القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Jungle Adventures 3‏ جنقل للكمبيوتر و الجوال و الماك برابط مباشر

لعبة Jungle Adventures 3,تنزيل لعبة Jungle Adventures 3,تحميل لعبة Jungle Adventures 3,تحميل لعبة مغامرات الغابة,تنزيل لعبة مغامرات الغابة,تحميل لعبة مغامرات في الغابة,تنزيل لعبة مغامرات في الغابة,لعبة Jungle Adventures 3 تنزيل,لعبة Jungle Adventures 3 تحميل,

تنزيل لعبة Jungle Adventures 3‏ جنقل للكمبيوتر و الجوال و الماك برابط مباشر

لعبة Jungle Adventures 3‏ : اليوم موعدنا مع تنزيل لعبة Jungle Adventures 3‏ للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون و الماك اخر اصدار برابط مباشر, حيث سنتعرف من خلال الشرح على تفاصيل لعبة Jungle Adventures 3‏ من حيث طريقة التنزيل و طريقة اللعب ومميزات لعبة Jungle Adventures 3‏, فتابع معنا حتى النهاية.

شاهد ايضا : تحميل لعبة EverMerge

تحميل لعبة Jungle Adventures 3‏ للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Jungle Adventures 3‏ للاندرويد و الايفون برابط مباشر , اللعبة الثالثة في سلسلة Jungle Adventures هي  Jungle Adventures 3.هذه المرة ، ستواجه لعبة منصة مطورة أفقيًا تتميز بطريقة لعب تذكرنا بالكلاسيكيات مثل Crash Bandicoot. في هذا الإصدار ، ستلعب دور فتى بري يشبه كثيرًا طرزان ويقرر الخروج والبحث عن الفاكهة بعد أن علمت أن المعروض من الفاكهة منخفض جدًا.

طريقة اللعب في لعبة Jungle Adventures 3

طريقة اللعب في لعبة Jungle Adventures 3 بسيطة للغاية: توجد جميع عناصر التحكم والقفز والهجوم في الجزء السفلي من الشاشة. يمكنك أيضًا استخدام الأسهم الموجودة على اليسار للمضي قدمًا أو للخلف. يجب عليك أيضًا جمع كل الأشياء وإلقاءها بالزر المناسب ، وكذلك القفز باستخدام زر القفز. سوف تجد عدة أنواع من الأسطح للعب عليها حول الغابة من أجل جمع أكبر عدد ممكن من الفاكهة. للحصول على المزيد من الفاكهة ، يجب عليك الانزلاق عندما تجد المتزلجون على الماء ، أو تقفز عند الضرورة ، أو تقفز عبر فروع الأشجار والكروم التي تشبه الحبال. يمكنك أيضًا التسلق عبر الحدائق العمودية أو الاندفاع عبر الأدغال بأقصى سرعة.

شاهد ايضا : تحميل لعبة كومبات ماستر مودرن وارفير

تحميل لعبة Jungle Adventures 3 للكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

يمكن تحميل لعبة Jungle Adventures 3 للكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا , حيث تتيح لك Jungle Adventures 3 اكتشاف عوالم جديدة تسمح لك بالدخول إلى بوابات الأكوان المرتبطة ، على غرار Crash Bandicoot. كلما تقدمت في مستويات اللعبة ، ستفتح لك المزيد من البوابات والمغامرات لتستكشفها.

 

ثم انضم إلى هذا الطفل الساحر في مغامرة جديدة حيث يستكشف أدغال لعبة المنصات الرائعة هذه. بصرف النظر عن المرئيات الجذابة واللعب المثير. كما تتضمن عناصر إنتاجية أخرى ، بنفس القدر من الأهمية ، مما يجعلها لعبة رائعة على جميع المستويات.

مميزات تنزيل لعبة Jungle Adventures 3

تحتوي Jungle Adventures 3 على الميزات التالية: Jungle Adventures 3


·       إذا كنت تحب Jungle Adventures و Jungle Adventures 2 ، فستستمتع بالقسط التالي في السلسلة.

·       قصة الغابة الغاضبة - أثناء البحث عن الطعام في وقت متأخر من الليل ، يأتي بطلنا آدو في بعض المواقع المروعة. قامت مجموعة من الأشرار باختطاف أشخاص غامضين لطيفين من الغابة.

·       انضم إلى Addu ورفاقه في رحلة مذهلة عبر عوالم مختلفة لإنقاذ عائلة Fur مع التغلب على الصعوبات الهائلة.

·       اركض واقفز وشق طريقك عبر Jungle Adventures 3 الجديدة الرائعة في رحلة لا تُنسى!

·       استمتع بمزيج مثير من المغامرة والمتعة.

·       يتم إنشاء صور مذهلة باستخدام رسومات جميلة وجذابة.

·       تمتلك Addu الآن قدرات جديدة بالإضافة إلى الحيوانات الأليفة.

·       تكثر التحديات الفريدة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الرؤساء القتاليين.

·       أدوات التحكم سهلة الاستخدام والصوت جذاب.

·       تمت إضافة المزيد من العقبات وشكا من السلطة والإنجازات.

·       اسمح لهذا أن يكون أكثر تجربة لا تنسى في حياتك! حان وقت التنزيل!

·       اقفز لتتجنب العقبات واستخدم مواهبك المذهلة ضد المخلوقات الخارقة.

تنزيل لعبة Jungle Adventures 3

لتجربة رائعة ، قم بالركض أثناء استكشاف الأماكن الرائعة التي صممناها. مع الجوائز اليومية وتعزيز القوة المذهلة ، ستتمتع بتجربة ألعاب رائعة. لذا قم بتنزيل لعبة Jungle Adventures 3 , واستمتع بالتسابق مع الزمن في مناطق المكافآت الفريدة التي يجب عليك الانتباه إليها. كلما أكملت المزيد من المستويات ، كلما تقدمت في مهمتك وزاد عليك مواجهة حقائق البقاء على قيد الحياة في المستويات المحفوفة بالمخاطر. حتى الأطفال يمكنهم لعب هذه اللعبة البسيطة والممتعة بفضل أدوات التحكم البسيطة. إصلاحات الأخطاء في Jungle Adventures 3 الجديدة مجانًا مع الإنجازات التي تمنحك تحديًا


لعبة Jungle Adventures 3,تنزيل لعبة Jungle Adventures 3,تحميل لعبة Jungle Adventures 3,تحميل لعبة مغامرات الغابة,تنزيل لعبة مغامرات الغابة,تحميل لعبة مغامرات في الغابة,تنزيل لعبة مغامرات في الغابة,لعبة Jungle Adventures 3 تنزيل,لعبة Jungle Adventures 3 تحميل,
تنزيل لعبة Jungle Adventures 3



تحميل اللعبة للاندرويد




تعليقات