القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع اندرومو andromo لإنشاء التطبيقات مجانا و بسهولة

اندرومو,موقع اندرومو,andromo,موقع andromo,رابط موقع andromo,شرح موقع اندرومو,
موقع andromo

موقع اندرومو andromo لإنشاء التطبيقات مجانا و بسهولة

Andromo : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم موقع andromo موقع andromo لإنشاء التطبيقات مجانا و بسهولة على هواتف الاندرويد والآيفون.

andromo

Andromo هو موقع ويب يتيح لأي شخص ، بما في ذلك غير التقنيين الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة ، تصميم وتوزيع تطبيقاتهم الخاصة لأجهزة Android و iPhone بتنسيق apk.

موقع andromo

يحتوي موقع اندرومو على تصميم أساسي لواجهة المستخدم مع وظيفة السحب والإفلات ، مما يجعل من السهل تصور عملية التطوير وتحديد مجالات العمل الرئيسية.

شرح موقع andromo؟

اندرومو هو موقع ويب لتطوير التطبيقات يسمح لك بإنشاء تطبيقات Android دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. هدف المشروع هو منح الجميع القدرة على إنشاء تطبيقات Android و iOS بسرعة وسهولة ، دون الحاجة إلى معرفة أي لغات برمجة. الأمر كله يتعلق بالواجهة الرسومية للموقع ، حيث يمكنك سحب وإسقاط مكونات العمل في نافذة التخصيص وترتيبها حسب الحاجة. إذا كان لديك مشروع رقمي ، مثل متجر عبر الإنترنت ، فيمكن للخدمة مساعدتك في جذب الزوار إلى موقعك عن طريق تحويله إلى تطبيق يمكن لأي شخص تثبيته بسهولة على أجهزته الذكية. علاوة على ذلك ، يوفر Andromo بدائل لتحقيق الدخل من التطبيقات التي تصممها ، بالإضافة إلى فترة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا. إذا كنت ترغب في إضافة ميزات أكثر تعقيدًا إلى مشاريعك أو مواصلة العمل عليها ،

على موقع Andromou ، طريقة انشاء تطبيق على موقع اندرومو:

لتطوير تطبيق على منصة Andromo ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على الموقع ثم تحديد نموذج الطلب الذي يلبي متطلباتك على أفضل وجه.

 

ستظهر واجهة التخصيص عند تحديد نوع التطبيق الأنسب لمشروعك. يسمح لك بتضمين مجموعة متنوعة من الميزات المعقدة في مشروعك. علاوة على ذلك ، يقدم Andromo مجموعة متنوعة من خيارات التخطيط التي يمكن تعديلها بألوانك ومحتوياتك.

 

اندرومو,موقع اندرومو,andromo,موقع andromo,رابط موقع andromo,شرح موقع اندرومو,
andromo

قبل الانتقال إلى مرحلة إنشاء التطبيق ، يجب عليك إعطاء اسم للتطبيق وتحديد رمز حتى يمكن التعرف عليه بسهولة في المتاجر الرقمية أو على الهاتف الذكي للمستخدم. ناهيك عن أن النظام الأساسي يسمح لك بتحويل مشروعك إلى مصدر دخل من خلال دمج الإعلانات التي ترعاها. يمكنك أيضًا تشغيل إحصائيات الاستخدام لمعرفة كيفية تفاعل الجمهور مع التطبيق.

 

عندما تنتهي من تحرير المشروع وتكون راضيًا عن النتيجة ، حدد خيار "إنشاء" التطبيق. قم بتنزيل ملف APK حتى تتمكن من نشره بسرعة على متجر Google Play أو Amazon Appstore ، أو ملف iOS حتى تتمكن من نشره على Apple.

موقع Andromo لتصميم البرامج والتطبيقات على الموبايل:

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع Andromo مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة موقع Andromo الرائع الأن.

 

رابط موقع Andromo

 

شرح موقع اندرومو andromo 


تعليقات