القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تاون شيب township للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تاون شيب,لعبة تاون شيب,تحميل لعبة تاون شيب,تنزيل لعبة تاون شيب,township,تحميل township,تحميل لعبة township,تنزيل لعبة township,township تحميل,township تنزيل,

تحميل لعبة تاون شيب township للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة تاون شيب : قم بتنزيل و تحميل لعبة تاون شيب للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا اخر اصدار , حيث نوصيك بتنزيل لعبة تاون شيب وتجربتها على الفور الآن.

 

Township هي لعبة إستراتيجية وإدارة عرضية تشبه FarmVille وغيرها من الألعاب التي تسمح لك ببناء مزرعة ومدينة وكل البنى التحتية المصاحبة لها.

 

تبدأ بقطعة أرض متواضعة حيث يمكنك زراعة المحاصيل وبناء المنازل ، ولكن عندما تشتري أرضًا إضافية وتتوسع مساحة مدينتك ، ستتمكن من إضافة المزيد من الهياكل إلى مدينتك.

 

نظرًا لأن جميع حركات اللعبة تعتمد عمليًا على سحب الأشياء من موقع إلى آخر ، فهي لعبة سهلة نسبيًا. لزرع البذور ، على سبيل المثال ، ما عليك سوى لمس الشاشة ، ولحصاد محاصيلك ، مرر إصبعك عبر الشاشة.

 

على عكس الألعاب المماثلة الأخرى ، يكون تقدم Township مرئيًا بشكل واضح بالرسوم البيانية. يجب عليك بناء مدينة تستحق اسم SimCity ، كاملة مع قاعة المدينة والخدمات العامة وغيرها من المرافق.

 

Township هي لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان وتعمل بشكل جيد على شاشات اللمس. إنها لعبة مُدارة ممتعة وبسيطة مع رسومات جميلة.


لعبة  تاون شيب,تحميل لعبة  تاون شيب,تنزيل لعبة  تاون شيب,لعبة Township,تحميل لعبة Township,تنزيل لعبة Township,Township تحميل,Township تنزيل,لعبة القرية,تحميل لعبة القرية,تنزيل لعبة القرية,
تحميل لعبة تاون شيب


رابط تحميل لعبة تاون شيب للاندرويد


تحميل اللعبة للاندرويد

رابط تحميل لعبة تاون شيب للايفون


رابط تحميل لعبة تاون شيب للكمبيوتر



تعليقات