القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع hackthemenu هاك منيو برابط مباشر

hackthemenu هاك منيو

موقع hackthemenu هاك منيو,رابط موقع hackthemenu هاك منيو,موقع hackthemenu هاك منيو رابط,hackthemenu هاك منيو رابط موقع,
هاك منيو

موقع hackthemenu هاك منيو : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارسىالتقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم موقع hackthemenu هاك منيو ومن خلال هذه المقالة سوف نشرح فيها كل شيء يتعلق بـ موقع hackthemenu هاك منيو.

ما هو موقع hackthemenu هاك منيو بالضبط؟

HackTheMenu هو متجرك الشامل لجميع عناصر القائمة السرية لمؤسسة الوجبات السريعة. القوائم السرية للمطعم عبارة عن عناصر قائمة غير رسمية وغير مبلّغ عنها يعدها أصحاب امتياز الوجبات السريعة عند الطلب ولكن لا تظهر في قوائمهم العادية. في حين أن بعض عناصر القائمة السرية تم إنشاؤها بواسطة المطاعم ، إلا أن معظمها تم إعدادها بواسطة العملاء وتم توزيعها من خلال الكلام الشفهي. نحن نستخدم الخبرة المجتمعية لتزويدك بالحقائق والوصفات والأسعار على عناصر القائمة السرية الأكثر إثارة للاهتمام واللذيذة الموجودة في جميع أماكن الوجبات السريعة المفضلة لديك في #HackTheMenu. يكتشف العملاء بالكلام الشفهي بعد أن ننشر الكلمة قليلاً.

موقع hackthemenu هاك منيو بالتفصيل

#HackTheMenu هو أفضل صديق لك ، من "Animal Style Fries" المتاح فقط في In-N-Out Burger إلى "Orange Dream Machine" المتاح فقط في قائمة Jamba Juice المخفية إلى "Quesarito" من قائمة Chipotle السرية. المئات من الأشياء الأخرى متوفرة فقط بأمر خاص من مجموعة متنوعة من المطاعم الأخرى. سنقوم بتحديث جميع العناصر الجديدة والإبلاغ عنها لإبقائك في قائمة سرية مع نمو قائمة القوائم السرية. لذا ، إذا سمعت عن واحدة لم نقم بإدراجها ، فيرجى إخبارنا بذلك. وفي الوقت نفسه ، لدينا القوائم المعتادة لكل من هذه المؤسسات ، بالإضافة إلى المعلومات الغذائية.

قائمة طعام برجر كنج غير المطروحة (السرية)

هذه هي القائمة الأكثر حداثة وشمولية لعناصر قائمة برجر كنج المخفية. هناك سبب يجعل عناصر قائمة برجر كنج المخفية تحظى بشعبية متزايدة في مجتمع تحت الأرض: فهي تجعلك تشعر وكأنك عضو في مجموعة مختارة.

 

ماذا يمكنك أن تجد في قائمة برغر كنج السرية؟ إن مطعم Suicide Burger ، المليء بشكل رائع باللحم المقدد والجبن ، ناهيك عن فطائر الهامبرغر الأربعة ، هو أهم ما يميز قائمة BK Secret. هناك أيضا زهرة الخردل وزهرة الخضار. حتى لو لم تكن موجودة في القائمة المعتادة ، يمكنك طلب روديو برجر في أي متجر برغر كينج. الشيء الوحيد الذي لا يدركه معظم الناس هو أن الهوامش متاحة للأفراد الذين لا يستطيعون تحديد ما إذا كانوا يريدون حلقات البصل أو البطاطس المقلية. يكمل BK BLT و Club و Ham and Cheese القائمة السرية. الأطعمة الموجودة في قائمة Burger King المخفية كلها لذيذة ، وتضيف جاذبية كونها جزءًا من هذا السر إلى المؤامرة.

قائمة KFC السرية للغاية

فيما يلي قائمة شاملة لعناصر القائمة السرية لـ KFC. نحن هنا لمساعدتك في معرفة ما يمكنك وما لا يمكنك طلبه في كنتاكي فرايد تشيكن. بعض عناصر قائمة KFC المخفية أكثر شيوعًا من طلبات KFC العادية لأنها تجعلك تشعر وكأنك عضو في نادي النخبة. تنظر حولك وتدرك أنك تعرف شيئًا لا يعرفه غالبية الناس.

 

قد تتساءل عن نوع الأطعمة الموجودة في قائمة KFC السرية. فقط "العارفين" يمكنهم الوصول إلى قوائم الطعام الخاصة ، مثل العروض الخاصة لأواني كنتاكي ، وإضافة لحم الخنزير المقدد أو البطاطس المهروسة إلى طبقك ، وثلاثي داون اللذيذ بشكل استثنائي.

 

تشتهر KFC بالدجاج المقلي ، مما يعني أنه يمكنك صنع بعض الأشياء اللذيذة خارج القائمة. إذا كان لديك اقتراح أو تعرف عنصر قائمة مخفي ، فالرجاء ترك تعليق أدناه أو الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا. سوف نراجع ما قدمته ونضيفه إذا كان لذيذًا أو شائنًا بما فيه الكفاية!

 

قبل أن تذهب ، تأكد من إطلاعك على قائمة Chick-fil-secret A المليئة بالدجاج اللذيذ. هناك أيضًا الكثير من عناصر القائمة السرية اللذيذة المستوحاة من الدجاج!

قائمة ماكدونالدز السرية

هذه قائمة بأفضل وأشهر عناصر القائمة المخفية في ماكدونالدز. هناك سبب يجعل بعض عناصر قائمة ماكدونالدز السرية أكثر شيوعًا من أوامر ماكدونالدز القياسية: كشف هذه القوائم المخفية يبدو وكأنه كشف صندوق كنز مخفي لا يمكنك الانتظار لفتحه. ومع ذلك ، فإن المفاجأة مخفية داخل قائمة ماكدونالدز السرية ، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من البرغر والسندويشات والحلويات اللذيذة. إذن ، ما هو بالضبط في قائمة ماكدونالدز السرية؟ جميع العناصر الموجودة في قائمة McDonald's Secret مطلوبة للغاية لأنها توسع خيارات القائمة القياسية. هذه سلع فريدة من نوعها متوفرة فقط من دراية. حاليا، لديك الخيار لتجربة بعض سلع ماكدونالدز المسلية والمميزة. يمكن العثور على قائمة ماكدونالدز المخفية بأكملها أدناه.

 

 

أولئك الذين تجرأوا على الحلم هم من أنشأ قائمة ماكدونالدز المخفية. أولئك الذين فكروا في أنفسهم ، "مرحبًا ، يمكنني تحسين هذا." هذا بالضبط ما فعلوه. هذه الأشياء تنتشر الآن عن طريق الكلام الشفهي والإنترنت ، والقائمة التي تراها أدناه آخذة في الازدياد. لقد جمعنا كل المعلومات في مكان واحد حتى لا تضطر إلى البحث في الإنترنت عما تبحث عنه. لكل عنصر ، نقوم بتضمين معلومات حول التوافر ، والتسعير ، والشعبية ، واختراق القائمة السرية.

 

الأهم من ذلك ، لقد قمنا بتضمين توجيهات لطلب كل عنصر من عناصر القائمة المخفية في ماكدونالدز. فقط في حال كنت مترددًا قليلاً في الطلب من القائمة المخفية بنفسك. قمنا أيضًا بتضمين إرشادات حول كيفية طلب خدعة قائمة ماكدونالدز المفضلة لديك.

قائمة ستاربكس السرية من موقع hackthemenu هاك منيو

مرحبًا بك في قائمة HackTheMenu الكاملة لعناصر قائمة ستاربكس غير الموجودة في القائمة الرسمية. هذا صحيح ، تقرأه بدقة. تتيح لك القائمة السرية طلب مشروبات من ستاربكس المحلية غير الموجودة في القائمة القياسية. لقد قمنا بتغطيتك ، من Cotton Candy Frappuccinos إلى Liquid Cocaine إلى Butterbeer Lattes ، مع كل المعرفة والوصفات والمعرفة التي ستحتاجها لبدء الطلب من قائمة Starb.

 

بينما تبيع ستاربكس ملايين أكواب القهوة يوميًا ، تأتي العديد من الطلبات المتكررة من المستهلكين الذين يشترون نفس المشروب في كل مرة لأنهم غير مدركين لعروض القائمة السرية. الآن بعد أن أصبحت لديك الأسرار ، فالأمر متروك لك فيما إذا كنت تريد #HackTheMenu أو الالتزام بقيود القائمة!

 

عناصر قائمة ستاربكس السرية هذه غير رسمية ، على الرغم من أن بعضها يحظى بشعبية كبيرة بين "المطلعين" لدرجة أن بعض خبراء صناعة القهوة يقدمونها دون تردد. لكن لا تدع حقيقة أنك لا تتعرف على صانع القهوة يمنعك من تجربة شيء ما من القائمة المخفية. نوضح لك كيفية تنظيم الاختراقات السرية في القائمة ونقدم لك المعرفة في شكل وصفات سرية. هذه المعرفة هي مفتاح النجاح. إذا كانت لديك التركيبة السرية المرسومة على هاتفك الذكي ، فسوف يساعدك صانع القهوة بكل سرور. حتى أن بعض الأفراد يطبعون الوصفة. مهما فعلت لتوضيح الوصفة ، سيكون صانع القهوة ممتنًا لك.

موقع hackthemenu هاك منيو

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع hackthemenu هاك منيو مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة موقع hackthemenu هاك منيو الرائع الأن.

 

موقع hackthemenu هاك منيو,رابط موقع hackthemenu هاك منيو,موقع hackthemenu هاك منيو رابط,hackthemenu هاك منيو رابط موقع,hackthemenu,هاك منيو,
hackthemenu 

موقع hackthemenu هاك منيو : هنـــــــا

تعليقات