القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة PAC MAN باك مان للموبايل و الكمبيوتر و الماك واللابتوب مجانا

 

تحميل لعبة باك,تنزيل لعبة باك مان,تحميل لعبة باك مان للاندرويد,تحميل لعبة باك مان للايفون,تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر,تحميل لعبة PAC MAN,تحميل لعبة PAC MAN للاندرويد,تحميل لعبة PAC MAN للايفون,تحميل لعبة PAC MAN للكمبيوتر,
تحميل لعبة باكمان

تحميل لعبة PAC MAN باك مان للموبايل و الكمبيوتر و الماك واللابتوب مجانا

لعبة PAC MAN : قم بتنزيل و تحميل لعبة باك مان للاندرويد و الايفون و اللابتوب و الماك اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث سنتعرف من خلال الشرح على طريقة تحميل لعبة باك مان وخصائص ومميزات لعبة Pac Man وطريقة اللعب.

تنزيل لعبة باك مان

قم بـ تنزيل لعبة باك مان , Pac Man لعبة الآركيد الشهيرة التي نعرفها ونحبها جميعًا متوفرة الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واجهزة الهاتف المحمولة. يقدم Pac Man كل المتعة التي قد تتوقعها في حزمة صغيرة سهلة التثبيت. هذه ليست طبعة جديدة. إنها اللعبة الأصلية. استعد لتجربة أيام مجد Pac Man وأنت تسترجع حنين الألعاب.


شاهد ايضا : تحميل لعبة ربلوکس roblux 

تحميل لعبة باك Pac Man للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل لعبة باك Pac Man للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, PAC-MAN هي لعبة الأركيد الكلاسيكية التي طالما أحببتها ، وهي الآن أفضل! انضم إلى الملايين من المعجبين الذين قاموا بالفعل بتنزيل اللعبة واستمتع بلعبة كلاسيكية مع ميزات إضافية مثل:

 

شاهد ايضا : تحميل لعبة كروم الديناصور

 

من أجل أكل كل نقاط باك وتجنب Ghost Gang المزعج ، انطلق في رحلة مثيرة عبر العديد من أنماط المتاهة مع عوائق جديدة وشكا من القوة. قم بفتح واستعادة وتعديل خزانات الآركيد الجديدة الخاصة بك لإنشاء أفضل ألعاب آركيد في المدينة.

 

       المئات من المتاهات المبتكرة ، لكل منها مجموعة تحدياتها الخاصة.

       مظاهر التخصيص لمضاعفة المتعة • تعزيزات طاقة جديدة لتعزيز طريقة اللعب قم بتزيين PAC-MAN ، و Ghosts ، و Joystick ، ومجموعة متنوعة من الشخصيات الأخرى!

       وضع المغامرة: أكمل هذه الأحداث ذات الطابع المحدود بوقت لفتح الأشكال الخاصة!

       باكمان اكتشف المدى الذي يمكنك الوصول إليه في لعبة أركيد العملات الأصلية!

       تحدي متاهة البطولة الأسبوعي - الوصول إلى المتصدرين بنتائج رائعة! مع ثلاثة مستويات صعوبة للاختيار من بينها ، يمكنك المنافسة بالسرعة التي تناسبك.

طريقة لعب لعبة باكمان

بالنسبة لأولئك منكم الذين لم يلعبوا Pac Man مطلقًا ، فإن اللعبة سهلة الفهم في البداية ولكنها تزداد صعوبة كلما تقدمت. باك مان ، الدائرة الصفراء ذات الفم ، يجب تحريكها حول الخريطة ، مع ابتلاع كل النقاط. ستتجول أربعة أشباح في الخريطة بهدف منعك من أكل النقاط. تفقد الحياة إذا مررت عبر شبح ؛ إذا فقدت كل أرواحك ، تنتهي اللعبة.


شاهد ايضا : تنزيل لعبة كاركس دريفت car x drift 2

 

في زوايا الخريطة ، توجد أربع نقاط أكبر من النقاط الأخرى. ستصبح الأشباح غير ضارة إذا استهلكت هذه النقاط ، ويمكنك أكلها للحصول على نقاط إضافية. من حين لآخر ، في منتصف المستوى ، قد تظهر فواكه مختلفة ، والتي يمكن استهلاكها للحصول على نقاط إضافية. كل 10000 نقطة تجمعها تكسبك حياة إضافية.

الضوابط بسيطة داخل لعبة باك مان

بعد تثبيت لعبة باك مان يستخدم التحكم في Pac Man ببساطة مفاتيح الأسهم للتنقل. نظرًا لأن الخريطة ثنائية الأبعاد ويتحرك Pac Man باستمرار للأمام ، فكل ما عليك فعله هو المناورة يسارًا أو يمينًا أو لأعلى أو لأسفل. يتم استخدام الماوس لاختيار تحديدات القائمة. يمكنك تغيير إعدادات الصعوبة والمستوى الذي تبدأ فيه وما إذا كنت تلعب في الوضع الأصلي أو المحسن في Pac Man. تظهر اللعبة كما كانت في الممرات. تمت ترقية الرسومات والصوتيات للوضع المُحسَّن لتجربة Pac Man مختلفة قليلاً.

لعبة باك مان القديمة للتنزيل رسومات من الماضي

بعد تحميل لعبة باك مان الاصلية القديمة في الوضع الأصلي ، تكون الرسومات الموجودة في هذه اللعبة مطابقة لتلك الموجودة في اللعبة الأصلية. الحدود والمتاهة لها تأثير ثلاثي الأبعاد صغير مع صور الوضع المحسن. إنها ليست جيدة بشكل خاص ، لكنها لا تنتقص من اللعبة. تحتوي اللعبة أيضًا على حد يحاكي مظهر آلة أركيد. الصوت رائع ، وهو يكمل بشكل جيد معدات الآركيد.

مستوى التنوع غير موجود في لعبة باكمان

إذا لم تكن قد لعبت Pac Man من قبل ولم تكن متأكدًا مما تتوقعه ، فلا يوجد اختلاف كبير من مستوى إلى آخر. يتميز كل مستوى بنفس المتاهة وأربعة أشباح ونفس الموضع لجميع النقاط. الفروق الوحيدة بين المستويات هي السرعة التي تنتقل بها الأشباح ومدة النقاط العملاقة التي تسمح لك باستهلاك الأشباح. في حين أن هذا يزيد من صعوبة اللعبة ، إلا أنه لا يبقيها رائعة.


شاهد ايضا : تحميل لعبة Combat Master كومبات ماستر

تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر اخر تحديث مجانا برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر اخر تحديث مجانا برابط مباشر, Pac Man هي لعبة أركيد كلاسيكية صمدت أمام اختبار الزمن ولا يزال من الممكن العثور عليها في الأروقة اليوم. قد تتذكر لعب هذه اللعبة كطفل وترغب في تذكر مقدار المتعة التي حظيت بها. لم يفت الأوان أبدًا لبدء لعب Pac Man إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. الضوابط والفرضية البسيطة تجعل هذه اللعبة مناسبة للاعبين من جميع الأعمار والأنواع. سوف تكون مفتونًا بلا شك بعد تنزيل الإصدار التجريبي.

تنزيل لعبة باكمان

استرجع الحنين إلى الماضي مع هذه لعبة باكمان الكلاسيكية القديمة! اصطحب لعبة PAC-MAN آركيد معك أينما ذهبت! هل ذكرنا أنه في عام 2015 ، تم إدخال PAC-MAN في قاعة مشاهير ألعاب الفيديو العالمية؟

 


تعليقات