القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Alien Shooter الين شوتر للجوال و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة الين شوتر,تنزيل لعبة الين شوتر,تحميل لعبة الين شوتر,لعبة Alien Shooter,تحميل لعبة Alien Shooter,تنزيل لعبة Alien Shooter,Alien Shooter,Alien Shooter تحميل,Alien Shooter تنزيل,
تحميل لعبة Alien Shooter

تنزيل لعبة Alien Shooter الين شوتر للجوال و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تنزيل لعبة Alien Shooter : قم بتنزيل و تحميل لعبة الين شوتر للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل Alien Shooter وتجربتها على الفور.

تحميل لعبة الين شوتر 

قم بتنزيل و تحميل لعبة Alien Shooter الين شوتر برابط مباشر مجانا , Alien Shooter هي لعبة تقوم فيها بإطلاق النار على كائنات فضائية. أهلا ومرحبا بكم لأصدقائي الأعزاء زوار الفارس التقني الأعزاء ، سنقدم لكم اليوم واحدة من أشهر ألعاب المغامرة والتشويق المصنفة تحت نوع ألعاب الحركة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم , سواء مع نظام التشغيل Android أو نظام التشغيل IOS ، لكننا سنقدم لك اليوم لعبة مغامرة تعمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وقد أصبحت مشهورة جدًا على أجهزة الكمبيوتر ، بسبب القصة الشيقة والأحداث المثيرة التي تم تعيينها فيها. -Batal ، وهو مشابه جدًا لعدد من الألعاب التي تم إصدارها لأجهزة ألعاب Sega و PlayStation ، ولكنه يعمل الآن على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windowsتم عرض روابط تنزيل Off The Road سابقًا ، وهي إحدى ألعاب السيارات القليلة ذات العالم المفتوح والخرائط الرائعة ، حيث أن فكرة اللعبة هي قيادة مجموعة كبيرة من السيارات وأنماط النقل المختلفة ، سواء في البر أو البحر أو الجو لنقل البضائع على الطرق الوعرة.


يمكنك مشاهدة : تنزيل لعبة Bullet Echo بوليت ايكو للجوال والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا 


على الرغم من تصنيفها كنوع من ألعاب الرماية أو الرماية تسمى لعبة Alien Shooter ، إلا أننا نعلم جميعًا أنه بعد الطفرة التكنولوجية التي حدثت للهواتف المحمولة ، سواء كانت تطوير أجزاء داخلية أو إصدار أنظمة تشغيل ذكية أكثر تطوراً ، فإن هذه اللعبة ليست كذلك تشبه ألعاب الحركة المعتادة ، سواء من أجواء اللعبة أو زوايا إطلاق النار أو الأعداء المطلوب القضاء عليهم. نظرًا لانخفاض الأسعار والوصول إلى خدمة الإنترنت عالية السرعة ، مما جعله صديقًا مخلصًا لجميع المستخدمين في كل مكان وفي جميع الأوقات ، قررت العديد من شركات إنتاج الألعاب والبرامج طرح إصدارات مصغرة من منتجاتها ، مما أدى إلى انتشار الهواتف في أيدي العديد من الأشخاص حول العالم ، مما أدى إلى انتشار الهواتف في أيدي العديد من الأشخاص حول العالم ، مما أدى إلى انتشار الهواتف في أيدي العديد من الأشخاص حول العالم ، وذلك من أجل عدم تفقد العديد من شركات إنتاج الألعاب والتطبيقات من شهرة شركاتها ، فمن السهل تثبيتها على جهازك المحمول.

معلومات حول تحميل لعبة الين شوتر

تم إصدار أول نسخة تنزيل لعبة Alien Shooter في عام 2003 ، وهي لعبة فيديو مطلق النار من أعلى إلى أسفل تم تطويرها وإصدارها بواسطة الاستوديو الروسي Sigma Team. إنه العنوان الأول في سلسلة Alien Shooter ، وتلاه الإصدار الثاني من اللعبة تحت اسم Alien Shooter منذ عام 2008 حتى عام 2010، تم إصدار Vengeance والتحديثات والإصدارات الجديدة من اللعبة. تعمل الإصدارات الأولى من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows ، وهناك إصدارات متعددة يمكنك تنزيلها الآن باستخدام الروابط المباشرة السريعة في أسفل الصفحة. يتوافق Alien Shooter مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ويمكن تنزيله من خلال متجر Google Play. تتميز اللعبة بحجمها المتواضع ، مما يسهل عملية التنزيل والتثبيت على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، حيث أنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف المحمول أو مساحة القرص الصلب ، كما أنها لا تتطلب مواصفات عالية في النظام. يستخدمون مجموعات متوسطة الحجم.


يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة توصيل الالوان Flow Free للجوال و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا


تحميل لعبة الين شوتر للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل وتثبيت و تحميل لعبة الين شوتر للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, حيث لعبة Alien Shooter متاحة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل IOS. يمكنك الحصول عليه من متجر Apple الرسمي واستخدامه على جهاز iPhone الخاص بك. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة برسومات عالية الجودة وألوان تجذب انتباه اللاعبين ، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الصوتية والمرئيات التي تزيد من متعة اللاعبين أثناء لعب Alien Shooter 2019. يتم لعب اللعبة في وضع اللاعب الفردي ، ويمكنك الاستمتاع بها في أي مكان وفي أي وقت باستخدام نظام Off-line ، والذي لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. تحتوي اللعبة على مستويات عديدة ، بإجمالي 60 مرحلة مختلفة من حيث الصعوبة ؛ يبدأ الأمر بسهولة مع المستويات الأولى ويصبح أكثر صعوبة كلما تقدمت في المراحل ؛ تحتوي اللعبة على 1000 وحش على الأقل ، ولكن يظهر 100 فقط على الخريطة ؛ تحتوي اللعبة على 9 أنواع مختلفة من الأسلحة المتطورة مع إمكانية شراء أسلحة أكثر تقدمًا ؛


يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة كومبات ماستر مودرن وارفير Combat Master Online FPS للجوال مجانا


تحميل لعبة الين شوتر للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل لعبة الين شوتر للكمبيوتر اخر اصدار مجانا من هنا , للعب Alien Shooter 2 على جهاز كمبيوتر ، يجب أن يفي بمتطلبات معينة لتشغيل اللعبة بكفاءة. فيما يلي المتطلبات:

 

·       وحدة المعالجة المركزية: 1.7 جيجا هرتز بنتيوم 4

·       ذاكرة عشوائية 512 ميغا بايت.

·       على الأقل ، يلزم وجود نظام تشغيل Windows 2000.

·       على القرص الصلب ، هناك 250 ميغا بايت من المساحة الحرة.

·       بطاقة رسومات VGA سعة 128 ميجابايت

·       DirectX 8.1 هو أحدث إصدار من DirectX.

ميزات و خصائص تحميل لعبة Alien Shooter

·       يمكنك الحصول على لعبة Alien Shooter مجانًا ، مثلما اعتدنا أن نفعل على موقع الفارس التقني  الإلكتروني من خلال التخلي عن الكثير من الألعاب والتطبيقات.

·       يتوافق تنزيل Alien Shooter مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ويمكنك الحصول عليها الآن من متجر Google Play.

·       الإصدار الأصلي من لعبة الين شوتر للتحميل متوافق مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بإصدارات عديدة من نظام التشغيل Windows. يمكنك الحصول على رابط سريع مباشر لها في أسفل الصفحة.

·       يمكن تنزيل لعبة Alien Shooter للعمل على أجهزة iPhone و iPad التي تعمل بنظام التشغيل iOS. يمكنك الحصول عليه من متجر Apple الرسمي واستخدامه على جهاز iPhone الخاص بك.

·       تتميز لعبة Alien Shooter بحجمها الصغير مما يسهل على اللاعبين تنزيل اللعبة وتثبيتها على هواتفهم وحواسيبهم ، حيث أنها لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة سواء على القرص الصلب أو في ذاكرة التخزين.

·       وتتميز الين شوتر برسوماتها عالية الجودة والتي تشتمل على صور وألوان دقيقة للغاية ، فضلاً عن جاذبيتها التي تجذب اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

·       يحتوي Alien Shooter 2019 على الكثير من الموسيقى والعناصر المرئية التي تحافظ على اهتمام اللاعبين باللعبة.

·       هناك أكثر من 1000 وحش فضائي في اللعبة ، ولكن سيتم عرض 100 فقط على الخريطة.

·       يمكنك تحسين أداء بطل اللعبة من خلال زيادة سرعته وتحسين دقة تسديدته لمساعدته في القضاء على الأعداء بسهولة أكبر وبسرعة أكبر لإنقاذ العالم.

·       تحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها ، وستظهر لك 9 أسلحة مختلفة فقط في البداية ، مع خيار شراء أسلحة أكثر تقدمًا ، مثل ألعاب تقمص الأدوار.

·       تحتوي لعبة الين شوتر على الكثير من المستويات ، إلا أن عددها يتراوح بين 9 أو 10 لإصدار الكمبيوتر وحوالي 60 لإصدار الهاتف المحمول.

·       مع استمرارك في المراحل ، تصبح اللعبة أكثر صعوبة ؛ يبدأ الأمر أسهل ثم يصبح أكثر صعوبة كلما تقدمت إلى المستويات الأكثر صعوبة.

تنزيل لعبة Alien Shooter

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو توفير روابط لتحميل لعبة Alien Shooter مجانًا للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط تنزيل مباشرة وسريعة ، فضلًا عن عرض تنزيل نسخ متعددة من اللعبة سواء النسخة الأولى أو الثانية لأجهزة متعددة. سارع الآن لتنزيل اللعبة وابدأ في القضاء على وحوش الفضاء لحماية الأرض من الغزو الفضائي.


لعبة الين شوتر,تنزيل لعبة الين شوتر,تحميل لعبة الين شوتر,لعبة Alien Shooter,تحميل لعبة Alien Shooter,تنزيل لعبة Alien Shooter,Alien Shooter,Alien Shooter تحميل,Alien Shooter تنزيل,
تنزيل لعبة Alien Shooter

تنزيل لعبة Alien Shooter للاندرويد

·       اللعبة متاحة مجانًا.

·       النسخة الأولى كانت تزن حوالي 79 ميغا بايت.

·       يبلغ حجم الإصدار الثاني حوالي 72 ميغا بايت.

·       سيتم تحديث الإصدار الأول في 1 أكتوبر 2021.

·       سيتم تحديث الإصدار الثاني في 1 أكتوبر 2021.

·       أحدث إصدار هو 4.5.3.

·       2.4.10 هو أحدث إصدار.

·       يتطلب أندرويد 4.4 أو أحدث.

·       الأعمار 12 وما فوق مناسبة.

·       حصلت اللعبة على تصنيف 4.7 نجوم.


تحميل الاصدار الاول للاندرويد

تنزيل لعبة Alien Shooter للايفون

·       اللعبة متاحة مجانًا.

·       كان حجم الإصدار الأول حوالي 231.8 ميغابايت.

·       يبلغ حجم الإصدار الثاني حوالي 493.2 ميغابايت.

·       تم تحديث الإصدار الأول في 25 مارس 2021.

·       سيتم تحديث الإصدار الثاني في 7 أكتوبر 2021.

·       4.5.2 هو أحدث إصدار.

·       2.4.9 هو أحدث إصدار.

·       على الأقل ، IOS 11.4 مطلوب.

·       حصلت اللعبة على تصنيف 4.7 نجوم.


تحميل الاصدار الاول للايفون

تنزيل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر

·       نسخة تجريبية من اللعبة

·       كان حجم الإصدار الأول حوالي 20.1 ميغابايت.

·       يبلغ حجم الإصدار الثاني حوالي 263 ميغا بايت.

·       على أقل تقدير ، مطلوب نظام التشغيل Windows 98.


تحميل الاصدار الاول للكمبيوتر

تحميل الاصدار الثاني للكمبيوتر



تعليقات