القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج مودل Moodle للكمبيوتر و الجوال نظام إدارة للتعلم عن بعد

برنامد مودل,برنامج Moodle,تحميل برنامج مودل,تحميل برنامج Moodle,تنزيل برنامج مودل,تنزيل برنامج Moodle,تحميل مودل,تحميل Moodle,تنزيل Moodle,تنزيل مودل,Moodle تحميل,Moodle تنزيل,

تنزيل برنامج مودل Moodle للكمبيوتر و الجوال نظام إدارة للتعلم عن بعد

برنامج Moodle : قم بتنزيل و تحميل برنامج Moodle للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك و اللابتوب اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج مودل Moodle وتجربته على الفور الآن.

تحميل برنامج مودل Moodle للكمبيوتر و الجوال

برنامج مودل هي منصة تعليمية عبر الإنترنت. أهلا ومرحبا بكم لأصدقائي الأعزاء زوار موقع الفارس التقني الأعزاء ، كما نعلم مع بداية العام الدراسي الجديد لهذا العام الصعب الذي بدأ نهاية العام الدراسي السابق مع انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، هذا تسبب الوباء في اتخاذ جميع دول العالم قرارات بتعليق الكثير من الأمور ، وكان أول هذه القرارات هو التوقف المؤقت عن العمل في المؤسسات التعليمية ، والتي كانت إحدى المؤسسات والمنظمات لتجنب انتشار هذا المرض بين العاملين. نظرًا لأنه يحدث في مكان مغلق مع مجموعة كبيرة من الطلاب ويتم الاختلاط عن كثب ، فقد بحثت عما إذا كان ذلك للطلاب أو المعلمين وبقية الموظفين. تبحث جميع المؤسسات التعليمية عن طريقة لإنهاء العملية التعليمية وتجنب إضاعة عام دراسي على الطلاب ، وكان الحل الأفضل هو استخدام نظام التعلم عن بعد عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ، تم تقديم روابط تحميل منصة سهل التعليمية مسبقًا، وهو مصدر تعليمي مجاني - تدير جميع إصدارات وزارة التربية والتعليم المتوافقة مع أحدث الإصدارات المسموح بها في المملكة العربية السعودية ومصر والعراق.


نحن مهتمون بتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات للمستخدم لتحديد النظام الأساسي الأفضل بالنسبة له وما هي الخصائص التي يبحث عنها. ونتيجة لذلك ، تم سابقًا عرض روابط لتنزيل برنامج أكاديمية نون ، وهو أيضًا أحد منصات التعلم عن بعد المعتمدة في العديد من الدول العربية كمنصة رسمية يجب اتباعها. وبحسب وزارة التربية والتعليم ، فإن هذا النوع من المنصات يسمح للأساتذة ببناء دورات افتراضية على المنصة من أجل التواصل مع الطلاب باستخدام تقنية مؤتمرات الفيديو والقدرة على مشاركة الملفات أثناء الشرح. نظرًا لأن الوباء لم يتم حله بعد ، فإن جميع المؤسسات معرضة لخطر إغلاق أو وقف العمليات في أي وقت عندما يزداد عدد المصابين. نتيجة لذلك ، نستمر في تقديم حلول مختلفة لجميع عناصر المؤسسة التعليمية لتستمر بطريقة تحاكي الحقيقة. نتيجة لذلك ، سوف نقدم لكم اليوم برنامج Moodle التعليمي ، وهو عبارة عن منصة مختلفة تمامًا عن أي منصة أخرى . وايضا تم عرض رابط تنزيل تطبيق كايزالا وهو برنامج مراسلة آمن يتيح لك إرسال الرسائل والصور الفوتوغرافية والمستندات ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية في الوقت الفعلي. وكذلك تم عرض رابط تنزيل برنامج Socratic وهو برنامج لحل المشكلات الرياضية خطوة بخطوة وبالتفصيل شيء يطمح إليه العديد من الطلاب.

تحميل برنامج Moodle للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل برنامج Moodle للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع برنامج Moodle ، فإن إحدى الميزات الأساسية التي نقدرها على موقع الفارس التقني الإلكتروني هي تقديم كل ما هو جديد وخالي من البرامج والألعاب. يمكنك الحصول عليه مجانًا من خلال اتباع الروابط الموجودة أسفل الصفحة إلى بائعي التجزئة الرسميين. يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من الأدوات المجانية ، ولكن هناك بعض الأدوات التي يجب شراؤها من أجل استخدامها. يجب أن تكون الاستضافة متاحة إما لرفع موقع المنظمة أو شرائه من منصة النموذج ثم ربطه بالموقع عبر أجهزة أخرى. البرنامج قصير إلى حد ما على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS ، ويمكن تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي ليعمل على هواتف iPhone.


قم بتنزيل تطبيق Moodle لأجهزة Android و iPhone. يتيح نظام إدارة التعلم المتنقل هذا للطلاب استخدام إمكانات نظام التعلم الإلكتروني على أي هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل (IOS) أو (Android) (Android).

 

تعرف منصة التعلم الإلكتروني المجانية والمفتوحة المصدر باسم Moodle. يوفر النظام الأساسي للمدرسين جميع الموارد التي يحتاجونها لإنشاء دورات تدريبية عبر الإنترنت.

 

معلومات حول تنزيل برنامج مودل

أطلقت Moodle Pty Ltd ، في أيدي المطور Martin Dogmas ، الإصدار الأولي من التطبيق النموذجي في 20 أغسطس 2002. وهي منصة تعليم إلكتروني معروفة ومجانية ومفتوحة المصدر. توفر المنصة للمدربين جميع الأدوات التي يحتاجون إليها لتطوير الدورات الإلكترونية التي يمكن التفاعل معها. يستخدم مطور المنصة PHP لإنشاء نظام إدارة التعلم ، ويطلب استضافة لتحميل هذه الملفات وتعيين الموقع الرسمي للمؤسسة التعليمية. حاز موودل على العديد من الجوائز الدولية ، بما في ذلك جائزة O'Reilly Open Source لأفضل أداة تعليمية ممكنة. تدعم المنصة أكثر من 70 لغة ، بما في ذلك الدعم الكامل للواجهة العربية ، مما يسهل استخدامها للأشخاص من الشرق الأوسط دون الحاجة إلى شرح.


جائزة O'Reilly Open Source لأفضل أداة تعليمية محتملة هي واحدة فقط من الجوائز العديدة التي نالها Moodle دوليًا. يمكن للأشخاص من الشرق الأوسط استخدام المنصة دون مساعدة لأنها تدعم أكثر من 70 لغة ، بما في ذلك الواجهة العربية بالكامل.


تحميل برنامج Moodle مودل للكمبيوتر والماك اخر تحديث

يمكنك تحميل برنامج Moodle مودل للكمبيوتر والماك اخر تحديث مجانا , حيث Moodle Desktop هو تطبيق سطح مكتب Windows وجهاز لوحي يتيح لك الوصول إلى دورات Moodle الخاصة بك.


مع Moodle Desktop ، يمكنك الاستفادة من الميزات والوظائف الشائعة التالية التي تتيح التعلم التعاوني عبر الإنترنت:

 

- سهولة الوصول إلى مواد الدورة التدريبية: اعرض أنشطة ومواد الدورة التدريبية ، وقم بتنزيلها للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.

 

- قم بالاتصال بالمشاركين في الدورة التدريبية: ابحث عن الطلاب الآخرين في فصولك الدراسية واتصل بهم بسرعة.

 

- شارك في أنشطة الدورة التدريبية عبر الإنترنت وخارجه ، مثل إجراء الاختبارات ، والنشر في المنتديات ، ولعب حزم SCORM ، وتحرير صفحات wiki ، والمزيد.

 

- إرسال المهام: استخدم جهازك المحمول لتحميل الصور والصوت ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى.

 

- راقب المواعيد النهائية المستقبلية: قم بالفرز حسب التواريخ أو الدورات لمعرفة الأنشطة المستحقة.

 

- ابق على اطلاع: احصل على إشعارات فورية بالرسائل الخاصة ومنشورات المنتدى وأحداث التقويم وإرسالات المهام.

 

- تتبع تقدمك من خلال النظر في درجاتك ، والتحقق من تقدم إكمال الدورة ، وتصفح خطط التعلم الخاصة بك.

خصائص ومميزات تحميل برنامج المودل

·       نظرًا لأننا وعدنا بتقديم جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Moodle مجانًا.

·       Moodle أداة مجانية مفتوحة المصدر تسهل التعلم عبر الإنترنت أو عن بعد عبر الإنترنت.

·       تدعم منصة المودل ما يصل إلى 70 لغة مختلفة ، بما في ذلك التوافق الكامل مع اللغة العربية ، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

·       حتى في حالة تعطل خدمة الإنترنت ، لا يزال بإمكان المستخدم الوصول إلى مواد دوراته التدريبية.

·       ستتلقى إشعارات فورية بالرسائل والأحداث الأخرى إذا قمت بتمكين الإشعارات.

·       من داخل البرنامج ، يمكن للطالب البحث بسرعة عن الآخرين في فصولهم التعليمية والتواصل معهم.

·       تسمح الهواتف المحمولة للمستخدمين بتنزيل مجموعة متنوعة من البيانات ، بما في ذلك الصوت والفيديو.

·       يقدم تقريرًا مفصلاً عن درجات مقررك الدراسي ، مما يسمح لك بتتبع تقدمك وتحديد مجالات التحسين.

·       يمكن أن تحتوي الفصول المختلفة على مجموعة واسعة من الدورات.

·       تنقسم كل دورة إلى قسمين: أحدهما مخصص للمواد والملفات التي يمكن للمستخدم تنزيلها ، والآخر للأنشطة ، وهي اختبارات غير رسمية واختبارات قصيرة تُستخدم لتقييم مستوى الطالب.

·       يتم تنظيم مستخدمي النظام الأساسي في ثلاث مجموعات بناءً على أدوارهم: المسؤولون والمعلمون والطلاب.

·       لكل نوع من المستخدمين حقوق متنوعة ، مع حساب الطالب الأقل ، متبوعًا بحساب المعلم.

·       تتطلب المؤسسة التعليمية الاستضافة من أجل تحميل موقعها الخاص باستخدام نظام Moodle h ، أو لاستخدام خطط الاشتراك الرسمية للشركة.

·       حجمه متواضع يجعل من السهل تنزيل البرنامج وتثبيته على الأجهزة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة.

·       Moodle متوافق مع هواتف Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play.

·       يمكن تنزيل المودل من متجر Apple الرسمي واستخدامه على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل IOS.

تحميل برنامج Moodle

وصل القسم الأهم من موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج مودل مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت لديك مؤسسة تعليمية وترغب في الانتقال إلى نظام التعلم عن بعد وأنت تبحث عن نظام أساسي متكامل مفتوح المصدر يقبل التطوير ، أوصي بتجربة المودل.

 

تحميل برنامج Moodle للاندرويد

 

 تحميل البرنامج للاندرويد


تحميل برنامج Moodle للايفون

 

تحميل البرنامج للايفون

 

تحميل برنامج Moodle للكمبيوتر


تحميل البرنامج للكمبيوتر


تعليقات