القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق يابي للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق يابي

تحميل تطبيق يابي للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تطبيق يابي : يابي صحتك مهمة للغاية بالنسبة لنا! نحن هنا لدعمكم. يجب أن نتعلم كيف نعيش بدون قوة في عالم اليوم. حيث يتيح لك ياب كريدي موبايل Yap Credi Mobile إجراء المعاملات المالية بطريقة آمنة وبسيطة.

تحميل تطبيق يابي للاندرويد و الايفون

·       قم بتنزيل و تحميل تطبيق يابي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , من خلال رموز QR ، يمكنك إيداع الأموال وسحبها دون الحاجة إلى لمس جهاز الصراف الآلي.

·       بدلاً من استخدام بطاقة ائتمان ، ادفع باستخدام رمز الاستجابة السريعة في نقطة البيع.

·       يمكنك الدفع في محطات Opet دون الحاجة إلى الخروج من سيارتك.

·       جميع التحويلات البنكية عبر الهاتف المحمول / معاملات Yap Kredi مجانية حتى 30 أبريل!

·       يمكن أن تساعدك Yap Kredi Mobile Technologies في الحفاظ على نمط حياة صحي.

·       يسمح Yap Kredi Mobile بإجراء معاملات وإدارة أصول أكثر كفاءة. علاوة على ذلك ، نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا المصرفية من خلال دمج ميزات جديدة.

·       يمكن للأفراد والشركات الآن استخدام Yap Credi Mobile. سيتمكن عملاء التجزئة والأعمال من إجراء معاملات مالية من أي مكان باستخدام تطبيق واحد.

معلومات حول تنزيل تطبيق يابي

 

يمكنك استخدام ميزة Eyeprint- ID لتسجيل الدخول إلى Yap Kredi Mobile والتعرف على عينيك. ضمن مرحلة "تنشيط Eyeprint-ID" من قائمة الإعدادات ، يمكنك تخصيص وصف Eyeprint-ID الخاص بك.

 

يمكنك الوصول إلى حسابات التجزئة والشركات وحسابات بطاقات الائتمان الخاصة بك مباشرة من أعلى صفحة Yap Kredi Mobile. باستخدام ميزة البحث المتطورة ، يمكنك العثور بسرعة على المعاملات التي تحتاجها. إذا كنت مستخدمًا واحدًا ، فلديك خيار

 

يمكنك أيضًا استخدام رمز الاستجابة السريعة لسحب الأموال دون الحاجة إلى الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي. نود أن نذكرك أنه لا يزال بإمكانك استخدام كلمة المرور القديمة لتسجيل الدخول إلى Yap Kredi Retail & Corporate Mobile.

 

إذا كنت مستخدمًا واحدًا ، فيمكنك أيضًا إنشاء كلمة مرور جديدة باستخدام قائمة الحصول على كلمة المرور / نسيت كلمة المرور.

تنزيل تطبيق يابي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج يابي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق يابي الرائع الأن.


تنزيل تطبيق يابي


تحميل تطبيق يابي للاندرويد

 

تحميل تطبيق يابي للايفون

تعليقات