القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة MARVEL Future Revolution للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

MARVEL Future Revolution,لعبة MARVEL Future Revolution,تحميل لعبة MARVEL Future Revolution,تنزيل لعبة MARVEL Future Revolution,MARVEL Future Revolution تحميل,MARVEL Future Revolution تنزيل,

تحميل لعبة MARVEL Future Revolution للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة MARVEL Future Revolution : قم بتنزيل و تحميل لعبة MARVEL Future Revolution للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل لعبة MARVEL Future Revolution وتجربتها على الفور.

 

MARVEL Future Revolution  هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت تمزج بين الميزات الكلاسيكية للحركة وألعاب العالم المفتوح. نتيجة لذلك ، ستتمكن من التجول بحرية في بيئات شاسعة أثناء التفاعل مع لاعبين آخرين في هذه اللعبة المليئة بالإثارة. ستكون قادرًا على اللعب مع أصدقائك وكذلك مع الغرباء.

 

تتطابق ضوابط التحكم في MARVEL Future Revolution مع تلك الموجودة في ألعاب الحركة الأخرى ، وخاصة معظم ألعاب Android MOBA. ستجد عصا تحكم افتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة يمكنك استخدامها لمناورة بطلك الخارق، وجميع أزرار الحركة الموجودة على الجانب الأيمن والتي يمكنك استخدامها للهجوم واستخدام قدراتك.

 

هذه المواهب الفريدة هي التي تجعل MARVEL Future Revolution مسلية للغاية. تتمتع كل شخصية من شخصيات اللعبة بقدرات مختلفة جذريًا عن الشخصيات الأخرى. ستلعب Captain America بطريقة مختلفة تمامًا عن Starlord أو Spiderman ، على سبيل المثال. من أجل التغلب على أكثر الصعوبات تحديًا ، ستحتاج إلى إتقان أفضل المهارات.

 

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في MARVEL Future Revolution هو وضع قصة اللعبة ، والذي تم إنشاؤه خصيصًا للعبة. هذا يعني أنه سيتعين عليك مشاهدة الكثير من المشاهد للتعرف على ما يجري في عالم Marvel. بطبيعة الحال ، كلما تقدمت ، ستحتاج إلى المزيد من المستويات.

 

MARVEL Future Revolution هي لعبة MMORPG مذهلة بشكل عام. إنها تقدم صورًا رائعة ، بالإضافة إلى مجموعة آسرة من الشخصيات المحترمة ، ووضع قصة أصلي ، ونظام قتال سينمائي وممتع. باختصار ، إنه عنوان رائع سيحبه عشاق Marvel.

 



تعليقات