال التطبيق ، ويتم إنشاؤه بواسطة العميل لكل حساب بنكي أو بطاقة ميزة مسبقة الدفع.

 شرح تطبيق انستا باي



إذا كان العميل يرغب في التحويل إلى رقم هاتف محمول ، فلديه خيار تحديد "حساب مصرفي" للتحويل إلى حساب مدفوع مقدمًا أو بطاقة مميزة مرتبطة برقم الهاتف المحمول المسجل في IPN ، أو "المحفظة الإلكترونية" للتحويل إلى رقم هاتف محمول مرتبط بمحفظة إلكترونية.

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق انستا باي Instapay الآن؟

       تاريخ المعاملات.

       أيضا ، استفسارات عن الرصيد.

       تحويل الارصده.

       بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال طلبات الدفع واستلامها.

       بيان موجز.

ما هي الحسابات التي يمكن الوصول إليها باستخدام تطبيق (Instapay

       الحسابات الجارية (دائنة ومدينة).

       الحسابات الجارية الإسلامية.

       وعدة أنواع من حسابات التوفير.

       تتوفر حسابات الاستثمار الإسلامية الفردية.

       وكذلك حسابات "فايدا بلس" الجارية.

       حسابات الرواتب.

في مصر ، ما هي الحسابات التي لا يدعمها تطبيق Instapay؟

1-   حسابات القصر.

2-   الحسابات المشتركة.

3-   حسابات الهبة.

4-   وحسابات النيابة الحسبية.

5-   الحسابات ذات طبيعة خاصة.

ما هي حدود المعاملات للتحويلات الفورية باستخدام تطبيق Instapay لكل عميل؟

       الحد الأقصى لقيمة الصفقة: 50 ألف جنيه.

       أكبر مبلغ من المال يمكن استبداله في يوم واحد هو 60 ألف جنيه إسترليني.

       الحد الأقصى لقيمة المعاملة الشهرية هو 200،000 جنيه إسترليني.

ما هي عمولات استخدام تطبيق (Instapay) لإجراء تحويلات فورية؟

1-             0.5 % بحد أدنى جنيه واحد وبحد أقصى 10 جنيهات.

2-             إعفاء من رسوم الخدمة عن المدفوعات التي تقل عن 500 جنيه بحد أقصى خمس معاملات.

 

مع الأخذ في الاعتبار الإعفاء المتوقع من جميع رسوم ومصاريف التحويلات المحلية حتى نهاية يونيو 2022.

 

تتضمن ميزات برنامج انستا باي خيار دمج جميع حساباتك المصرفية في تطبيق واحد ، والتحويلات الفورية على مدار 24 ساعة في اليوم ، والتحويلات من الحسابات المصرفية والبطاقات المميزة المدفوعة مسبقًا. يتيح لك البرنامج أيضًا إرسال الأموال إلى أي حساب مصرفي أو محفظة إلكترونية أو بطاقة إلكترونية. علاوة على ذلك ، يتم الإشراف على جميع التحويلات من قبل البنك الخاص بك لضمان الأمان.

للتسجيل في انستا باي ، اتبع الخطوات التالية:

       احصل على التطبيق من متجر Google Play.

       تحديد رقم الهاتف المسجل للبنك.

       يتيح لك انستا باي إنشاء حسابك وكلمة المرور الخاصة بك.

       تحقق من هاتفك للحصول على معلومات حسابك المصرفي.

       حدد عنوان الدفع الفوري الخاص بك بعد أن تقوم بإضافة حسابك.

       بالنسبة لحسابك ، قم بإنشاء كلمة مرور.

ما هي مميزات تنزيل تطبيق انستا باي InstaPay Egypt؟

يتمتع برنامج InstaPay Egypt بعدد من الميزات الرائعة التي تجعله من أفضل التطبيقات لتحويل الأموال بسرعة. في هذا القسم من المقالة ، سنتطرق إلى جميع ميزات التطبيق ، وهي كالتالي:


       واجهة البرنامج: يقدم التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للناس من جميع الأعمار استخدامها دون صعوبة.

       الخصوصية: يحتوي التطبيق على عدد من الأدوات لمساعدتك في إدارة حسابك ، بما في ذلك ميزة الأمان التي يمكن تشغيلها باستخدام بصمة إصبعك ، مما يضمن عدم تمكن أي شخص آخر من رؤية معلوماتك.

       الأمان: يوفر تطبيق InstaPay Egypt حماية كاملة ضد المحتالين الذين يمكنهم سرقة معلوماتك الشخصية.

       تحويل الأموال: يقدم التطبيق وظيفة التحويل المباشر ، مما يعني أنه يمكن تحويل الأموال بين المحافظ الإلكترونية أو الحسابات المصرفية في أقل من دقيقة ، سواء كانت حسابات بنكية محلية أو تجارية.

       السحب والإيداع: يمكن استخدام البرنامج لإيداع الأموال في بنك أو محفظة إلكترونية ، وكذلك إيداع الأموال في أجهزة الصراف الآلي (ATM) دون الحاجة إلى تأشيرة إلكترونية أو حساب مصرفي محدد ، وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي .

       الشراء عبر الإنترنت: يتيح لك البرنامج إجراء عمليات شراء على مواقع الويب دون الحاجة إلى القلق بشأن العملة التي تستخدمها.

       استلام التحويلات البنكية: إذا كان البرنامج يدعم تلقي التحويلات المصرفية ، فيمكن إجراء عدد لا نهائي من المعاملات في وقت واحد ، وسيتم استلام الأموال بسرعة.

       عند التسوق من منافذ IPN ، لا يفرض تطبيق InstaPay Egypt أي رسوم.

       سداد الفواتير: يمكنك دفع الفواتير مثل الغاز والكهرباء والمياه والخدمات الدراسية وغيرها باستخدام التطبيق.

       المحافظ الإلكترونية: يدمج البرنامج جميع المحافظ الإلكترونية ، مثل Vodafone Cash Wallet و Orange Wallet و Etisalat Wallet ، في تطبيق واحد ، مما يسهل إدارتها جميعًا من مكان واحد.

       متعدد اللغات: يدعم التطبيق واجهة باللغتين العربية والإنجليزية ، مما يسهل على المستخدمين التفاعل مع التطبيق.

       العديد من الحسابات المصرفية: من أفضل ميزات البرنامج خيار فتح حسابات بنكية شخصية متعددة في وقت واحد ، مع القدرة على إدارة كل حساب بنكي على حدة وتحديد التحويلات المنسوبة إلى كل حساب بنكي بسهولة.

       تحويل الأموال عن طريق رقم الهاتف: من الممكن تحويل الأموال بين التطبيقات عن طريق إدخال رقم هاتف المستلم ، وكتابة المبلغ المراد تحويله ، وإتمام التحويل أخيرًا.

       التحقق من كشوف الحسابات البنكية: يتضمن تطبيق InstaPay Egypt منطقة مخصصة تتيح للمستخدمين التعرف بسرعة على كشف حسابهم المصرفي ، والذي يتضمن تحويل الأموال والسحب والودائع.

       التطبيق متاح لمستخدمي Android و iPhone ويمكن تنزيله بسهولة من Google Play ومتجر Apple.

       إرسال الأموال إلى بطاقات ميزة: من المتوقع إضافة العديد من البطاقات المصرفية ، مثل فيزا البنك الوطني وغيرها ، ولكن ما يميز البرنامج هو سهولة تحويل الأموال من حسابات بنكية أخرى إلى فيزا ميزة.

       التحقق من الرصيد الحالي: يمكن الاطلاع على الرصيد الحالي في أحد الحسابات المصرفية التي تمت إضافتها إلى التطبيق أو في قسم مراقبة الحساب الشامل ، حيث يتم إدخال رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور المكونة من 6 أرقام ويتم عرض بيانات الرصيد.

تحميل تطبيق انستا باي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق انستا باي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج انستا باي الرائع الأن.

 

تحميل تطبيق  انستا باي,تحميل تطبيق instapay,تنزيل تطبيق انستا باي,تنزيل تطبيق instapay,تحميل برنامج instapay,تحميل برنامج انستا باي,
تحميل تطبيق انستا باي

تحميل تطبيق انستا باي للاندرويد

 

تحميل تطبيق انستا باي للايفون

 

موقع تطبيق InstaPay انستا باي

تعليقات