القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ماريو القديمة Super Mario Run للاندرويد اخر اصدار مجانا

لعبة ماريو القديمة,تحميل لعبة لعبة ماريو القديمة,تنزيل لعبة ماريو القديمة,تحميل لعبة Super Mario Run,تنزيل لعبة Super Mario Run,تحميل سوبر ماريو,

تنزيل لعبة ماريو القديمة Super Mario Run للاندرويد اخر اصدار مجانا

لعبة ماريو القديمة : قم بتنزيل Super Mario Run مجانًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لتحقيق أقصى استفادة من أول لعبة محمولة من Nintendo بطولة أشهر سباك مخفوق

 

منذ سبتمبر 2016 ، عندما اعتلى Tim Cook و Shigeru Miyamoto المنصة في Keynote السنوي لشركة Apple للإعلان عن وصول Super Mario على الأجهزة المحمولة ، فإن الضجة المحيطة بـ Super Mario Run ، وهي اللعبة الأولى للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي طورتها Nintendo ، لم تفعل توقف عن النمو.

سوبر ماريو ران يهبط على Google Play

جاءت أعلى لحظة في ديسمبر عندما ، بعد عدة أشهر من الانتظار ، تم السماح لمستخدمي iOS أخيرًا بتنزيل اللعبة على أجهزة iPhone و iPad الخاصة بهم. ومنذ ذلك الحين ، سألنا أنفسنا جميعًا نفس السؤال: متى سيصدر إصدار Android؟ حسنًا ، انتهى الانتظار لأنه ليس هناك حاجة للتسجيل المسبق على Google Play لتلقي إشعارات حول إصدار Super Mario Run لنظام Android: إنه هنا مجانًا. لقد التزمت بالمواعيد النهائية المتوقعة ومنذ مارس 2017 ، أصبح متاحًا للتنزيل. لذا انسَ أمر استعارة هاتف iPhone الخاص بشريكك أو مشاهدة طرق اللعب الشهية على YouTube  لأنه يمكنك الآن تشغيلها على جهازك الخاص.

ما هو شكل Super Mario Run لنظام Android ؟

حسنًا ، نظرًا لأنه يمكننا تنزيل أحدث إصدارات Nintendo ، تاركًا Pokémon GO ووحدة التحكم في الألعاب المحمولة إلى جانب واحد ، يمكننا التوقف عن محاولة تخيل ما سيكون عليه الأمر وتجربة جميع ميزاته بأنفسنا.

 

في المقام الأول ، واتباعًا لإصدار iOS ، إنها لعبة مجانية للتنزيل ، على الرغم من أن هذه "مجانية" ليست صحيحة تمامًا لأننا سنضطر إلى إجراء عملية شراء داخل التطبيق للحصول على اللعبة الكاملة. لعبه. لذلك ، للعب جميع المستويات الـ 24 ، سيتعين علينا دفع سعر أقل بقليل من 10 يورو.

 

كيف تلعب هذا العداء التلقائي مماثل لـ iPhone. يمكننا تحريك السباك الأكثر شهرة في تاريخ ألعاب الفيديو بيد واحدة فقط ، مما يجعله يركض ويقفز بحثًا عن حبيبته الأميرة الخوخية ، بينما نجمع العملات المعدنية في طريقنا ، وكذلك نلعب أوضاع اللعبة الأخرى المتاحة ، كما هو موضح أدناه.

 

بمجرد شراء المستويات الـ 24 من العوالم الستة ، ستتمكن من فتح شخصيات جديدة للعب بها: Luigi و Yoshi و Toadette. ينتقلون بشكل مختلف إلى Mario ، لذا سيتعين عليك تعلم عناصر تحكم جديدة. ستجد أيضًا سبعة أنواع جديدة من المستويات ، بالإضافة إلى المزيد من الزخارف والمباني لمملكتك لتتمكن من توسيعها.

ثلاثة أوضاع للعبة ماريو القديمة

يأتي هذا الإصدار من Super Mario أيضًا مع أوضاع اللعبة الثلاثة نفسها المتوفرة لأجهزة iPhone و iPad:

 

جولة الكلمات: إنه الوضع الرئيسي الذي يجب أن نحاول فيه إكمال العوالم الستة للعبة مقسمة إلى 24 عالمًا لإنقاذ Peach من Bowser ، في مكان لا يمكننا فيه التوقف عن الجري أو القفز.


: Toad Rally إنه وضع متعدد اللاعبين في Super Mario Run حيث يمكننا التنافس ضد الأصدقاء والمستخدمين غير المعروفين الذين يحاولون التغلب على درجاتهم بحركات وألعاب مثيرة من أجل ربح العملات المعدنية و Toads.


: Kingdom Builder من خلال العملات المعدنية والضفادع المكتسبة في الوضعين الآخرين ، يمكنك بناء عالم مخصص بالكامل لنفسك. إنه وضع مجاني يمكنك من خلاله استخدام ما يصل إلى 100 عنصر مختلف للإنشاء والبناء.

كيف ألعب لعبة ماريو القديمة ؟

ليس هناك الكثير من الغموض في الأمر ، تذكر أنها عداء تلقائي وليست منصة وأنها لعبة ماريو. لذلك ، ستركض إلى الأمام دون توقف في محاولة لتجنب كل أنواع الأعداء والعقبات من خلال النقر على الشاشة لجعل السباك الشهير يقفز.

 

اعتمادًا على كيفية ضغطك على الشاشة ، ستكون القفزات أطول أو أقصر ، وفي طريقك ، يمكنك جمع العملات المعدنية ، بما في ذلك خمس عملات للأغراض في كل مستوى. الخوخ في انتظارك ، فماذا تنتظر لإنقاذها؟



تحميل اللعبة للاندرويد



تعليقات