القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر سماعة استرو Astro A10 Gen 2


سعر سماعة استرو  Astro A10 Gen 2

سماعة استرو  Astro A10 Gen 2 : أصبحت الألعاب أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ، وأصبحت الملحقات أقل تكلفة بكثير. المزيد من سماعات الرأس Astro Gaming ، على وجه الخصوص ، اكتسبت سمعة طيبة في إنتاج بعض من أفضل سماعات الألعاب المتاحة. قد تبحث عنه إذا كان لديك 300 دولار لتنفقها على زوج من سماعات الألعاب المزودة بأحدث تقنيات الصوت. المشكلة هي أنه لا يرغب الجميع في إنفاق هذا القدر الكبير من المال ، ولا يستطيع الجميع إنفاق هذا القدر الكبير من المال. أدرك Astro أنه إذا أرادوا الوصول إلى جمهور أوسع ، فإنهم بحاجة إلى إنشاء حدث لمجتمع الألعاب يكون في متناول اللاعبين العاديين والمتحمسين على حد سواء. نتيجة لذلك ، لدينا الآن سماعات ألعاب A10 الجديدة. A10 هي أفضل سماعة ألعاب أقل من 80 دولارًا ، وتبلغ تكلفتها 60 دولارًا فقط. ليس هناك شك في ذلك.

تفاصيل سعر سماعة استرو  Astro A10 Gen 2

عزز تجربة ألعاب الكمبيوتر لديك إلى آفاق جديدة. تم تصميم سماعة الرأس A10 للاعبين ، وتتميز ببنية قوية وراحة مطولة ضد التعب حتى تتمكن من اللعب لفترات أطول من الوقت. سوف تسمع لعبتك وأصدقائك بوضوح ودقة بفضل صوت ASTRO ومحركات 40 مم "مصممة ومصممة للألعاب". لديك سيطرة كاملة على تجربة الألعاب الصوتية الخاصة بك بفضل الميكروفون أحادي الاتجاه ، والتحكم في مستوى الصوت في الخط ، ووظيفة Flip to-mute. شكرا لانضمامك إلى عائلة ASTRO.

ميزات سماعة استرو  Astro A10 Gen 2

·       صُممت هذه العصابة الفولاذية لتحمل النصر والهزيمة ، وتتميز بغطاء مطاطي مقاوم للاهتراء ونظام كبل قابل للفصل.

·       راحة تدوم لن تقلق أبدًا بشأن إجهاد سماعة الرأس عند إغلاق لعبتك قبل أن تكون جاهزًا بفضل المواد المرنة وخفيفة الوزن ووسائد الأذن المصنوعة من القماش.

·       يمكنك أيضًا تنظيم محادثاتك باستخدام ميكروفون قابل لكتم الصوت وميكروفون أحادي الاتجاه وكتم الصوت والتحكم في مستوى الصوت في الخط.

·       يتم ضبطه أيضًا على تردد ASTRO.

·       تم إنشاء ASTRO Audio بمساعدة اللاعبين ذوي الخبرة ومصممي الألعاب لإعطاء الوضوح والتفاصيل على جميع الترددات ومستويات الصوت.

·       الألعاب ، والبث ، والواقع الافتراضي كلها ممكنة مع هذا الجهاز.

·       يتم دعم كل من PlayStation 4 و Xbox One و Windows 10.


تعليقات