القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Freemake Video Converter تحويل صيغة الفيديو مجانا

برنامج Freemake Video Converter,تحميل برنامج Freemake Video Converter,تنزيل برنامج Freemake Video Converter,تحويل صيغة الفيديو,تحميل برنامج تحويل صيغة الفيديو,تنزيل برنامج تحويل صيغة الفيديو,برنامج تحويل صيغة الفيديو,
تحميل برنامج Freemake Video Converter

تنزيل برنامج Freemake Video Converter  تحويل صيغة الفيديو مجانا

برنامج Freemake Video Converter : قم بتنزيل و تحميل برنامج Freemake Video Converter لــ تحويل صيغة الفيديو , حيث نوصيك بتحميل Freemake Video Converter برنامج وتجربته على الفور.

تحميل برنامج Freemake Video للكمبيوتر و الماك برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج Freemake Video للكمبيوتر و الماك برابط مباشر مجانا, حيث لتحويل ملفات الموسيقى والفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، يوفر Freemake Video Converter for Windows  عددًا من البدائل. تمكنا من تحويل ملفات MP4 إلى AVI دون بذل جهد مع هذا التطبيق.

 

وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فإن Freemake Video Converter ، أعظم أداة مجانية لتحويل الوسائط لمستخدمي Apple ، هو أفضل رهان لهذه المهمة. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac ، فسوف نوضح لك كيفية تحويل ملفات MP4 إلى AVI باستخدام هذه التعليمات.

معلومات حول تحميل برنامج تحويل صيغة الفيديو

في 1 يوليو 2010 ، أطلقت شركة طورتها شركة Ellora Assets Corporation الإصدار الأولي للتنزيل من أداة محول التنسيق. إنها أداة تحرير فيديو للمبتدئين تعمل أيضًا على التحويل بين تنسيقات الفيديو. يدعم Freemake Video Converter مجموعة متنوعة من أنواع ملفات الفيديو. والملفات الصوتية للتحويل إليها ، يتميز التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام من خلال واجهة ذات تصميم بسيط وأنيق ومرتبة للعمل دون الحاجة إلى شرح ، لا يقتصر عمل البرنامج على التحويل بين تنسيقات الفيديو فقط ، ولكنه يتضمن أيضًا محرر فيديو بحيث يمكن للمستخدم قص المشاهد. وبعد دمجهم وإجراء بعض التغييرات السهلة من داخل التطبيق ، حصد البرنامج 103 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى أكثر من 500 جائزة عالمية من محرري الكمبيوتر.

كيفية تحويل MP4 إلى AVI في Windows باستخدام Freemake Video

يمكنك تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك من تنسيق إلى آخر ببضع نقرات بالماوس. يوفر هذا الموقع تنزيلات مجانية لمحول فيديو Freemake ، المتوافق مع أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 / 8.1.

 

الخطوة 1: تحميل Freemake Video  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

انقر فوق زر التنزيل الأخضر على يسار Freemake Video  في أعلى الصفحة التي ربطناها أعلاه. انقر نقرًا مزدوجًا فوق المثبت لبدء تثبيت Freemake ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. يجب إلغاء تحديد خيار تثبيت Conduit Search Protect. أيضًا ، حدد التثبيت المخصص وقم بإلغاء تحديد البريد غير الهام الذي يحاول Freemake Video Converter تثبيته.

 

Freemake هو برنامج صغير ، يزن 78.3 ميجابايت فقط ، ولا يستغرق تثبيته سوى بضع دقائق. عند انتهاء التثبيت ، انقر فوق "إنهاء" ، ويجب أن يفتح Freemake Video Converter تلقائيًا.


الخطوة 2: تحويل ملف MP4 إلى ملف AVI

 

ابحث عن ملف MP4 الذي ترغب في تحويله وانقر فوق الزر + فيديو في الزاوية اليسرى العليا من Freemake. بمجرد القيام بذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لإضافته إلى قائمة المهام الخاصة بك.

 

الخطوة 3 - في Freemake ، انتقل إلى الزاوية اليسرى السفلية وانقر فوق الزر "إلى AVI". يوفر Freemake مجموعة متنوعة من خيارات الإخراج من هنا ، بما في ذلك دقة الشاشة وبرامج الترميز للاستخدام والمزيد.

 

بعد الانتهاء من تعيين الخيارات ، حدد موقعًا لـ Freemake لحفظ الملف المحول وانقر فوق تحويل لبدء عملية التحويل.

 

الخطوة 4 - لإكمال المهمة ، انقر فوق موافق على شاشة النجاح. يجب أن يكون ملف AVI الذي تم إنشاؤه حديثًا في المجلد الذي اخترته كوجهة. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتشغيله ، تمامًا مثل أي مقطع فيديو آخر.

استخدام جهاز Mac لــ تحويل صيغة الفيديو MP4 إلى AVI

في نظام التشغيل Mac OS X ، كيف يمكنني تحويل MP4 إلى AVI؟

 

الخطوة 1: تنزيل برنامج Freemake Video  وقم بتثبيته.

 

لتنزيل برنامج تحويل صيغة الفيديو Freemake Video على جهاز Mac الخاص بك ، انتقل إلى الرابط أدناه وانقر على خيار "تنزيل Freemake Video ". اسحب أي محول فيديو إلى مجلد التطبيقات عند الطلب.

 

الخطوة 2: انتقل إلى مجلد التطبيقات وافتح أي محول فيديو. عندما يسألك الكمبيوتر عما إذا كنت تثق في التطبيق الذي تم تنزيله ، حدد نعم.

 

الخطوة 3: تحويل ملف MP4 إلى ملف AVI.

 

حدد موقع ملف MP4 الذي تريد تحويله وانقر فوق الزر "إضافة ملف (ملفات) في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.

 

في نافذة "الملف الشخصي" ، افتح القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الشاشة وحدد شعار بكرة الفيلم في الأسفل. ثم اختر "Custom AVI Video" كنوع التحويل لفيديو AVI. لبدء عملية التحويل ، انقر فوق "تحويل الآن". يجب أن يقوم أي محول فيديو ببصق AVI جديد لك في غضون لحظات قليلة.

 

الخطوة 4: حدد موقع ملف AVI الجديد وقم بتشغيله

إذا كنت تريد مشاهدة الفيديو المحول حديثًا على الفور ، فانتقل إلى علامة التبويب "السجل" على الجانب الأيسر من الشاشة وانقر فوقه. يمكن مشاهدة الفيديو مباشرة من التطبيق. بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح مجلد المنتج النهائي بالنقر فوق العدسة المكبرة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة.

 

هل تعلمت كيفية تحويل ملفات MP4 إلى AVI من هذا البرنامج التعليمي؟ يرجى إعلامنا إذا كان لديك أي مشاكل في منطقة التعليقات أدناه.

يمكن تنزيل Freemake Video Converter من هنا.

وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو توفير روابط لتنزيل برنامج تحويل صيغة الفيديو المجاني من موقع الفارس التقني لاستخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة ، بالإضافة إلى روابط مباشرة سريعة عبر الموقع الرسمي إذا كنت تواجه مشكلة في تشغيل مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة أو الأجهزة. باستخدام Freemake Video Converter ، يمكنك الآن تحويل تنسيقات الفيديو للعمل على أي جهاز وتحويلها إلى ملفات صوتية وإضافة ترجمات وتحرير الفيديو.


برنامج Freemake Video Converter,تحميل برنامج Freemake Video Converter,تنزيل برنامج Freemake Video Converter,تحويل صيغة الفيديو,تحميل برنامج تحويل صيغة الفيديو,تنزيل برنامج تحويل صيغة الفيديو,برنامج تحويل صيغة الفيديو,
تنزيل برنامج Freemake Video Converter


تحميل البرنامج

تعليقات