القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Periscope بيرسكوب لايف للبث المباشر بدون قيود مجانا

بيرسكوب,برنامج بيرسكوب,تطبيق بيرسكوب,تحميل برنامج بيرسكوب,تنزيل برنامج بيرسكوب,تحميل تطبيق بيرسكوب,تنزيل تطبيق بيرسكوب,Periscope,تحميل برنامج Periscope,تحميل تطبيق Periscope,تطبيق Periscope,برنامج Periscope,Periscope تحميل,Periscope تنزيل,
تحميل برنامج Periscope

تحميل برنامج Periscope بيرسكوب لايف للبث المباشر بدون قيود مجانا

برنامج بيرسكوب: قم بتنزيل و تحميل برنامج بيرسكوب للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل تطبيق بيرسكوب وتجربته على الفور الآن.

تحميل تطبيق Periscope بيرسكوب لايف

Periscope هو تطبيق Twitter الرسمي للبث المباشر باستخدام حساب Twitter وجهاز Android فقط. البرنامج مطابق تقريبًا لتطبيق Meerkat ، التطبيق الأكثر شعبية لتسجيل وبث البث المباشر على Twitter.

 

لا يسمح لك Periscope بالبث فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بالوصول الفوري إلى ما يقوم الآخرون بدفقه. يمكنك مشاهدة التدفقات الأكثر شيوعًا والانضمام إليها على الفور ، وترك التعليقات عند الانضمام ، وإعطاء القلوب للإشارة إلى إعجابك بها.

 

يجعل Periscope البث أمرًا بسيطًا مثل الضغط على الزر. تبدأ البث بمجرد الضغط على زر التسجيل ، ويمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية بنقرة بسيطة على الشاشة. ستلاحظ وميضًا صغيرًا يحذرك إذا قام شخص ما بالتقاط لقطة شاشة لما تشاركه.

 

يمكنك اختيار الوقت الذي تريد فيه تلقي الإشعارات في إعدادات التطبيق ، مثل وقت بدء متابعيك في البث أو عندما يبدأ مستخدم جديد في متابعتك.

 

Periscope هو تطبيق البث المباشر الرسمي على Twitter وهو قوي وخفيف الوزن. يمكنك فقط استخدام حساب Twitter الخاص بك للبث المباشر عبر الإنترنت معه. أخيرًا ، واجهة مستخدم التطبيق رشيقة وحساسة وجميلة.


تنزيل برنامج Periscope


تحميل التطبيق للاندرويد

تعليقات